شروق_الشمس
شروق_الشمس
هلا ام سمورة
الله يخلي لك اولادك ان شاء اله
يعني انتي جبتي اثنين بالسابع وكنت عاملة ربط
واثنين بالعاشر وماعملتي في حملهم ربط؟؟؟
رفـــــال
رفـــــال
سم الله الرحمن الرحيم
جزاكي الله خير اختى لانك فتحتي موضوع مهم جدا وانا فتحته في منتدى اخر بس مالقي رواج بالرغم من اهميته
المهم انا عملت عملية ربط بالثالث لاني ولدت ولادة مبكرة في ولدي الاول في الشهر السابع وربي ماكتبله عمر وانا لله وانا اليه راجعون والان انا باول السابع وربنا يستر خايفة على الاخر بس املى بالله كبير انه يحفظ جنينى الجديد ويعوضنى خير -وبااحاول ارتاح قدر استطاعتي والله كريم
اما بالنسبة للعملية فمثل ماقالولك الاخوات ضرورية ومو صعبة بامر الله اتوكلى على الله واستخيري واعمليها واحنا علينا الاخذ بالاسباب والباقي على الله00000
دمتم بخير
pansy2007
pansy2007
انا عملت ربط مرتين اول مره في الاسبوع 20 وكان الرحم منفتح 2ونصف سم ونزيف وكنت اخذ ابرا تثبيت وحبوب منع الطلق وقالت لي الدكتوره انا معي عنق الرحم قصير
وفي حملي الثاني عملت ربط في الاسبوع 16 واخذ ابر تثبيت ومنع الطلق الى الشهر الثامن
شروق_الشمس
شروق_الشمس
انا عملت ربط مرتين اول مره في الاسبوع 20 وكان الرحم منفتح 2ونصف سم ونزيف وكنت اخذ ابرا تثبيت وحبوب منع الطلق وقالت لي الدكتوره انا معي عنق الرحم قصير وفي حملي الثاني عملت ربط في الاسبوع 16 واخذ ابر تثبيت ومنع الطلق الى الشهر الثامن
انا عملت ربط مرتين اول مره في الاسبوع 20 وكان الرحم منفتح 2ونصف سم ونزيف وكنت اخذ ابرا تثبيت...
كم طول عنق الرحم عندك؟؟؟
ومتى فتحوا لك؟؟
هل يالم لما يفتحوه؟؟
pansy2007
pansy2007
كم طول عنق الرحم عندك؟؟؟ ومتى فتحوا لك؟؟ هل يالم لما يفتحوه؟؟
كم طول عنق الرحم عندك؟؟؟ ومتى فتحوا لك؟؟ هل يالم لما يفتحوه؟؟
ما ادري كم طول عنق الرحم
افتحوه في حملي الاول في الشهر التاسع بعدمادخلته واخذت منه 10 ايام وولدت بعد مافتحو الرحم 16 يوم ولده طبيعه بس اخذت طلق صناعي لان نزل معي ماي وولدني بطلق صناعي وصار معي نزيف في الولاده من قوه الطلق وصار الرحم مايتحمل الطلق
الحين انا بولد بعمليه بس محددت لي الدكتوره متى تفتح الربط
فيه الم بس فتحه ماياخذ دقيقتين بدون بنج