الولادة بمستشفيات القصيم الخاصه ..كل وحده تقول تجربتها

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخباركم يابنات الله يهون على الجميع

القصه ومافيها اني بولادتي الاولى اغلطت وولدت بمستشفى حكومي تعاملهم زين وقت الولاده وقبلها بس تعالي شوفيهم من اول ماتولدين يحلتون بزرك عليك ميخالف ماعندي مانع بس كل دقيقه تدخل ممرضه تشغل الانوار وتجي تاخذ الضغط وحراره وتصحي النونو تفك ملابسه وتخربط وتكشف وتطلع وهو مفصخ وانا توي والده تبين البسه كل مافصخته وتطلع ولاتسكر الباب واصواتهن عاليه ماقدر انام حسبي الله عليهن ماذقت النوم لين ماجيت بيت اهلي

قلت قصة حياتي

الزبده اني ناويه ان شاء الله اولد بمستشفى خاص ودي ارتاااح بعد الولاده فالله يجزاكم خير ابي تجاربكم يابنات ماودي اندم

خاصه مع مستشفى الوفاء والقصيم الوطني والحبيب اللي تعرف عنهم شي واسعارهم فيه فروق بينهم ولا نفس الشي
1K
274K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$جرحي عميق$
$جرحي عميق$
انا مثلك ولدت بمستشفى الولاده غثوووني بعد ماولدت وولدي مالبسوه ملابسه زين والتكييف باااااااارد وانوااع الازعااااااااج عشان مدير بالمستشفى ارسل لي صينيه فيهااا فووواكه وعصيراااات طبعااا صديق ابوي والازعاااااج كله عشان يتميلحوون عندي واعطيهم من المووجوود

وان شاءالله ناويه اولد بمستشفى القصيم الوطني على مااعتقد سعر الولاده 4000 بس انا على التأمين
$جرحي عميق$
$جرحي عميق$
يالله بناااااااااااااات نبي تجااااااااااااااااااااااربكم بليززززززززززز وخبرااااتكم
$جرحي عميق$
$جرحي عميق$
رفع
باسمه وهي حزينه
مستشفى الوفاء مره حلو وتعاملهم رايق وحبوبين مره
نوموني قبل الولاده بيوم لانها تاخرت ولادتي وكل ساعتين تمر علي دكتوره وتطمن علي
والممرضات كل شوي تدخل عليك بس بهدوء ولما تكونين نايمه يتحركون بشويش<<<< مؤدبات

يختي حنونين وتحسين انك بين خواتك
والولاده عندهم زينه وبعد الولاده ياخذون الطفل على مااعتقد بس انا طلبت يجي عندي لاني مااقدر انام بعد الولاده من التعب فاوسع صدري وهو عندي

وكل شوي تجي الممرضه تغير له وترضعه وياخذون الضغط والحراره والمستشفى هدوء مب مثل مستشفى الملك سعود ازعاج واصوات

بس الفاتوره غاليه والحين يقولون اغلى بس ماادري بكم والله
حنين الماضي99
حنين الماضي99
انا ولدت في الوفاء قبل 4 سنوات بسرحه رررررررررررررروعه بس الحين اسمع عنهم انهم متغيرين وصيرن زفت ونويه اولد في الحبيب والله اسهل