شمعة حواء
شمعة حواء
جزاك الله خير عندي ضعف في االمبايض
دمعة الصابرين
الدوره الي مدتها يوم او يومين تدل على شي ؟؟

و هل الم الظهر علامه ان الرحم نازل او فيه شي ؟؟؟

الله يجزاك كل خير
رآضيه مرضيه
رآضيه مرضيه
أنا متزوجه من 11 شهر ولا صار حمل..
من بعد زواجي صرت أحس بألم شديد في الظهر ماستحمل الوقفه الطويله وحتى الجلسه الطويله يعني اذا كنت جالسه اتحرك وأنا جالسه عشان مايستمر الألم بظهري..الألم تحديدا بالنص نص العمود الفقري أحسه مكسوور مو طبيعي..حتي المشي فتره طويله صار يألمني..وإذا نمت وصحيت بنص نومي بغير نومتي أو أقلب ع الجهه الثانيه احس بوجع وثقل بالظهر يالله أتحرك كنه منكسر..
الممرخة ام بيان
انا عندي ميلان في الرحم وش علاجة او بالاصح كيف حتكون طريقة التمريخ مع ان الدكتورة تقول ماياثر على حمل وشكرا لك
انا عندي ميلان في الرحم وش علاجة او بالاصح كيف حتكون طريقة التمريخ مع ان الدكتورة تقول ماياثر على...
ميلان الرحم لازم يتعمل له تمريخ هو ممكن يكون سبب في عدم الانجاب وممكن يحصل حمل في الميلان ويحصل اجهاض ازا لم يتم تعديلة اما عن الاام الظهر بعد الزواج ممكن تكون لتغير وضعية الرحم وحدوث ميلة ناتجة الجماع او ممكن تكون وجود التهابات ولازم تراجعي طبيبة وازا كان كل شي طبيعي ممكن تلجائي للتمريخ .اقل فترة للدوة 3 ايام واكثرها 7 ايام اقل من كدا او اكثر من المعدل دا بيكون مرضي او ناتج عن وضع غير طبيعي للرحم .اما عن ضعف التبويض هو اصلا ناتج عن ضعف في الدورة الدموية للمبايض الرياضة مع التمريخ بيعطو نتائج مرة حلوة.اما عن تاخر الحمل بعد اتستخراج اللولب انصحك تشربي البردقوش والمريمية علي شكل شاي ****الله بيظبطولك الهرمونات ويحصل حمل وربنا يكرمكم بالزرية الصالحة
ساكنه بعيونه
ساكنه بعيونه
الله يجزاك خير

طيب انا كل شي عندي تمام حتى زوجي بس رحت لااخصائيه قالت هرمون البروجسترون طبيعي بس عشان الحمل لازم نرفعه بالمنشطان واخذت كلوميد 3 شهور وماحملت والحمدلله على كل حال ..

وش الحل بعد الله سبحانه ..