خلونا ندردش عن ابرز مشترياتكم(مأكولات) الشهرية اللي مخصصة لعيالكم الصغار تكون

الأجهزة المنزلية والمشتريات

السلام عليكم يا حوائيات اخباركم ؟
خلونا نسولف وكل حدة تقول لنا ايش الشيء اللي يحبوه عيالها وتشترونه مع طلباتكم الشهرية عشان اذا جاعوا تكون سهلة التحضير وتشبعهم ؟ انا عني احتار وش اشتري لهم بس غالبا اندومي زبادي لبن يحبونه عيالي شيبس شوكولاتات اشياء مجمدة تكون جاهزة للقلي هذا اللي اذكره الحين .يالله اترك الصفحة لكم وكل وحدة تحط لنا ايش تفضل تعطي عيالها وجبات وقت ما يجوعوا . الله الله بالردود الزينة اتحفونا.
43
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلا الجنوب 5
حلا الجنوب 5
الله يحفظهم لك ويسعدكم يارب
معليش انا ماعندي عيال
بس ماحبيت ادخل وماارد
دعواتك لي بالذريه الصالحه
ريهام14
ريهام14
الله يحفظهم لك ويسعدكم يارب معليش انا ماعندي عيال بس ماحبيت ادخل وماارد دعواتك لي بالذريه الصالحه
الله يحفظهم لك ويسعدكم يارب معليش انا ماعندي عيال بس ماحبيت ادخل وماارد دعواتك لي بالذريه...
هلا بك اختي حلا الجنوب نورتي اسأل الله ان يرزقك الذرية الصالحة اسعدني مرورك وردك.🌷
ريحانه 10
ريحانه 10
انا بنتي تحب الزبيب والزيتون والفواكه والخضراوات اعطيها دايما بين الوجبات اما الحلويات والسكاكر ما اعطيها الامره واحده باليوم
ريهام14
ريهام14
انا بنتي تحب الزبيب والزيتون والفواكه والخضراوات اعطيها دايما بين الوجبات اما الحلويات والسكاكر ما اعطيها الامره واحده باليوم
انا بنتي تحب الزبيب والزيتون والفواكه والخضراوات اعطيها دايما بين الوجبات اما الحلويات والسكاكر...
هلا بك ريحانة منورة بالنسبة للسكاكر واحدة من بناتي بس تأكلها احسها بسم الله عليها يجيها نشاط عشان كذا ابغى ابعدها عنها بشيء مفيد🌷
ضحكه 2012
ضحكه 2012
معمول التمر وكيك وحليب بالموز
ولحم همبرغر مجمد عشان اقليه وقت اللزوم