بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
كل مايخص
الشاي وانواعه واشكال السكر والتقديم المالح

هلا والله بالنسبه لورق العنب اذا انتي من شرق الرياض انصحك بالرابيه مره روعه ورق العنب حقهم اما الكبه انا عندي احلى شي كبة سعد الدين هذا اللي اعرف والله يسهل لك امرك....................

بال

بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
كل مايخص العصير وتقديماته
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
كل مايخص
تقديم الكابتشينو والانواع القهوه الاخرى وتقديماتهم

QUOTE=ana_meen;19345286]هي عبارة عن اكواب بلاستيك تجي بكيسه فيها 10 كاسات ب 25 ريال

يكون مسحوق الشوكولاته او الكابتشينو بقاع الكاس ومسكر عليه غطاء قصدير اذا جيتي تشربينه كل ماعليك انك تفكين الغطاء وتصبين عليه الماي الحار وبس والكيسه يجي معاها الملاعق بعد

حلوه الحركه للمستشفيات وحق الولاده بدال ماتودين الكاسات والعده كامله بس عليك تجيبين دلة ماي حار وبس

وحلوه تنحط على طاولات الزواج بعد اللي يبي يسوي له مع دلة ماي حار

QUOTE=بنت اجـاويد;20942816]

في محل اسمه (يمي كوكيز ) عند تقاطع العليا مع الامام قريب لكزس عندهم كوكيز مررررررررررررره صغار حلوين وطعمهم حلو
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
كل مايخص
صواني التقديم واطقم تقديم الشاي والقهوه

الحين باشياء القهوه والشاي راجعين مره ثانيه للكرستال الملون بقوه بس طبعا باشكال جديده
انا شايفه بمحل بنجود ما اعرف اسمه صراحه فناجيل شاي وقهوه تجنن ملونه عليها الحروف العربيه (الحروف لها فتره طالعه ) بس هم مسوينها باشكال جديده حاطين قواعد مذهبه ومن فوق كرستال ملون مرررره اعجبتني
وفي بعد الاشكال المودرن برضه الناس طايحين فيها واحلى مكانين عندهم هالاشكال الفخامه اللي بالقرعاوي وفن البيوت اللي بالتحليه

^
^
فن البيوت هو بالصفه اللي قبال العبد الوهاب وتراه محل صغير فتحه وحده صغير مو باين كثير
واسعارهم على حسب الموديل والشكل يعني ممكن القهوه الدرزن يبدا من 800 الى 1500 وطبعا الشاي والعصير اغلى
بس صراحه فيهم ميزه عن غيرهم باشياء زي انه تقدرين تصممين وتغيرين اللي تبين ويضمنون لك شغلهم مدى الحياة يعني انا توني من اسبوعين انكرت عندي كاستين عصير من عندهم وفي فنجال قهوه عليه ستواس طاح وديته لهم صلحوا لي كاستين جدادا وصلحوا الفنجال ببلاش
وبرضه فيه حركه حلوه عندهم انه اذا شريتي منهم طقم وحابه تغيرينه بعد فتره بموديل جديد يصير بنص السعر
بس عيبهم يتاخرون بمواعيدهم مرررره يعني اذا قالك شهر احسبي شهرين
ونصيحه اتعاملي مع اللبناني والمصري بعدي عننننه زفففففففت
تعامله

ايه صح نسيت اقولك بعد انه ممكن تجيبين انت فناجيل قهوه ساده وشاهي الشكل اللي تحبينه والترامس وهم يطبعون ويزنون عليها وتصير عليك بارخص

الحين في تقديم الشاي يحطون فناجيل بس كبيره مثل الكاسات ومعلق بطرفها الملعقه ولها قاعده صغيره

بنات توني جايه من شارع الثلاثين ودخلت محل فلورا صراحه مررره حلووو شريت صينيه فيه ورد ابيض وصينيه فيها ورد وردي وحده عبيت فيها شوكولا من عندهم وتشيز كيك وكيك صغار ووحده ابعبي فيها موالح للشاهي بس بصراحه غالي المهم ابسالكم حركه الورد الكبير باطراف الصينيه على فكره انا اخذتها ملونه وحده صفرا والثانيه وردي فاتح قديم ولالا؟؟
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
كل ما يخص الولاده
من ملابس وثيمات وتوزيعات وسوفينيرات النفاس والمستشفى