نزلت 20كيلو في الشهر والسبب فستان؟/ قديم

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ملاحظه اكتبها بعد نزول الموضوع بيوم )
اختى التي لم تقرء الموضوع بعد .
قبل قرائه الموضوع وتضيع وقتك عليه اخبرك انني لم اكتب طريقتي التي نزلت فيها 20 كيلو في هذا الموضوع بل في موضوع اخر منفصل فأن احببت قرائته كتجربه لي أهلا بك وأن اردتي الطريقة فلا تتعبي عينيك بقرأه تجربه لن تهمك كثيرا )
كيفكم ياعسولات وئمرات عالم حواء انا غبت قريب الشهر عن المنتدي والسبب باين من العنوان طبعا بقلكم حكايتي فرجاء كل واحد تقفل النور وتجيب كيس فصفص وفشار وتقرء خخخخخ
طبعا الامهات راح يفهمو ها النقطه من يوم ما خلفت وانا انطقيت في البيت خخخخ يعني المناسبات نادرا ما اروحها الا لو كانت ضروريه لاني ما احب اخد اولادي في المنسبات خاصه الافراح وحصلالي كنت خايفه منه جاني زواج من الاقاراب يعني ضروري اروح بعد انقطاع سنتين عن الافراح فطبعا رحت اشتري فستان وهناك كانت الصدمه خخخخخخخخ كنت اعرف ان اتخمرت بس مو بها الطريقه خخخخخ حذرو كم لقيت مقاسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

24:09:
24 اكبر مقاس في السوق انصدمت معقوله وصلت لها االرقم ؟؟ رحت اول صيدليه وزنتمن سنتيت وكان وزني طامه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

96؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انفجعت وانهرت وبكيت ورجعت البيت وما اشتريت شي والمشكله كان باقي 16 يوم علي الزواج؟ اي اسوي ايش اعمل مني رايحه الفرح مو علي كيفي:icon33: وقتها قررت ان انحف وبكل طريقه حتى لو كانت قاسيه وكان قراري ان يوم الزواج البس 18 بدل 24 وبدئت رجيم قاسي جدا جدا جدا جدا جدا جدا وقلت ما راح اشتري الفستان الاقبل الفرح بيوم وكان الفرح الخميس وبعد 15 يوم بالتمام رحت السوق اشتري الفستان طلبت مقاس 24 واسع ؟

طلبت مقاس 22

واسع

طلبت مقاس 20

واسع

طلبت مقاس 18؟؟

مزبوووووووووووووووووووووووط فرحت فرحه مو طبيعه ورحت الصيدليه ووزنت لقيت نفسي نزلت 15 كيلو في 15 يوووم ووزني سار 81 من 96 والحمد لله كملت رجيمي ولكن طبعا علي اخف بكثير ولما انتهي الشهر كنت نازله 20 كيلو وطبعا كان ممكن يكون 30 ولكن تعبت والله وقلت ما ورايا شي اكمل علي مهلي مو ضروري انزل كيلو كل يوم وان شاء الله بعطيكم طريقتي قريبا ولكن اقلكم من الان انه جدا جدا جدا صعبه عقبال كل واحد تبغي وزنها ينززل يااااارب:icon28:

