lastfashion
lastfashion
سالتك ومارديتي عليه بخصوص جهاز تكسير الدهون
هفو الحلوة
هفو الحلوة
سلام عليكم

وزني : 64

طولي: 146

سمنتي في افخاذي واردافي وزنودي

عندي سير كهربائي وش تنصحيني ؟؟

ولا لابد من اتباع ريجيم عشا انقص من وزني؟؟

عندي مشكله مع السير لما ازود السرعه مثلن ل 4 وفوق توجعني ركبتي اليمين

فصرت اخاف ازود وامشي على 2ونص كيلو متر في الساعه لمده 30 د يوميا

-----------------------

مارديتي علي ياعسل أنتظاااارك
لحن الحياااه
لحن الحياااه
ابغى شنو الرياضه المناسبه

انا الدهون في البطن والذراعين والظهر

او شنو افضل الاجهزه

انا لما امشي انحف من تحت فقط
امل 81
امل 81
اذا المشكلة الكبيرة اللي اتزيد وزنك هي البخاخ بيكوتايد هي من فثيلة cortic steroide وتحشر وتجمع الماي داخل الجسم هذا الجوى امنفختك راجي الدكتور خليهم يعطونج التوع الثاني اللي ا اخف اللي هو ventolin inhelar نصيحتي راجعي الدكتور شكرا
اذا المشكلة الكبيرة اللي اتزيد وزنك هي البخاخ بيكوتايد هي من فثيلة cortic steroide وتحشر وتجمع...
جزاك الله الف خير اختي ان شاء الله بغير نوع البخاخ بعد زيارة الدكتور بس تفتكري ممكن انزل وزن من غير ريجيم ورياضه:p ؟ يعني المشكله انحباس السوائل داخل جسمي ما الدهون ؟
ايش تنصحيني لو ريجيم ورياضه ايش ممكن يكون برنامجي
مااكون اثقلت عليك:22:
الــخــ ورد ــزامى
سلام ي قلبي من جد قريت موضوعك وانا ادعيلك من كل قلبي انك تساعدين البنات لله فا الله يجزاك الف خير

طولي 173 وزني 78 سمنتي من فوق جسمي مثل التفاحه صدر وبطن وظهر وذراع ومن اسفل نحيفه بس مترهله

ي قلبي عندي جهاز السير ابغاك تعطيني جدول غذاىي ورياضي ينحف جسمي من فوق ويشد من اسفل ويسير متناسق

ابغى اعرف كم يبغالي عشان اوصل للوزن المثالي مشكلتي الاساسيه صدري جدا كبير اكبر من عمري ومترهل والظهر ايضا نفس الحكايه

البطن يوجد ولكن اهون من ظهري ووصدري ابغى تمارين تضغر الصدر وتشده وتخلي الظهر مفرود والخصر مخصر متامله فيك خير بعد الله سبحانه وتعالي انك بتساعديني

اردافي ابغاها تشد والموخره ترتفع وتشد اتمنى تسويلي جدولي لمده ساعتين يوميا

اخر سوال معليش تعبتك متى يبداء مفعول الرياضه يبان في الجسم وكمان سوال انا مايمديني اشتري الدمبلز او الاثقال يمديني اعوض بعلبه مويه اعبيه تراب او مويه

ومشكورررررررررررررررررررررررررره تعبناك باسىلتنا