GENTEL Girl

GENTEL Girl @gentel_girl

عضوة فعالة

خلطة لمسة حرير+حور الجنان +خلطة لتطويل الرموش ... شخصيا مجربتها

العناية بالبشرة

مسآء الخيرات

كيفكم أخواتي إن شاء الله يارب تكونوا بأتم عافية؟؟
اولا: قبل كم يوم قريت خلطة الأخت القلب الحنون ((لمسة حرير)) بصراااااااااحة النتيجة رووووووووووعة ماشاء الله تبارك الله نعوووووووووووووووووووووووومة ونضارة بشكل ماتتخيلونة انا اول شيء شلت بالحلاوة يديني ورجولي بعدها حطيت من الخلطة وجلست افررك وافررررك لحد ماقلت بس بعدها وقفت وتركتها شوي وغسلت رجولي وألمس رجولي وش ذا مو مصدقة ماشاء الله روووووووووعة النتيجة وقلت يابنت يمكن انت يتهيألك وحطيت ع يد واليد الثانية لا بختبر أختي والله بعد ماخلصت ونشفت وتمسك اختي يدي اليد اللي حطيت عليها ماشاء االله انعم وااارطب من الثانية بعشر مرررررررررررررررررات:icon28: واقول لصاااحبتي وجربتها وتقولي اش هالخلطة سحر مو مصدددقة بس الله يعيننا يبغالنا ميزااانية رز للعيشة ورز للخلطات هههههههههههههههههههههه بس مو مشكلة رز للبشرة ولارز للكرش هههههههههههههههههههههههههه بس ع فكرة انا اضفت من عندي شوفان مطحووون عشان الشووفان يعطي نضااارة فنصيحة لكل وحدة تسويها لو 3 مرات في الاسبوع وخاصة المتزوجات( قبل .... مشفر خخخخخخخخخخ) والله غير ابو :arb: ينجنننننننننننننننننن من النعوومة.
ملاحظة للكسولات مثلي :اخلطي كمية كبيرة من المكونات الجاافة وحطيها بعلبة وقت الاستخدام خذي حسب الطلب واضيفي عليها حليب
طيب هذي القلب الحنون استفدنا منها الله يجزاها خير

ثانيا: انا جربت خلطة حور الجنان اللي للوجة (2م كريم جلسوليد+2م نشا+بياض بيضة +م صغيرة عسل ) وش اقولكم بشرررتي كانت معدووومة وباااااااااهتة وهالات وهاللحين ماشاء الله نضارة صح اني في حبوب وماراحت بس مع النضارة طالعة شيء والهالات خفت بالمررررررررررررررره وانا اخذت هالخلطة بناء ع تجربة عضوة هنا نسيت اسمها والله ربي يسعدها

ثالثا: انا قريت هنا موضوع وحدة جربت الفازلين للرموش وقالت يطووول والله انها صااادقة بديت انا ادهن رموشي قبل لاانام والله تقريبا بالأسبوع ثلاث مرات بديت فيها من شهر 3 ليومكم هذا ماشاء الله والله العظيم انها طولت اكثر من اول بس ماكثرت وتبان اكثر مع المسكرة بس مسكرتي من النوعية الرخيصة بس لمن احط ع رموشي بتطلع جنان يعين اللي بيشوفني بيسأل هذي اش نوعية مسكرتها فهمتوني بس برضة حتى بدون مسكرة ماعليها وصاااااااايرة سوداء(الله يجزاها خير)
ويجزاء كل وحدة تحب فعل الخير .

أنتظروني راااح انزل لكم ماسك للشعر وخلطة صااابونية.....بإذن الله تعالى
35
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss-shosho
miss-shosho
الله يهنيك ويحرسك
من جد خلطه لمسه الحرير تجننننن
نعوووووووووومه وصفاءزانا جربتها اربع مرات
سبيشل مول
سبيشل مول
جزاك الله خير اختي و بانتظارك
ديزاين
ديزاين
جزاك الله خير اختي