قبل الموضوع مو شرط تلتزمو بنفس الطريقه اهم شيئ تعرفو الاساسيات الي انا مشيت فيها واختارو الي تبغوه بالطريقه الي تناسبكم وراح تساعدكم الجداول علي تنفيذ طريقه مريحه لكم بنبدء بالأعتذار خخخخخ
اولا اسفه جدا جدا جدا ورجاء سامحوني يعلم الله انى ما اقصد اي سوء وتعويضا للي حصل ضغط
نفسي اليوم عشان اكمل الموضوع رجاء سامحوني
اولا اقول اني لو دخلت مسابقه في ضعف الاراده كنت اخدت المركز الاول ما اتوقع نفسي من غير
اكل خخخخخخخخ
ولكن ضروري تجي صدمه تخلي الواحد يفوق والي قرء موضوعي الاول راح يفهم ايش اقصد المهم
بدئت بلاكل ما التزمت باي جدول معين العكس سمحت لنفسي بنوع واحد فقط من الاكل وهو تست
نخاله جبنه محشي بجبنه او لبنه منزوعه الدسمه وفلفل رومي كانت وجبتي الوحيده ولو جعت اكلت
خيار والجدول راح يبين سبب اخياري للخيار كان اهم شيئ عندي معرفه كل أكل وكم سعره حراريه
فيه طبعاللبعدين بعد ما انزل الوزن اللي اتمناه وراح اكتب لكم جدول مختصر في اخر الموضوع
حتى تخسري كيلو ضروري تحرقي 1000 سعره حراريه معلومه مهمه جدا كانت السبب الرئيسي في
فقداني للوزن فبحثت عن الرياضات وكم رياضه تحرق في 30 دقيقه وفعلا لقيتها وراح اكتب لكم جدول
بالرياضه وكم تحرق في اخر الموضوع ايضا
اولا نظامي اليومي
1-ا اصحي من النوم اشرب كاسه مويه دافيه فيها ملعقه خل عنب وبعدها اخد حبتين من اعشاب تتباع
في الصيدليه اسمها موسفيتال ها الخطوه مضره الي واحده عندها قرحه في المعده او حموضه
2- ادهن بطني بخل التفاح العادي وبعدها الفها بالنايلون الي نغطي بيه الاكل الشفاف اكيد تعرفوه
وبعدها الفها طبقه ثانيه بالسفره
اقسم بالله ها الخطوه اكثر من رائعه وفائدتها انها تنزل المناطق الصعب نزولها بالرياضه مثل الفخود
او البطن بمجرد ما تفكي النايلون تشوفي المويه تنكب من بطنك والكيس واخليها من ساعتين حتى ثلاث
ساعات صباحا
3- البس علي راسي طاقيه واطلع السطوح اهرول فيه لمده نصف ساعه تحت اشعه الشمس
والطاقيه تحمي راسي من حراره الشمس ولكن في البدايه كنت امشي بخطوه واسعه 10 دقايق لانها
صعبه وبعدها استريح ربع ساعه واذا ما قدرتي علي الشمس مو مشكله امشي في اليل ولكن لا تقل عن
نصف ساعه انا كنت امشي في اليل كمان وكنت امشي 3000 خطوه والله كنت اعدها عشان كل يوم
ازيد عن الي قبله
4- اجي هنا لاكثر رياضه تنزل الوزن واصعبها واحب اقلكم انها تنزل في العشر دقائق فقط 200
جرام من وزنك والسبب صعوبتها وها الرياضه هي الدرج والله يبنات انها عذاب مو طبيعي وصدقوني
مستحيل تقدري تسوها لمده 10 دقايق من اول مره لانها متعبه وتألم الصدر والنفس يكون بصعوبه المهم
كنت انزل في اليوم 500 درجه واطلع 500 درجه المجموع الف ولكن كنت اخد فترات اسستراحه لا
تتعدي الدقيقتين بينهم وانتبهو انتبهو تشربو مويه لانها راح تتعبكم اكثر
5- بعد راحه من الدرج مدتها ربع ساعه ابدء الرياضه حتى يتشد الجلد الي بدء يترهل وكنت اركز
علي رياضه البطن والوسط والرقبه والظهر والصدر في بعضها سهل مثل الرقبه والوسط والظهر
والصدر اسويها اكثر من 60 مره في اليوم والصعبه مثل شد البطن اسويها 20 فقط لانها مره مره
متعبه
6- واخر شيئ كنت انط الحبل 100 مره ولكنها تعبت عظام رجلي فخففت منها وما اسويها كل يوم
وكانت اهم نصيحه ان شرب المويه يكون بعد نصف ساعه من انتهاء التمارين وبعدها افك الكيس
اعرف انه صعب وانا قلت قبل كنت اتعذب ولكن النتيجه؟؟؟ كيلو كل يوم والله العظيم بلا مبالغه طبعا
مو شرط تنفذو نفس طريقتي كل واحده تمشي علي النظام الي يناسبها وعشان كده راح اكتب لكم جدول
الرياضه وكل رياضه كم تنزل الي يناسبكم نفذوه اهم شيئ تحرقو 1000 كلوري في اليوم
الركض 540 كلوري 1080 كلوري
السباحة 150 كلوري 300 كلوري
كررة القدم 280 كلوري 540 كلوري
الدراجة 372 كلوري 744 كلوري
الرقص خخخخخخ 150 كلوري 300 كلوري
السلالم 606 كلوري 1212كلوري
بدائل لطعام الأفطار
الزبدة\ ملعقة شاهي\ 36كلوري
عسل\ ابيض 1ملعقة \50كلوري
كوب\ زبادي كوب\ 60كلوري
بيض الدجاج \واحده\ 79كلوري