luck girl
luck girl
خيتووو(_( أصداف )_) انتي في اي منطقة بالزبط عشان أقدر ارد عليك

أما من ناحية أن التسجيل في شوال ايوا مثل ماهو موضح في الجدول

وان كان على الفصول التدريبة

وسواء انقبلتي في الأول أو الثاني أو الثالث انتِ راح تبدأين الدراسة من الصفر مع المجموعة اللي انقبلتي معاها

ماعليك من البنات اللي انقبلوا في الفصل الثاني أو الثالث

>><<

راح ابشرك هم يقبلون لو إنك متخرجه لك 6 سنوات أهم شيء نسبتك تكون عالية

بكذا راح تضمنين الترشيح لدخول الكلية .. وربي يوفقك إن شاء الله

............................................................................

خيتووو(_( سحابة )_) الدوام فيها صباحي من الساعة 8 إلى 12 بس أفضل الحضور قبل بنص ساعة

لأن تأخرك على المحاضرة راح يضرك

.............................................................................

خيتووو(_( غرد البلبل )_) الكلية تساعد الطالبة المتخرجة بعد تخرجها وهذا كما هو موضح في الموقع

أثناء التسجيل وبعدين إذا انت ِ اخترتي تجميل أو تصميم إذا كنتِ في جدة راح تستفيدين مرة

وتشتغلين في عمل حر لك ..

خيتووو (_( نورها )_) والله ماعندي علم بس راح أسألك وأرد لك إن شاء الله

خيتووو(_( روح القصيد )_) صباحك فل معليش ماقدرت أرد برسالة لأن عدد مشاركاتي ماوصل الــ50

الأكمام لازم تكون طويلة والتنورة مايبغون فيها فتحة من الخلف

>>الله يوفقك يارب<<
مشاعل الدروب
مشاعل الدروب
حبيبتي انتي تتكلمين عن التعليم الموازي ولا العادي
لان انا متخرجه من 8 سنين وحابه اكمل ولمن قريت عرفة ان التعليم الموازي هو اللي يناسبني بدون رسوم من الملك منحه
بس وقته مره مايناسب لان من الساعه 3 العصر لين 9 الليل وانا عندي اطفال صعب
فاحبه اكمل صباح كليه التقنيه هل اقدر وهل ادفع رسوم للصباح ولا لا اتمنى اني ماغثيتك
وش اخير في جده مراح يفتحون اقسام ثانيه
وهل شهادتها توازي الجامعه او الكليه
نورها
نورها
الله يجزاك خير انا فى الانتظار
*توتا*
*توتا*
حبيبتي انتي تتكلمين عن التعليم الموازي ولا العادي لان انا متخرجه من 8 سنين وحابه اكمل ولمن قريت عرفة ان التعليم الموازي هو اللي يناسبني بدون رسوم من الملك منحه بس وقته مره مايناسب لان من الساعه 3 العصر لين 9 الليل وانا عندي اطفال صعب فاحبه اكمل صباح كليه التقنيه هل اقدر وهل ادفع رسوم للصباح ولا لا اتمنى اني ماغثيتك وش اخير في جده مراح يفتحون اقسام ثانيه وهل شهادتها توازي الجامعه او الكليه
حبيبتي انتي تتكلمين عن التعليم الموازي ولا العادي لان انا متخرجه من 8 سنين وحابه اكمل ولمن...
luck girl
luck girl
خيتووو(_( اصداف )_) معليش ماجاوبت على سؤالك الأخير >> ماتقدرين تجمعين بين القسمين راح يخيرونك بقسم واحد
وإذا ماعجبك تقدرين على الترم الثاني تحولين على القسم الآخر إذا جبتي معدل كويس

.............................. ..............................

خيتووو(_( مشاعل الدروب )_) انا أتكلم عن التعليم العادي .. عادي ياقلبي والكلية التقنية مافيها رسوم للدراسة صباحي إنتي ماعليك إلا تدخلين موقعهم وقت التسجيل
وانا منزله الرابط في بداية الموضوع وكاتبين متى راح يبدأ التسجيل للفصل التدريبي الأول
لسنة 1431/1432 هـ

للأسف ماراح يفتحون في جدة أقسام الحين فقط الموجود .

شهادتها لا توازي الجامعة هي مثل الدبلوم وإذا بتقارنين بينها وبين الجامعة تعتبر نص بكالوريوس وهي تعتبر شهادة كلية .. وربي يسهل عليك إن شاء الله

( للمعلومية : إذا كنتِ تدرسين في الجامعة وحولتي على الكلية تتوازى لك المواد ويقترحون عليك إنك ماعاد تدرسينها .. لكن إذا كنتِ في الكلية وبطلتي وقدمتي في الجامعة مايوازون لك مواد الكلية ترجعين تدرسينها من جديد )

خيتووو(_( خاتمة القرآن )_) حاولي وربي إن شاء الله يوفقك ياااااااارب

لا تخلي اليأس يمنعك من التسجيل مرة ثانية وسمي بالله أول ماتعبين بياناتك

وخليك دقيقة في كتابتك بياناتك وإن شاء الله موفقة

خيتووو(_( نورها )_) مانسيتك راح أرد عليك بإذن الله