أبي توزيعات مواليد بالدمام أو الخبر

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيت أسألكم يالغاليات

عن محلات تبيع أكياس توزيعات و مجسمات حلوه مثلا عروسه أو مكعب عليه حروف A B C D

بالخبر او الدمام

لاني ابي اسوي توزيعات ولادتي ببنوتتي باذن الله بنفسي

وبحط معها حلاوة باتشي ورديه

بس اللي تعرف محل يبيع هالاشياء بالجمله تبلغني

ربي ينولها مرادها ويحقق اللي ببالها
32
77K

هذا الموضوع مغلق.

مهرة الخيال
مهرة الخيال
الله يتمم عليك يارب ويسهل ولادتك وتفرحين بشوفتها انا ماني من الشرقيه مااقدر افيدك بس حبيت اقولك ان التوزيعات ماتعجبني الافضل استغلي مبلغ التوزيعات بالضيافه احس احلى وانتي براحتك ياعسل والله يسهل عليك يارب
ام ماسه
ام ماسه
فيه محلات رخيصه وتبيع بالجمله
مثل محل يابلاش ومشوار بالسويكت
انا مره اخذت منهم اكياس اورغنزا مجموعه كبيره
وفيه صناديق وسلات صغار ورضاعات صغيرونات تعبينها حلاو
فيه اشياء حلوه بتلقين ..
وفيه بالدمام الشارع اللي فيه رامز على مااظن تلقين محلات تبيع نفس الشي ..
.. آلطرف آلكحيل ..
الله يتمم عليك يارب ويسهل ولادتك وتفرحين بشوفتها انا ماني من الشرقيه مااقدر افيدك بس حبيت اقولك ان التوزيعات ماتعجبني الافضل استغلي مبلغ التوزيعات بالضيافه احس احلى وانتي براحتك ياعسل والله يسهل عليك يارب
الله يتمم عليك يارب ويسهل ولادتك وتفرحين بشوفتها انا ماني من الشرقيه مااقدر افيدك بس حبيت اقولك...
اللهم امين

ربي يستجيب يالغلا منا ومنك

بس احس انها شي لابد منها خصوصا اني بكر وابي ادلعها :35:
.. آلطرف آلكحيل ..
فيه محلات رخيصه وتبيع بالجمله مثل محل يابلاش ومشوار بالسويكت انا مره اخذت منهم اكياس اورغنزا مجموعه كبيره وفيه صناديق وسلات صغار ورضاعات صغيرونات تعبينها حلاو فيه اشياء حلوه بتلقين .. وفيه بالدمام الشارع اللي فيه رامز على مااظن تلقين محلات تبيع نفس الشي ..
فيه محلات رخيصه وتبيع بالجمله مثل محل يابلاش ومشوار بالسويكت انا مره اخذت منهم اكياس اورغنزا...
ياااااابعد عمري

يا ام ماسه

دايم تعينين وتعاونين

وربي مدري كيف أوفي لك جزاك

يمكن انتي ماتتذكرين بس والله ساعدتيني بأشياء كثيره ولما اسمع شورك أفلح بكل الاحوال

ربي مايحرمنا منك ياقلبي :04:

:27:
ام ماسه
ام ماسه
ياااااابعد عمري يا ام ماسه دايم تعينين وتعاونين وربي مدري كيف أوفي لك جزاك يمكن انتي ماتتذكرين بس والله ساعدتيني بأشياء كثيره ولما اسمع شورك أفلح بكل الاحوال ربي مايحرمنا منك ياقلبي :04: :27:
ياااااابعد عمري يا ام ماسه دايم تعينين وتعاونين وربي مدري كيف أوفي لك جزاك يمكن انتي...
اخجلتيني والله
>>> كبر راسي :pinklove: