أنا كويتية
أنا كويتية
الله يجزاك كل خير يالغاليه
المهم الثقة بالله سبحانه وتعالى وان الإنسان مايفقد الأمل ومشكورة على مرورك يالغالية
أنا كويتية
أنا كويتية
أنا كويتية :26: أولا حمدا لله على سلامتك ... فرحت جدا بعودتك وأخبارك الطيبة , وتجربتك بالفعل تجدد الأمل وتقول وداعا لليأس أمس كلمت مستوصف جنين لأحجز موعد مع الدكتور حمد خلال الأسبوع القادم , ولكن للأسف أخبرتني موظفة المواعيد بأنه سيسافر الأسبوع القادم لحضور مؤتمر وربما يستغرق سفره أسبوعان !!! الحمد لله على كل حال ورب تأخيرة فيها خيرة بإذن الله ننتظر البرنامج وخطة العلاج وبالتفصيل الممل :) وجزاك المولى كل خير وبحوله وقوته تبشرينا قريبا بالخبر السار
أنا كويتية :26: أولا حمدا لله على سلامتك ... فرحت جدا بعودتك وأخبارك الطيبة , وتجربتك بالفعل...
ياحبي لك ياسكارلت شفت رسالتك بس لأني ناوية أكلمك بالموبايل علشان القررررقررر ههههههههه
والله انا صارلي 3 أسابيع ماكلمت الدكتور وكنت ناوية أكلمه هاليومين كويس اللي قلتي لي
أنا كويتية
أنا كويتية
حبيبتي ربي يرزقك لين يرضيكي من خزائن فضله اللي تزيد وما تنقص وربي يشفيكي شفاء ما بعده سقم بحوله وقوته انه على كل شيء كبير وقدير وعظيم هوالله
حبيبتي ربي يرزقك لين يرضيكي من خزائن فضله اللي تزيد وما تنقص وربي يشفيكي شفاء ما بعده سقم بحوله...
ياعمري ياطيبك وما أحلا دعوتك مشكورة يالغالية والله يستجيب منك انشالله
أنا كويتية
أنا كويتية
رزقكي الله ان شاء الله عاجلا غير اجل اختي حبيت انبهكي على حرف الواو لانه لايجوز تساوين الله باحد من خلقه للتنبيه فقط جزاكي الله خير
رزقكي الله ان شاء الله عاجلا غير اجل اختي حبيت انبهكي على حرف الواو لانه لايجوز تساوين الله...
اولا مشكورة على الدعوة الحلوة منك وجزاكي الله كل خير على التنبيه وتم اجراء اللأزم :)
ام كلاله
ام كلاله