الآنسه منشن
الآنسه منشن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي انا استخدمت فيتامين بيوتين 2500 مفيدا جدا من ناحية ايقاف التساقط يعني اسبوعين والاسبوع الثالث ماعاد شفت الا كم شعره بالمشط واستمريت عليه ثلاث شهور
وبعده مباشره استخدمت يورهير كمان ثلاث شهور خيااااااااااااااااااالي من ناحية تكثيف الشعر يعطي الشعر كثافه وصحه ولمعه وحيويه لكن ريحته تلوع الكبد ويزيد الوزن بشكل ملحوظ اما هيردال ما جربته والحمدلله ماعاد احتاج اي فيتامينات تركتهم من زمان وللحين شعري ماشاء الله تبارك الله
sb7anak
sb7anak
يالله الموضوع قديم الله يرفع من قدرك يا وحيدة بحياتي
ولا مو صحيح موجودة بالصيدليات

دوشو المدينة لكل جسم حالته الله يعوضك خير
قطرة ندي وبنت السعودية وندي جزاكم الله خير
sb7anak
sb7anak
الانسة منشن الله يجزاك خير انا وقفت هير دال بعد 6 شهور و مارجع التساقط بس ما كثر شعري كثير فبديت استخدم زيوت بع شهرين من وقفتها فرجع التساقط فبجرب الي ذكرتيها بس هل تنفع للحامل و هل لازم وصفة طبية
onelovely
onelovely
الله يعينك على هالمشكلة بس مثل مايقولون كل مشكلة ولها الف حل .واللي يبي الورد يصبر على شوكه (مصختها صح)
عموما النتيجه اللي حصلتي عليها من هذا الدواء تخليك ماتتراجعي وتكملي واللي سمعته ان في وحدة تستعمل مثل هالانواع من الكبسولات ولكن لمدة ثلاث شهور ثم تتركها شهرين اوثلاث ثم تعاود تستعملها .وبالنسبة لشعر الجسم استخدمي منقوع الترمس بعد نزع الشعر بالحلاوة مرتين باليوم لمدة ستة اسابيع وهذه وصفة الاخت نوض في هذا المنتدى وكثير يمدحونها وانا توني بادية فيها
ارجو ان اكون قد أفدتك واسال الله العظيم ان يعينك لتجدي الحل لهذه المشكلة
دمتم بود
س.ه
س.ه
:28:انا بعد استخدمتها بصراحة روعة ومالاحضت اي تغير الى بشعري طبعا صار حلو