big mama
big mama
الله يعطيك ألف ألف عافيه على الموضوع ألي من زماااااااااااااااااااااااااان كنت أدور عليه تعرفي أني كنت أسأل عن هذا الفرد من 3 سنوات بس ماحد كان يرد علي وماحد يعرفه حتى وأني ألف وأدور في القسم لفت أنتباهي الأسم وأقول في بالي كأني أعرف هالأسم وجبتيها في وقتها
بس بغيت أعرف من وين أقدر أشتري المجموعه وكم المدة الي يبقى فيها الشعر مفرود
وسلامتك
حلاوة مالحة
حلاوة مالحة
الله يعطيك ألف ألف عافيه على الموضوع ألي من زماااااااااااااااااااااااااان كنت أدور عليه تعرفي أني كنت أسأل عن هذا الفرد من 3 سنوات بس ماحد كان يرد علي وماحد يعرفه حتى وأني ألف وأدور في القسم لفت أنتباهي الأسم وأقول في بالي كأني أعرف هالأسم وجبتيها في وقتها بس بغيت أعرف من وين أقدر أشتري المجموعه وكم المدة الي يبقى فيها الشعر مفرود وسلامتك
الله يعطيك ألف ألف عافيه على الموضوع ألي من زماااااااااااااااااااااااااان كنت أدور عليه تعرفي أني...
:42: اهلين والله مشكوورة على مرورك ياعسل المنتج اذا انتي من الرياض تحصلية في محلات هريرا بطريق الملك عبدالله او بمحلات تجهيز المشاغل او محلات مكياج الي فيها منتجات عناية بالشعر مثل لوريال ومشكوورة على المرور:26: لك
حلاوة مالحة
حلاوة مالحة
مشكورة ياعسل والله شكل المنتج رهيب
مشكورة ياعسل والله شكل المنتج رهيب
اي والله رهيب:icon28::26:لك
غلا الروح2007
غلا الروح2007
مشكورة اختي على الموضوع حبيت اسئلك وين فية هريرا ابي الوصف بالتفصيل الله جزاك خير ويحفظلك امك ويطول بعمرها.......
FLONAA
FLONAA
كم مده الفرد ؟؟؟؟؟ يعني يطول