نغم المساء
نغم المساء
اختي الكريمة انا متزوجة بمطلق و له ولدان، وانطلاقا" من تجربتي سأقدم لك نصيحة متواضعة الأفضل لك ، ان كنت تريدين ان تكسبي البنت و تكون لك ابنة حقيقية تحبك و تتعلق بك و لا تغدر بك عند الكبر ، ابدئي بتربيتها من اول زواجك، طبعا" لكما فترة شهر العسل و بعدها احضني البنت و اكسبيها ، اولا" تكوني كسبت اجرا" عظيما" عند الله، ثانيا" تكسبي البنت و قلب و عقل و اطمئنان زوجك و عائلته ايضا" ، صدقيني لو فكرت بكلماتي، ستجدين ان كلامي هو الصواب بإذن الله و لا تقبلي ببقائها عند جدتها ، او حتى ان تشطرتي عليه عمر 7 سنوات لأحضارها، هذا الخطأ بعينه، لماذا ؟ فأنت عندما قررتي ان تتزوجي هذا الأنسان، فقد قبلت به مع ابنته و ليس منفصلا" عنها، و لا يجب ان يشعر انك تفرقي بينه و بينها ابدا" ، ففي النهاية هي لحمه و دمه ، وانت غريبة دخلت حياته منذ فترة وجيزة و ان بقيت عند جدتها بحجة انها ستأتي للعيش معكم عندما تكبر، تكوني خسرت المرحلة المهمة التي تستطيعين فيها كسب محبتها وودها وزرع الأمور المهمة التي تحبينها في شخصيتها، عندما يأتي وقت تركها لجدتها و العيش معكم ، لا تظني ان الأمر سيكون بهذه البساطة ، فلا الجدة و لا البنت ستتحملان هذا البعاد، ولن تتمكني عندها من تطبيع البنت كما تريدين و تنمية الصفات و السمات التي تريحك ، سيكون فات الأوان صدقيني زوجي بحكم سفره و انا معه ، تركنا الولدين عند اهله، و تشربوا كل تصرفاتهم و طريقة تربيتهم حتى لو كان فيها ما لا يحبه زوجي، و لكن نحن نعاني معهم حتى نغيرهم ونجعلهم كما نحب ، اهل زوجي اتّبعوا اسلوب الدلع و الغنج الزائد مع الأولاد، و الأن بالكاد نستطيع السيطرة عليهم، لا تقولي لابأس بهذا ، ففي النهاية مصير الولد او البنت مع الأب ، اي عندك ، و انت من سيتعب عندما تكبر البنت و لا تستجيب مع افكارك و طريقة تربيتك التي قد تختلف عن طريقة جدتها، اعذريني اختي على الأطالة، ولكن احببت ان اشرح لك بطريقة مفصلة ، و اتمنى ان اكون قد بيّنت وجهة نظري بطريقة واضحة اتمنى لك كل خير ، و انتظر ردك و قرارك
اختي الكريمة انا متزوجة بمطلق و له ولدان، وانطلاقا" من تجربتي سأقدم لك نصيحة متواضعة الأفضل لك...
كلامك صحيح 100%
ذبحني التفكير
يا ناس بعض الردود عن الرجال المطلقين وعندهم عيال تجيب الاحباط والقلق والله لا تخوفونا كلنا امل ان ان شاء الله متل ما الانسان بيزرع بيحصد ان زرع خير حصد خير والعكس صحيح , لي تقول جاني الهم واللي تقول جابني اربي عياله ويخوني ...يمه والله كلامك يجيب القلق واللي جالسة تقول ليش تاخدي مطلق وعمرك صغير و وليه ترمي حالك ومدري ايش الكلام هذا يظلم المطلق ايش ذنبه لو حياته فشلت بس ارجع وشوف بعض الردود من اللي عندهم خبرة اقول الحمد الله

