أخت مفرح
أخت مفرح
طيب ياغلا الله يخليك ابغى روضةلإبني في شرق الرياض تطبق هالنظام ويالييت السعر معقووووول

انا بحي اشبيليا
ام احلى بنت
ام احلى بنت
تاهيل المنتسوري يوجد في كل المناطق برنامج تدريبي له
ويقوم بالبرنامج المنتسوري العالمي والمنسق مركز تنمية الطفولة بالرياض
والان الاهل يريدون اولادهم يتعلمون على طريقة المنتسوري لانها رائعة
amal1111
amal1111
طيب ياغلا الله يخليك ابغى روضةلإبني في شرق الرياض تطبق هالنظام ويالييت السعر معقووووول انا بحي اشبيليا
طيب ياغلا الله يخليك ابغى روضةلإبني في شرق الرياض تطبق هالنظام ويالييت السعر معقووووول انا بحي...
اختى اعرف اكثر من روضة تطبق المنتسوري فى الشرق ولكن اسعارهم فى حدود 8000 فى العام بخلاف المواصلات
amal1111
amal1111
اختى اعرف اكثر من روضة تطبق المنتسوري فى الشرق ولكن اسعارهم فى حدود 8000 فى العام بخلاف المواصلات
ج - اسست ماريا منتسوري ما اسمته بيت الطفل لم تريد ان تسميه روضه او مدرسه لانها ارادت ان يشعر الطفل كأنه فى البيت .
فكن يتميز هذا البيت بالالوان الزاهية وكل ما فيه مناسب للطفل من ادوات والعاب وارفف وحتى الحمامات والاحواض كل شئ كان فى مستوى الطفل

يتبع.............
amal1111
amal1111
ج - اسست ماريا منتسوري ما اسمته بيت الطفل لم تريد ان تسميه روضه او مدرسه لانها ارادت ان يشعر الطفل كأنه فى البيت . فكن يتميز هذا البيت بالالوان الزاهية وكل ما فيه مناسب للطفل من ادوات والعاب وارفف وحتى الحمامات والاحواض كل شئ كان فى مستوى الطفل يتبع.............
ج - اسست ماريا منتسوري ما اسمته بيت الطفل لم تريد ان تسميه روضه او مدرسه لانها ارادت ان يشعر...
ج - كان عباره عن جزئين :
--جزء خارجى وهو الفناء وكان يوجد به مكان لحظيرة الحيوانات والطيور ليرعاها الطفل بنفسه ليتعلم الرحمة ومكان للزراعة ليقوم الطفل بزراعة ورعاية النباتات ليتعلم مفهوم النمو ويعتاد على الصبر .
--والجزء الاخر هو الجزء الداخلى مقسم الى اماكن للحمامات والاحواض التى يجب ان تكون فى مستوى الطفل
وقاعه كبيرة بها ارفف والعاب صممتها بنفسها مناسبة للاطفال على مختلف اعمارهم
ففى تلك القاعه كل طفل يستخدم الالعاب والادوات بهدوء ونظام ودون ان يضايق احد
وفى تلك القاعه يوجد الاطفال بمختلف الاعمار لتحقق جو البيت الذى يوجد فيه الاخ الكبير مع اخوه الصغير ويساعد الكبير فيه الصغير ويحترم الصغير الكبير.

يتبع........