دلال 5555

دلال 5555 @dlal_5555

عضوة نشيطة

اسالكم بالله وش افضل حبوب لسد الشهيه

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
انا تعبت ابي انزل بسرعه وانا مابي انزل كثير 8الى 10 بس
بس المشكله الشهيه مفتوحه والحمدلله وكل مااسوي ريجيم وانزل وارجع اكل الاقي الشهيه زايده <<<<<<<<<<<<<<<<<<ياوجه الله
قررت اشتري حبوب لسد الشهيه ومابي اروح الصيدلي يلعب علي ابي تجاربكم في مثل هالحبوب
بس مابي لها اعراض جانبيه
تكفون بسرعه ولا ترى بخربها
8
56K

هذا الموضوع مغلق.

نعومه 2006
نعومه 2006
كلش ولا تخربينها يادلول شوفي حبيبتي انا استخدم حبوب ردكتل 10 مل تحسين بصداع فضيع وسد شهية وعطش وريق ناشف بالايام الاولى لكن لالالالالازم مع رجييم اخذتها زي البنات عشان تسد الشهية بدون رجيم ولا اثرت فيني اكرر لازم رجيم تساعد كثير والشي الثاني انتبهي يكون فيك ضغط طالع نازل او امراض ثانية انتبهي وبالتوفيق.
دلال 5555
دلال 5555
ماقصرت اختي نعومه وشوى انك لحقتيني ولا ناويه اخربها<<<<<<<<<<<<<<<<الاخت ودها بعذر بس ههههههههههههه
الايوجد اناس اخرين<<<<<<<<<<<<<<<<<< ابوك يالانقليزي
القريشيه
القريشيه
فية حبوب تخسيس بلاعشاب +ريدكتل 15 مل انا ماستخدمتة لكن شفت مفعولة علي صديقاتى مرة حلو واتمن استخدمها لكن ابو الشباب حالف ماخذها -علي فكرة من الصيدلية تاخذينها-
زهرة^ربيع
زهرة^ربيع
اختي حبوبه انا اختي تستخدم حبوب سليماكس تجيبهم من مصر ماشاء الله تاكل حبتين قبل كل وجبه ولا تحس باي جوع وتقول اذا شفت الاكل تلوع جبدي

انصحك فيهم روعه وانا كاتبه موضوع عنهم منو الي تعرف عنهم شي ولكن مااستفدت من بنات المنتدى وبعدين اختي اتكلت على رب العالمين وجربتهم ولا اله الا الله نزلت عليهم بالاسبوع 4 كيلوا
~ M!Ss AmOoOlA ~
~ M!Ss AmOoOlA ~
حبيت ارفع الموضوع بس ,,