سعوديه حنونه
سعوديه حنونه
الله يعوضك شوشو بنات ادعو لي انا محتاجه دعوه صادقه منكم فيني ضقية صدر ما يعلمها الا ربي تخيلو بنات نمت 10 دقايق قمت ابي دورة المياه تكرمون قمت وفيني دوخه وغثيان وضيقه عجيبه يوم رجعت احاول انام عجزت تخيلو اتقلب بفراش ودموعي على خدي ياربي اللطف بي :( مدري وش جاني الله يرزقكم ويسخرلكم ادعو لي في هالوقت المبارك ولكم بالمثل يعلم ربي ما اكتب هالكلام الا اني اعتبركم مثل اخواتي وابي اخفف من الضغط الفضيع لدرجه ما اقدر ابلع ريعي من الضيقه :(
الله يعوضك شوشو بنات ادعو لي انا محتاجه دعوه صادقه منكم فيني ضقية صدر ما يعلمها الا ربي...
يارب يارحيم في هذا اليوم الفضيل اشرح صدر اختي نور ويسر حملها وهون عليها آلام الوحم وثبت حملها وارزقها الولد الذكر الصالح انك على كل شي قدير
اخواتي لاتنسوا الاستغفار وقراءة القرآن والدعاء في هذا اليوم الفضيل......
لاتنسونا من دعواتكم
دمتم في رعاية الله
غنوج وهيمو
غنوج وهيمو
الله يعوضك شوشو بنات ادعو لي انا محتاجه دعوه صادقه منكم فيني ضقية صدر ما يعلمها الا ربي تخيلو بنات نمت 10 دقايق قمت ابي دورة المياه تكرمون قمت وفيني دوخه وغثيان وضيقه عجيبه يوم رجعت احاول انام عجزت تخيلو اتقلب بفراش ودموعي على خدي ياربي اللطف بي :( مدري وش جاني الله يرزقكم ويسخرلكم ادعو لي في هالوقت المبارك ولكم بالمثل يعلم ربي ما اكتب هالكلام الا اني اعتبركم مثل اخواتي وابي اخفف من الضغط الفضيع لدرجه ما اقدر ابلع ريعي من الضيقه :(
الله يعوضك شوشو بنات ادعو لي انا محتاجه دعوه صادقه منكم فيني ضقية صدر ما يعلمها الا ربي...
ياااقلبي يااا نور هونيهاا وتهون واستغفري وادعي ربي
الله يفك ضيقتك يـــــــــا رب....
تولين سليمان
تولين سليمان
جزاكم الله خير يا بنات كلامكم يثلج الصدر
الله يجعل الي كتبتوه بميزان حسناتكم ..
عزوف الزمن
عزوف الزمن
ام الاشبال ,,,,,, ويييينك
ردي على سؤالي في مشاركتي اللي قبل !!!!
تكفييين بسرعة لاتطنشي :44:

~~~ام الاشبال~~~~
ام الاشبال ,,,,,, ويييينك ردي على سؤالي في مشاركتي اللي قبل !!!! تكفييين بسرعة لاتطنشي :44:
ام الاشبال ,,,,,, ويييينك ردي على سؤالي في مشاركتي اللي قبل !!!! تكفييين بسرعة لاتطنشي :44:
انا هناياعزوف شوفي ياقلبي الجدول
اللي فوق فيه حوامل كلهم مشوا على الطريقة ماعدا 2 ما مشوا عليها
وزيددي عليهم المتواضعة لله جابت ولد بعد الله ثم العمل بالاسباب ونسبة نجااااااااااااحها 80% لان اللي عندهم بنات يا اما اخطاوا في التوقيت او ما استخدموا بيكربونات
وهذا كله بعد مشيئة الله
وراح ارسل لك خاص علشان ترتاحين اكثر

يؤيؤ ماعندك خاص
طيب اقوله عالعام =اللي تابعوا نزول البويضة =واستخدموا بيكربونات وتاكدددددوا ان البويضة نزلت هم اللي حوامل باولاااد
وارسلي للابو بندر اخر 3 دورات علشان يحسب لك يوم الجماع وبالله التوفيق :39: