خادمة السنه
خادمة السنه
استخدمي كريم ديرما جينيسيس من لوريال حلو مرة يعطي نفخة بسيطة وحلوة للوجه ويملاه
استخدمي كريم ديرما جينيسيس من لوريال حلو مرة يعطي نفخة بسيطة وحلوة للوجه ويملاه
احسن طريقة للحفاظ على البشرة المداومة على العمل الصالح وكثرة الذكروالاستغفاروصدقيني راح ينعكس هذا على نفسيتك وبالتالي بشرتك وعلى حياتك كلها لان القرب من الله يكفي ان تكون روحك جميلة لتري كل شيء من حولك جميل
المملوحه 2009
المملوحه 2009
فوووووووووووووووووووق
خلود القلب الودود
والله المفروض الاهتمام يبداء من العشرينات

انا اهتميت ببشرتي من العشرينات ومع ذلك لمن تجاوزت ال30 بدات تتغير شويه مو كثير يعني شوية مسامات طلعت... خطوط دقيقه في الجبهه وحول الفم ... بس بشكل عام الحمدلله تعتبر حلوه ... وبصراحه لمن اشوف بنات بالعشرينات وبشرتهم مليانه حبوب وخطوط وبقع اقول الحمدلله انا بخير...

بالنسبه لطريقة اهتمامي بعد الثلاثين..

تقشير وقناع مغذي للوجه اسبوعيا

ترطيب للبشره باستمرااااااار خصوصا في الشتاء

ماء ورد بادر كل يوم او يوم بعد يوم الماء البارد لوحده مفيد للبشره ويشدها

اشرب ماء قد مااقدر

الفواكهه لها تاثير واضح على نضارة البشره خصوصا البرتقال والجزر

الاكل الصحي كل يوم مايخلى طعامك من التمر _ الزبادي _ اللوز _ البيض _ الخضار والفواكهه _ العسل الاسود _ والخبز الاسمر

وياليت تحاولي تتوقفي عن تعاطي السكر... لانه يدمر الكولاجين ويصفي الجسم من الفيتامينات انا عارفه انه صعب لكن شويه شويه راح تتعودي

انا بدات اوقفوه واستخدم بداله العسل الاسود ودبس العنب كمحليات حتى مع الشاهي وعلى فكره الدقيق الابيض مضر تقريبا زي السكر لانه مكرر عشان كذا الاسمر افضل بكثير

كمان ممارسة الرياضه بدات اشد حيلي فيها وبدات اهرول بعد المشي شويه لحد مااتعود على الجري ... لانه عندي هدف انه يكون جسمي رياضي ويصير عندي لياقه طبعا الرياضه مظلومه في عالمنا العربي وبالذات هنا في السعوديه بس والله اللي تستمر عليهاراح تلمس الفرق في كل شي في جسمها ونفسيتها وراح تحس براحه عجيبه بعدها جربي وماراح تتركي الرياضه ابد
وراح يكون شعارك (الرياضه هي السعاده)

والابتعاد عن الشمس ضروري جدا جدا واذا مضطره واقي الشمس مايقل عن 30 درجه

هذه اهم طقوسي في المحافظه على بشرتي وفي النهايه ترى شي طبيعي البشره تتغير شويه بعد ال30 لانه البشره تفقد الكولاجين من اول ماننولد بس يبدا هذا الفقدان يتسارع بعد سن ال30 والاشياء اللي ذكرتها فوق راح تقلل قدر المستطاع من هذا الفقدان..

طبعا انا اشوف انه الوحده بهذا العمر حلو انها تزور مراكز التجميل مرتين في السنه يعملولها تقشير عميق يجدد حيوية بشرتها ويخفف من الخطوط زي التقشير الاخضر... او اقنعه مركزه زي قناع الذهب نتايجه رائعه وياخر ظهور التجاعيد...

كمان اللي عندها امكانيه ماديه تقدر تحقن البوتكس في الجبهه والخدود وحول العيون حتى لو ماطلعتلها تجاعيد راح يأخر ظهورها وتحافظ على بشره مفروده اطول وقت ممكن...

وفي الاخير نفسيه حلوه= بشره حلوه

ابتعدو عن الهمووووووم الدنيا في لحظه ممكن تنتهي وينتهي كل شي معاها طبعا انا عارفه انه شي صعب بس الواحد قد مايقدر يوكل اموره لله

دائما تذكري انه كل شي انكتب عليكي من قبل تجي لهذه الدنيا يعني رفعت الاقلام وجفت الصحف صدقيني راح ترتاحي

والله انا اكثر وحده اخاف من التجاعيد ومن العجز وبغيت اموت من القهر لمن دخلت الثلاثين بس اش اسوي مافي مفر لازم نتأقلم ونحاول نحافظ على شبابنا وصحتنا اطول فتره ممكنه اهم شي الصحه... وترى الثلاثينات احلى سن للمراه من جميع النواااحي بمافيها الشكل والجاذبيه بس فين اللي يعرف يقدر هذه النعمه ويستغل هذا العمر ويعيشه بالطول والعرض..
خلود القلب الودود
بس حبيت اسال البنات اللي قالو انهم يستخدمو فتيامينات اميدين هل هي تسبب حساسيه؟؟

لاني سمعت انها تسبب حساسيه للناس اللي عندهم حساسيه اصلا..

وفين الاقيها موجوده في صيدليات النهدي؟
جنوووبيه
جنوووبيه
انا ماني مصدقه اني فوق الثلاثين ومااحب سيرة العمر انقهررررررررررر برغم اني مو مبين علي الكبر لكن بشرتي ااااااااااه رايحه في عين امها الله يوفق اللي اخترع المكياج