وحدة كيوت كلامك صحيح هذا ان شاء الله لما الاطفال يكبروا ويصيروا يفهموا بس التعب لما يكونوا اطفال ما تجاوزوا ال 4 و 6 سنين الله يعينك كيف تحملتي تراسل لزوجك والله شئ يقهر صح ما تحب طليقها الا اذا تزوج ودي افهم ليش يعني تكون طفشته بعيشته لما كان لها ووقت ما صار لغيرها تبيه ,الله يكفينا شر الناس هذه
واللي يعور القلب ان الاطفال ما لهم ذنب فاستغرب من بعض اللي يقولوا قرفوني وحجزوا راحتي يعني لو رربيتوهم وحنيتوا عليهم كانهم اطفالكم ما انزعجتوا منهم كده الولد من له غير امه وابوه , كل وحدة متزوجة من مطلق عنده عيال تخاف الله فيهم حرام ما احد غصبك تتزوجين مطلق بعيال عشان تظلمي وتقهري بالاطفال معليش انفعلت بس في بعض الردود تعصب

والاخت كادي عساها ما تزوجت واحنا وحدنا هنا ننصح هههه بس يلا الموضوع حلو في خبرات نستفيد منها وما شاء الله ابي رضا ربي والله انك بطلة
روز’
روز’
بصراحه يا اختى لو انك بنفس عمرك الحين وكنت الله لايقوله مطلقه هل بيخطبك اعزب نادر جدا انا بصراحه ماايدك ابد مطلق عندة بنت كبير عليك وانتى توك صغيرة انا اعرف بنات عمرهم 34 ورافضين يتزوجون مطلق بس اذا انتى مستخيرة شى راجع لك بس انا لو انى بمكان امك ارفضه من البدايه ليش ما يروح يدور له على وحدة قريبه من سنه او مطلقه او ارمله ليش تساعدونهم احنا مجتمعنا فيه مغالطات كثيرة واحنا سبب انتشرها المجتمع الحريمى عندنا يرفض وبقوة التعدد والمطلق يصر الا ياخذ بكر وصغيرة اذن ها المطلقات والارامل والكبيرات وين يروحون اذا المجتمع مستكثر عليهن شباب ربما سبق لهم الزواج وانتهى فيبحثون له عن جديدة بقراطيسها اما انتى يا المطلقه او ارمله او كبيرة حبتين يعتبرون حظها يكسر الصخر لو اخذت واحد قريب من سنها ومطلق العادة شايب ويخب عليها ليش ها الظلم للحريم احنا اللى زوجنا ها الكبير المطلق للبنت الصغيرة وعادى رجال ما يعيبه شى اما الحرمه مظلومه بهاالتصرفات ارجوا ان ما احد يزعل منى لانى فعلا مقهورة من تصرفات مجتمعنا عاد انتى يا اختى بكيفك استخيرى والله ييسر امرك لو كل مطلق تزوج مثل حالته وخلى البكر للاعزب
بصراحه يا اختى لو انك بنفس عمرك الحين وكنت الله لايقوله مطلقه هل بيخطبك اعزب نادر جدا انا...
والله انك صادقه بكل كلمه قلتيها

لافض فوك ..
كادي 222
كادي 222
stop انا جيت... انا تزوجت مطلق مو مره مرتين بعد:35: وعنده ولد من الاولى حقيقة... مبسوووووووووطه معه ولله الحمد والمنه.. ووفقني ربي فييه لو كنت ماخذه واحد ثاني مااعتقد بكون سعيدة معه مثل سعادتي مع زوجي"الله يحفظة لي" بس منكد على ولده معيشني في ضيم وقهر...:06:
stop انا جيت... انا تزوجت مطلق مو مره مرتين بعد:35: وعنده ولد من...
انا متابعتكم يابنات وربي مأخذه نصايحكم في عين الاعتبار لسى ماتملكت بس سويت الفحص والنتيجه بعد كم يوم
انااعرف وحده قريبة هالشخص بكلمها واسألها عن ايش سمعت عن سبب طلاقهم واخذ القرار النهائي :06:

الله يجزاكم خير يااحلى خوات وربي اني حسيت انكم خوااتي ومثل اهلي وتهمكم مصلحتي ..احبكم مررررررررره يااطيب اخوات :32:
هاوية المطبخ
هاوية المطبخ
بالتوفيييييييييييق ياكاااااااااادي

وبشرينا

ولاتنسييييييين تدعينا لعرسج خخخخخخخخخ<<<استبقت الاحداث

بالتوفيق يالغالية