@امورة ودلوعة@
:icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28:
ابشركم خلاص صلحت الموية الحمدلله يااااارب
انا وزوجي جالسيين عندها ..مستنيين النتيجة

:42:
ام اميــر
ام اميــر
رررفع للفااااااااااااااااااائده
بطبعي انا ملكه؟؟
:icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28: ابشركم خلاص صلحت الموية الحمدلله يااااارب انا وزوجي جالسيين عندها ..مستنيين النتيجة :42:
:icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28: ابشركم خلاص صلحت الموية الحمدلله يااااارب انا...
الف الف مبروك ياعسوله ان شاء الله تتهنين فيها يارب وتتهنى مواعينك بعد:)
لحظة سكوون
لحظة سكوون
اهلن باالاخوات//////انا بالنسبه لي جربت اخذ الصابون والملمع من محلات الخاصه باالبلاستيك او الاواني اللي باالربوه باالرياض اللي لاحضته ان السعر فرق بقليل //////واهم شي انصح الاخوات ان ياخذون الملح من محلات سمنان حقت تحلية المياة وهو نفس ملح فنش وفرق السعر كبييير //الكرتون حق فنش كيلو ونصف ب١٨ريال بينما اللي بسمنان ب ٣٥ريال ٢٥ كيلو واذا بغيتيه اطلبي الملح حق عسر الماء وهو يعرفه///// باالنسبه للمكعبات اذا كانت الاواني قليله حطي مكعب واحد واذا كانت متسخه جدن حطي مكعبيين. تحت المرش الارضي تراه عادي //// واهم شي ان تكون الغساله مناقصه شي من الاغراض ولا تطلع الاواني مبقعه
جديده عندكم
جديده عندكم
مشكوره ع الموضوع
جلايتي سيمنز تقريبا بالفين ونص ما اذكر اقل شوي از اكثر والحمد الله رب العالمين والله ترحم من غسيل المواين وانصح كل البات لو يقدرون يجيبونها يجيبوها راح يحسون بالفرق
وصحيح درج الصابون لازم تلاحظين لو فيه مويه نشفيه قبل ما تحطين المكعبات او الصابون البودره عشان ما يلصق فيها مثل ما ذكروا بعض البنات

المشكله ملح الغساله شهور ما لقيته ورحنا عند سنان للفلاتر وغير قالوا خلص والله متضايقه اني اشتغل من غيره الله يفرجها والاقيه