همي ماله حدود
همي ماله حدود
up
up
شوفي ياقلبي مثل ماقالت لاخت الوراثة تلعب دور امي وخالاتي تعطينهم اصغر من سنهم بكثير ماشاء الله وانا اكتسبت هذا الشي من امي مع ان عمري 32 الا الي يشوفني يعطيني 23سنة من سن 27 بديت اهتم بنفسي اكثر من ناحية التغذية صرت اكل خضار وفواكه كثير ابتعت عن شيء اسمة وجبات سريعة ومشروبات غازية و الاكل الدسم امالما وصلت الثلاثين وعلي قولتهم ياخوفي من الثلاثين:( صرت اشرب ماء كثير اكثر من قبل وحاليا قطعت شيء اسمة قهوة باالنسبة لكريمات الي تعالج التجاعيد تراها كلها خرابيط تري اي كريم مرطب يفي باالغرض اهم شيء ان بشرتك ماتكون ناشفة علي طول رطبيها خاصة في هذا السن بتلاحظين ان بشرتك بدت تصير جافة يعني ابتعدي عن الكريمات الغالية علي قل سنع لان البشرة تمتص جزء بسيط من الكريم والباقي يبقي علي سطح البشرة واذا كنتي تطلعين في الشمس لا تنسين الواقي لان في هذا العمر يبدا يطلع الكلف اما اذا كنتي ماتطلعين في الشمس مافية داعي تثقلين علي بشرتك بكريم الواقي لان الكريمات الواقية تكون ثقيلة وفية نقطة وهي ازاله المكياج قبل النوم اناحاليا استخدم حبوب اميدين كلمت روعة فيها شوي النتيجة تبان بعد 3شهور تعطيك نضارة وتشد البشرة وبعدلا تنسين الماسكات الطبيعة مرتين باالاسبوع وفية شيء بعد اسوية لاحظت ان جسمي صار مشدود هي شرب كوب من الشمر يوميا ان شاء الله اكون جاوبتك واي استفسار حبيبتي انا جاهزة
فلور123
فلور123
فووووووووق
دمعة غلآ
دمعة غلآ
بس حبيت انبهك من كريمات الشد لان اذاتركتيها بترجع اكثر من اول انا جربت كريم لمنطقة العين للسواد لكن بعد شد المنطقة تحت العين
والله ندمت شد المنطقة ولما تركته طلع خط تحت العين وانا اصلا ماكان فيني
ودكتور الاعشاب عبدالباسط ينصح بشرب 4لتر ماء يوميا مع استعمال زيت الزيتون
وضروري قبل النوم ترطبي منطفة العين اما بزيت الزيتون او جنين القمح مع زيت اللوز المر
واستعملي كريم لترطيب الوجه والأفضل من اخصائية لان موكل شي ينفع خاصة اني سمعت عن وحدة استعملت كريم اولاي للتفتيح وطلع لها تجاعيد
واهتمي بالغذاء الصحي
sameone
sameone
صحيح لوراثة أكبر عامل ..
وبعدين أنا بالأربعين واللى شوفنى يقول 27 بد مش بالثلاثينات..
النوم مبكر و الأكل الصحى والرياضة مهمة والماء كمان وحبوب الأيميدن ظلى عليها 3 سنين..
الأبتعاد عن الشمس..
وزنى 55 وطولى 163 يعنى حافظى على وزن ثابت...
وأستمتعى بعمرك ولا تأخذين هم..
خليك ايزى على ننفس ..سو وات 30 ولا أربعين ولا 60 يا عمرى..
طبعأ العامل النفسى هو اللى بكبر الواحد..
وشكرأأأ
كاسي ألماسي
كاسي ألماسي
لاإله إلا الله محمد رسول الله

الله أكبر

لاحول ولاقوة الا بالله

يابنات أخت زوجي دائما تمسح وجهها بزيت الزيتون قسم بالله وجهها يلمع ومافيه تجاعيد

بس نصيحة اذا غسلتي وجهك بالصابوووووووووون ع طول من غير اي تفاهم حطي كريم مرطب وليكن كريم الاطفال لان الترطيب في هذا المرحلة مهم للغايه