أميرة الأيام
أميرة الأيام
من قال تشترين شفاط ؟

انا اقول ياعزيزتى شوفى الشفاط المناسب لك .او اساليه عن فتحات الشفاط هل كلها مقاس واحد والا تختلف .
وقدامك حلين ........
الاول انك تختارين المطبخ اللى بتركبين وتختارين تصميمه .....يعنى تقررين بس ماتشترينه طبعا وبكذا تعرفين وين مكان الشفاط ووش مقاسه وتسوين فتحه .
او انك تسوين فتحه فوق مكان الفرن واكيد انتى مقرره من الان وين بتحطين الفرن فى اى جهه.
واذا سويتى المطبخ وركبتيه ركبي الشفاط فو الفرن افضل
ولا تخلين فوق الفرن دولاب احلى شكل وانظف .
رتوووش
رتوووش
اختي روحي الحيدري للمطابخ عنده شفاطات حلوة وعنده كل شي يختص بالمطابخ وهو ممكن يساعدك بمستوى ارتفاع الفتحة
تـرااانيم
تـرااانيم
اختي روحي الحيدري للمطابخ عنده شفاطات حلوة وعنده كل شي يختص بالمطابخ وهو ممكن يساعدك بمستوى ارتفاع الفتحة
اختي روحي الحيدري للمطابخ عنده شفاطات حلوة وعنده كل شي يختص بالمطابخ وهو ممكن يساعدك بمستوى...

السلام عليكم

اختي الغاليه انا من جده وبرضه الحين حايسين بالشفاطات بس خلصنا المطبخ من ناحيه القيشاني

وبما انك ماسويتيه لسه

لازم لااااااااازم يترك فتحه له اعتقادي العامل يعرف لو قلتي له اترك لي فتحه شفاط
انتي تدرين هي ماصوره المربع الي تشوفينه لونه رصاصي يغطي الماصوره فقط لان الماصوره تمتد الى خارج المطبخ

لو سالتي بمحلات المطابخ راح يقولون لك كم المقاس هو ثابت وواحد
اللي يختلف هو شكل الشفاط مو فتحته

انا اتاكد لك بما اني هاليومين بنزل وبرد لك ان شاء الله

بالنسبه للفتحه
انتي مسويه جبس بالمطبخ؟
غير كذا حددي مكان الفرن وحتى لو مافي بالك تحدديه الحين عادي يصير له تمديد بس الشكل راح يكون شوي مو حلو مو زي الفتحه لمن تكون عالفرن بالتمام
لاحظي العاده المطابخ جنبه غرف وفيه منور او منورين مطله عليه حددي وين تبين بالضبط مراعاة لها النقطه
والفتحه تجي فوق الدواليب وليس في مستواها

يعني انزلي من السقف حوالي 20 سم الى 40 طبعا باستثناء مسافه ارتفاع الجبس
( اتاكد لك من هالمعلومه عما قريب)

طبعا الفتحه قبل القيشاني لجل لايكسر كثير وهو افضل لك
ثانيا انتي حابه تعملي شفاط عادي بالمطبخ ( المروحه)؟
لازم تسوي فتحتين فتحه للشفاط حق الفرن والفتحه الثانيه حق المروحه هي افضل خصوص لو مطبخك مفتوح يعني مطل على صاله او كذا

لازم الاثنين
اما حال المطبخ مغلق الافضل فيه المروحه والشفاط ..براحتك:)

بالنسبه للمحلات اختي انتي درتي عليها ؟ وشفتي وش شركات الشفاط ووش احسن ووين محلاتها دامك بجده..ياليت تسالي لي زوجك لاني جالسه ادور على افضل شيء واقل الاسعار بس مو عارفه من وين اخذها

نزلت على شارع صاري وشفت المحلات
وفيه محلات على شارع الامير ماجد قبل دوار الطياره بس لسه مامريتهم
وغير الحيدري
لو تعرفين ياليت بجد بجد تخدميني اكون شاكره لك
omamoory
omamoory
مشكورات اخواتي على ردودكن

وخلاص انا عملت الفتحة وسؤالي هذا كان قبل تركيب القشاني

اختي ترانيم بالنسبة لمحلات اللي تبيع الشفاطات ما اشفتها بس سمعت عن عوض بادي نحاس تعرفيه اكيد وانه شفاطاته كويسه وعندك الطليعة شفتهم مرة واسعارهم حلوة برضه

عموما بكرة حيبدأ معرض البناء ممكن تروحي وتشوفيهم هناك افتكر السنة اللي فاتت كانوا حق الطليعة هناك

رتوش: مشكورة عزيزتي ردك شكله قبل التعارف صح ؟
تـرااانيم
تـرااانيم
مشكورات اخواتي على ردودكن وخلاص انا عملت الفتحة وسؤالي هذا كان قبل تركيب القشاني اختي ترانيم بالنسبة لمحلات اللي تبيع الشفاطات ما اشفتها بس سمعت عن عوض بادي نحاس تعرفيه اكيد وانه شفاطاته كويسه وعندك الطليعة شفتهم مرة واسعارهم حلوة برضه عموما بكرة حيبدأ معرض البناء ممكن تروحي وتشوفيهم هناك افتكر السنة اللي فاتت كانوا حق الطليعة هناك رتوش: مشكورة عزيزتي ردك شكله قبل التعارف صح ؟
مشكورات اخواتي على ردودكن وخلاص انا عملت الفتحة وسؤالي هذا كان قبل تركيب القشاني اختي...

معليش اختي بس حبيت اسألك وش تقصدين بمعرض البناء؟؟ اول مره اسمع عنه ووين مكانه لو تكرمتي

بالنسبه لمحل عوض بادي نحاس برضه ما اعرفه عطيني العنوان لاهنتي

اكرر شكري لك..دمت بخير