من غير زعل!
من غير زعل!
الله يجزاكم خير الجزاء

انا معلمه ابتدائي ومساله الصور جدا رائعه لكن اتوقع صعبه جدا

وعليها بعض التحفظات بنعرضها ونرى الرد من المدرسه والادارة

ايضا قرات عن تسجيل مقطع صوتي للاب بكلمه لابنته واتوقع جدا رائع ومؤثر

بس اتوقع عليه تحفظات بسبب وجود الامهات بالقاعه وصوت رجّال

العام الماضي اقتبست خطه الحفل من احدى المنتديات جزاها الله خيرا صاحبه الفكرة

اخترنا طالبات من الصف الرابع والبسناهم ازياء تخص اللبس العربي واميرة ووصيفاتها ووزيرة

ومن بين الحضور ظهرت فتاه بنفس الزي تضرب على الدف او الرق وتنادي بامر مهم وهو حفل التخرج

وبدات الاميرة تتساءل وتقدمت الوصيفات حاملات اسم المدرسه كانه وفد وهكذا بدأنا

وكان في مشهد تمثيلي باللهجه العاميع بين ام سعيد وا م ( نسيت) عن البنات والنساء اليوم وسابقا

وكان في نشيد باللغه الانجليزيه وفي تكريم للامهات وللطالبه المثاليه

وعرض بروجكتر باسماء الطالبات

وفقرات اخرى وايضا كلمه مديرة المدرسه والخريجات

ولالن مدرستي فيها جاليات بنسبة كبيرة ادخلنا

فقرات شعبيه لكل جاليه بزيهم الخاص ولكنهتم وحوار خاص بهم

وكثير انبسطت الامهات لهذا المشاهد

وفي الاخير بناتنا قامو بعرضه سعوديه وطالبتين تنشدان (( مرحبا في مرحبا والتحيه والسلام ))

والبنات طبعا صفين بازياء سعوديه وتم توزيع الهدايا والتذكارات وما ننسى المسيرة

والله الموفق

السنه ارتب لحفل لم تتضح ملامحه بعد امامي اسبوعين وان شاء الله سوف اكتب لكم خطته بس تتوضح

دعواتكم وربنا يوفق الجميع
رشووشه
رشووشه
لقد تم حذف موضوعك / ردك حيث انه مخالف لقوانين المنتدى

لتتمكنِ من البيع والتجارة والإعلان عن المعاهد والدورات والدروس الخصوصية في عالم حواء لا بد من الاشتراك بعضوية الـ VIP
وبدون دفع الرسوم والاشتراك بالعضوية لا يمكن لك فتح اي موضوع للبيع أو التجارةوالإعلان عن المعاهد والدورات والدروس الخصوصية
لمعرفة رسوم وتفاصيل الاشتراك بالعضوية يرجى زيارة الرابط أدناه
http://www.hawaaworld.com/hawaavip/
كما يرجى العلم اي عضوه سوف تقوم بطرح اي موضوع تجاري خارج قسم السوق التجاري وبدون عضوية تجارية سوف تحصل على تنبيه واحد ... ومن بعدها سوف يتم ايقافها عن المنتدى

العروض التجارية يندرج من ضمنها (البحوث-التحاضير-العروض-اعلانات المعاهد-الاعلان عن دروس خصوصية)
ღ Nani Group ღ
ღ Nani Group ღ
موفقين وان شاء الله يفيدونك البنات
ღ Nani Group ღ
ღ Nani Group ღ
+++++
ريم الرجه
ريم الرجه
انا داخله لفرفر بالنت ادور عاد انا قصتي قصه اول مره ادرس في روضه والاهم انها تحفيض يعني التحفضات كثيره وانا طبيعه شخصيتي مااحب ترتيبات من هذا النوع وقالولي لازم بناتي يقدمون انشودتين وحده تر حبيه والتانه اي شي واهم شي بدون دف بدون طق وفقرتين وانا اعصابي تعبانه ورايا اختبارات وحوسه ولاحفل الله يعيننا
ياليت الوضوع مايوقف واي وحده عندها افكار تنزلها لنا