سؤال محيرني في خلطة الشيخ الرويس

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انا عندي سؤال والي عندها معلومه تنورني الله ينور عليها
الحين البنات الي استخدمو خلطة الشيخ ويقولون نزل عليهم قطع دم الى هنا مو مشكله بس يقولو ***** الله تكون التكيس هنا عاد ماهي راضيه تدخل مخي طبيا التكيس عباره عن بويضات ماانضجت بسبب نقص الهرمون الي يكبرها فتبقى في حويصلاتها وكل شهر نفس الشي تكثر وتكون عل شكل حبات الولو زي مانشوفها في الاشعه كلامي صح ولا لا <<<<<يمديكم على الشرح خخخخخخخخخخخخ
طيب الحين قولولي كيف ممكن تكون هي الي تنزل على شكل قطع مع الخلطه والي اعرفه ان التكيسات ماتروح صديقتي عندها تكيسات شديده وحملت ماشاءالله بعد اول استخدام للكلوميد وبعدين احملت بتوام طبيعي بدون علاج والتكيسات موجوده وعلى كلام الدكتوره علاج التكيسات الحمل ف يارب اكتبه لنا عاجلاً غير آجل
10
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**ملهمة الشعراء**
صح كلامك التكيسات يعني بويضات صغيره في حويصله وماتنفجر الحويصله علشان كذا البويضات ماتكبر

وخلطه الرويس تنظف الارحام من السدد والدم المتجمد وتنشط المبايض هذا قصدهم

وكمان الزيت مقري فيه يمكن السبب روحي مو عضوي

الله يرزقنا بالذريه الصالحه
دمعةشووق
دمعةشووق
هذه هوا السؤال اللي كان محيريني من جد كيف يقولو التكيس يروح اللي اعرف التكيس ما يروح وعلاجه الحمل
الله يرزقنا يارب
جنون امرأه
جنون امرأه
الحسد والعين والسحر هومن يسبب التكيس
وخلطتة ممتازة للامراض الروحية ومن تزول هالامور اكيد بيروح التكيس
لان هم من يعطلوا المبايض زي ماصاير معاي
العين والحسد هومن معطل المبايض وان شاء الله بسويها وابدا فيها
وابشركم بحملي
deema2010
deema2010
الله اعلم
*ملاذ*
*ملاذ*
مثل ما قالوا الاخوات احيانا يكون السبب عين او حسد او حتى سحر ويزول مع الزيت انا مثلا كان المبيض عليه كيس ومو راضي يروح ثلاث سنوات اعاني منه وماقدرت اسوي عمليه انابيب لأنه يكبر مع المنشطات اول ما سمعت بالخلطه كنت مخلصه من الدورة بأربع ايام سويتها وعلى طول جربتها وقت التبويض الي صار ان الدورة رجعت تنزل بغزاره وسوداء واخذت سبع ايام وبعدها اختفى الكيس يرب لك الحمد بس اني تركت الخلطه والمفروض استمر اقل شئ بكل دورة