شذا الجنان
شذا الجنان
رأيت في منامي اني رزقت ببنت وكأني ارضعها من صدري مابين فترة واخرى ورأيت ايضا اني البس فستان رصاصي وكأنه لزوجة اخي وزوجة اخي مع اختي ينظرون الي ويقولون انه حلو بس يبغى له تعديلات بسيطه ارجوووو التفسير اثابك الله الجنان
رأيت في منامي اني رزقت ببنت وكأني ارضعها من صدري مابين فترة واخرى ورأيت ايضا اني البس فستان رصاصي...
ولد والله أعلم ..:27:
شذا الجنان
شذا الجنان
ok%100 ok%100 :
مرحبا يعطيكي العافيه السونار قلي بنوته وتفسير الحلم هنا انه ولد !!!! والله اعلم ,,,, لكني اتذكر ببنتي الأولى لما كنت حامل زوجي حلم انه جاله رجال عجوز وقال له انه راح يجيه 3 اولاد يسميهم عبدالرحمن ,, لذلك اعتقد والله اعلم انه يدل عى 3 بنات والله أعلم
مرحبا يعطيكي العافيه السونار قلي بنوته وتفسير الحلم هنا انه ولد !!!! والله اعلم ,,,, لكني...
يعني هذا الحلم تفسرينه أنتِ هذا التفسير ؟!
يمكن كلامك صحيح والله أعلم ..:27:
ام انس الحبيب
ام انس الحبيب
انا حملت السنة الماضية ومات ابني عند الولادة..

بعض صديقاتي قالت لي انها حلمتني اني لابسة سروال هذا حلمها

وانا حابة ربي يعوضني شو تفسير حلمها؟
شذا الجنان
شذا الجنان
بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك حلمت في بدايةحملي اني ولدت جبت بنت وكانت بيضاء وكانها اكبر من انها مولودة يعني كانها6 شهور وكنت ااكلها وحلمت مرة اني ولدت بدون تعب وجاتني حماتي وبنتها بعد الولادة (وهم في الحقيقة والدين سوا وجايبين اولاد) وقامت بنت حماتي تلف المولود اللي جبته وانا اقولها ايش نوعه فقالت لي طبعا بنوته وجات بنتي الكبيرة وتسالني ماما ايش جبتي اقولها بنت قامت زعلت كانها تبي ولد وانا مستغربة مع العلم ان عندي اولاد ولله الحمد وبنتي نفسها في بنوته زيها لانها وحيده
بارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك حلمت في بدايةحملي اني ولدت جبت بنت وكانت بيضاء وكانها اكبر من...
برستيج المحبه
شذا الجنان
نسيت اقولك اني حامل في توائم