قمر رمضان
قمر رمضان
بنات انا مشكلتي مشكله مالها مكان عندي لازم افظي لها مكان من احد الادراج بس حتا لوفضيته الرخامة اللي فوق بتعقدني لازم اشيلها علشان يكون فيه مكان لها فما ادري تتوقعون حقين المطابخ اللي ركبوها لي يجون ويسووها زين ابي اشيل الدرج والرخامه علشان غساله المواعين والله الموضوع ياكل ويشرب معي تعبت والله
وياليت كل وخده تقول نوع غسالتها بليز واذا فيه امكانيه اسعارها بالله
ودمتم بود
بطبعي انا ملكه؟؟
بنات انا مشكلتي مشكله مالها مكان عندي لازم افظي لها مكان من احد الادراج بس حتا لوفضيته الرخامة اللي فوق بتعقدني لازم اشيلها علشان يكون فيه مكان لها فما ادري تتوقعون حقين المطابخ اللي ركبوها لي يجون ويسووها زين ابي اشيل الدرج والرخامه علشان غساله المواعين والله الموضوع ياكل ويشرب معي تعبت والله وياليت كل وخده تقول نوع غسالتها بليز واذا فيه امكانيه اسعارها بالله ودمتم بود
بنات انا مشكلتي مشكله مالها مكان عندي لازم افظي لها مكان من احد الادراج بس حتا لوفضيته الرخامة...
ايوه ياقمر يسوونها انا رفعوها شوي بطريقتهم وفضيت لها دولابين وشالوه وضبطوا لها مكان ماخذ وقت كلها يوم
ويالله شدي حيلك ولاتتعبين نفسك بالتفكير كل شي وله حل
وانا نوع غسالتي ال جي وسعرها 2900وعليها شيء مافتكر بالضبط والله ييسر لك يااارب
بتايا*
بتايا*
أنا شلت دولاب جنب المجلى

وغسالتي ال جي أخذتها من شهر من ناغي اللي عند مخرج 5

ب 2630

ورهيبة بس شيلي بقايا الأكل

وسمعت انه ويربول. مائحتاج تشيلي البقايا لأنها تحت عبارة عن فرامه تفرم بقايا الأكل
مودا القمورة
مودا القمورة
رفع للفائده
سبحان الله وبحمده ,, سبحان الله العظيم
@امورة ودلوعة@
يااااقلبي الله يجزاك خيييير ع هالمووضووع ...وكانك حاسة فيا
المهم انا اليوووم اشتريتها :icon28: ياااربي لك الحمد
وقبلها جبنا السباك وزبط مكانها ..ولمن جوو الشركة بس حطووها قالو مانعرف نركبها
المهم زوجي الله يجزاه خييير ركبها وصل الموية والتصريف
ولمن شغلناها ..يطلع انو مافي مووية رغم انو الموية تصب لو فكينا اللي حقها:(

بنات وشي ثاني الله يجزاكم خييييير..جت مع الغسالة مكعبات فينيش ..انا حطيتها بالغسالة ..ع طوول قلنا تجربة
هيا حولها بلاستيك افكه كله منها ولا جزء
من جد صدعت:09:

الغسالة نوعها LG ب 2400 ورقمها 1419