سلفوني اسم
سلفوني اسم
مرررررررة تشجعوووووووووون يعطيكم العافية

انا حلقت لها موووووووس

مع ان في حبوب بيضاء بدأت تطلع براسها

من الموس يمكن

مع انه جديد .. بس شكل بشرتها حساسة

uuuuuuuuuuuuup
rainrose80
rainrose80
مرررررررة تشجعوووووووووون يعطيكم العافية انا حلقت لها موووووووس مع ان في حبوب بيضاء بدأت تطلع براسها من الموس يمكن مع انه جديد .. بس شكل بشرتها حساسة uuuuuuuuuuuuup
مرررررررة تشجعوووووووووون يعطيكم العافية انا حلقت لها موووووووس مع ان في حبوب بيضاء بدأت...
ابني عمره عشرة اشهر ما حلقتله
ودي احلقلع الحين بالماكينه بس خايفة لا يصير شعره خشن

:(
سلفوني اسم
سلفوني اسم
ابني عمره عشرة اشهر ما حلقتله ودي احلقلع الحين بالماكينه بس خايفة لا يصير شعره خشن :(
ابني عمره عشرة اشهر ما حلقتله ودي احلقلع الحين بالماكينه بس خايفة لا يصير شعره خشن :(
غامري .. لا تخافي عليه لانه ولد :42:

اهم شي البنوتات .. هنا المشكلة

طيب قولي لنا كيف شعره خفيف و الا زين ؟؟

اذا خفيف مراح يصير زين حتى لو كان ناعم
rainrose80
rainrose80
غامري .. لا تخافي عليه لانه ولد :42: اهم شي البنوتات .. هنا المشكلة طيب قولي لنا كيف شعره خفيف و الا زين ؟؟ اذا خفيف مراح يصير زين حتى لو كان ناعم
غامري .. لا تخافي عليه لانه ولد :42: اهم شي البنوتات .. هنا المشكلة طيب قولي لنا كيف شعره...
مغامررررررررررة مخيفة :42:
شعررررة مش كثيف ولا خفيف
متوووسط بس في اماكن فيها اكثر من غيرها وانا دايما ارتب شعره بس ما تجرأت احلقة
سبحان الله لما انولد كان فيه شعر ناااعم وطووويل
انا اعتقد الي ينولدو بدون شعر راح يكون شعرهم حلوو لما يكبرو والعكس صحيح

ننتظر نتيجة الحلاقة معاك ااشان اتشجع:42:
PINEAPPLE
PINEAPPLE
أنا بنتي الكبيرة أنولدت وشعرها كثيف... ما حلقته لها أبداً... قصيته أول مرة عند كوافيرة وكان عمرها خمس شهور... والحين شعرها كثير وزين بس مو ناعم مررة..

بنتي الثانية من يوم جت وشعرها خفيف... من الأربعين صرت أحلق بالموس اللي زي المشط وأدهن زيت زيتون ولاحظت إنه كثر...
الحين خفيف شعرها- لأن طبيعته كذا بس ناعم مررة

وكلهم أبداً ما طاح شعرهم

الولد كنت أحلق له زي أخته... وكان شعره ناعم لين صار أبو خمس ست شهور تساقط شعره فجأة ..

والحين شعره متوسط يميل للخشونة!

بالنهاية الشعر هذا علي طبيعته شلون ربي خلقه بيرجع...