الحلاغند

الحلاغند @alhlaghnd

عضوة فعالة

الطبيب ابن ســينــا ,,,,,,,وجنس الجنين !!!!!! //قديم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
اخباررررركم ياكروشات....حبيت انقل لكم اليوم معلومة عن جنس الجنين قريتها باحد المنتديات وحبيت
انقلها لكم وتطبقوا على انفسكم...خصوصا ان اللي قال المعلومة الطبيب العربي ابن سينا...وتعجبت من
كلامة وانتوا ايش رايكم ,,,,هل كلامه صح والا لا؟؟؟؟؟؟ انتظر ارآكم والله يسهل عالجميع.....
:42::42::42:
علامات الأذكار والتأنيث:
لقد ذكر ابن سينا عدداً كبيراً من العلامات الفارقة لجنس الجنين وكلها معتمدة على النظرية السابقة( نظرية الأخلاط ) فلم يحاول نفي أو نقض هذه النظرية أو العلامات, أو تفسيرها بما يخالف ما ذكر سابقاً, فهو يقول:
(الحامل للذكر أحسن لونا, وأكثر نشاطاً وأنقى بشرةً وأصحّ شهوة وأسكن أعراضاً وتحس بثقل من الجانب الأيمن, فإنّ أكثر ما يتولد الذكر يكون من مني أندفق من الأيمن من جنبي الرحم, وإنما يكون ذلك, إما لشوق ذلك الجانب إلى القبول أو لأنّ الدفق كان من المبيض الأيمن فإذا تحرك الذكر ففي الجانب الأيمن. وأوّل ما يأخذ الثدي في الازدياد, وتغير اللون يكون من صاحبة الذكر في الجانب الأيمن وخصوصاً الحلمة اليمنى وإليها يجري اللبن أولاً ويدرّ أوّلاً, ويكون اللبن غليظاً لزجاً رقيقاً مائياً, حتى أنّه يقطر على المرآة وينظر إليه في الشمس فيبقى كأنه قطرة زئبق أو قطرة لؤلؤ, وتزداد الحلمة في ذات الذكر حمرةً لا سواداً شديداً, وتكون عروق رجليها حمراء لا سوداء ويكون النبض الأيمن منها اشد امتلاء وتواتر, وإذا تحركت عن وقوف حركت رجلها اليمنى أولا وهو مجرب, وإذا قامت اعتمدت على اليد اليمنى, وتكون عينها اليمنى اخف حركة وأسرع, والذكر يتحرك بعد ثلاثة اشهر والأنثى بعد أربعة. ومن الحيل لمعرفة ذلك يؤخذ من الزرواند مثقال فيسحق ويعجن بعسل وتحتمله بصوفة خضراء من غدوة إلى نصف نهار على الريق, فان حلا ريقها فهي حبلى بذكر, وان أمره فأنثى, وان لم يتغير فليست بحبلى.ومما يؤكده كثرة قروح الرجلين وكثرة اورامهما, إن لبن المرأة إذا حلب في الماء فيطفو ولا ينزل فالولد ذكر, وان نزل ولم يطفو فالولد أنثى).
تبدلات اللون: إذ يقول( الحامل للذكر أحسن لونا وأنقى بشرةً) وهو تكرار لما سبق بدون الإشارة إلى سبب ذلك أو ماهيته.

وهذي لكم.....:26::26:
8
41K

هذا الموضوع مغلق.

ŅŏOoŋê w Bas
ŅŏOoŋê w Bas
الله يجزاك خير على النقل
الام الحنون2007
طيب انا حملي جهة اليمين والجنين تحرك من الثالث
واثقل كله جهة اليمين شهيتي زينة بشرتي تحسن لونها
يعني سمار الحمل قليل اما سالفة لون الحلمة فهي غامقة
في كل حلفتي اولاد وبنات والسونار يقول اني الي فيني بنت
ويش رائيكم اصدق ابن سيناء والا السونار
أم يمني **
أم يمني **
الله يعطي كل واحدة ماتتمني
لولو ليوني
لولو ليوني
>>> هذي علاماتي بحمل بناتي ؟!!!!

ما اتغير واصير نفس شكلي بلا ورام ولا سمار و لاثقل ولا تعب >>

ماعنده سالفه ابن سينا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حشمتي تاجي
حشمتي تاجي
الله اعلم و الله يرزقنا الذرية الصالحة والحمل السليم والي كاتبه ربنا بنشوفه ولد او بنت المهم يكونو صالحين يارب
بارك الله فيك اختي على النقل وللاشارة انا صديقتي حملها كله كانت تحس ثقل باليسار مو باليمين وجابت ولد وانا كمان بحس بثقل باليسار بس لسه ماسالت الدكتور عن الجنس المهم يكون تام الخلقة والخلق يارب