مزاجيه بطبعي
مزاجيه بطبعي
السلام عليكم هل صحيح بذرة الكتان تنحف وكيف طريقة اخذها الصحيحة الله يوفق اللي ترد:26:
السلام عليكم هل صحيح بذرة الكتان تنحف وكيف طريقة اخذها الصحيحة الله يوفق اللي ترد:26:
هلا ياقلبي
مايحتاج اقولك شي
اخت خوله ماشاء الله ماقصرت
سما الواثقه
سما الواثقه
مشكووره
ماغيرها قلب ابيض

السلام عليكم

بالله حبوبات اللي تعرف شي عن بذره الكتان او اللي استخدمتها تقولي هل فعلا تنحف

بصراحه انا شريتها وما استحدمتها .. سمعت تسوي عقم :eek:

تكفون قولولي صج والا خرابيط :26: وجزاكم ربي الجنه
بيونه الحلوه
بيونه الحلوه
السلام عليكم بالله حبوبات اللي تعرف شي عن بذره الكتان او اللي استخدمتها تقولي هل فعلا تنحف بصراحه انا شريتها وما استحدمتها .. سمعت تسوي عقم :eek: تكفون قولولي صج والا خرابيط :26: وجزاكم ربي الجنه
السلام عليكم بالله حبوبات اللي تعرف شي عن بذره الكتان او اللي استخدمتها تقولي هل فعلا...
ايوه تنحف بس مع رجيم وامابالنسبه للعقم ماااادري
أميرةالسلام
أميرةالسلام
السلام عليكم بالله حبوبات اللي تعرف شي عن بذره الكتان او اللي استخدمتها تقولي هل فعلا تنحف بصراحه انا شريتها وما استحدمتها .. سمعت تسوي عقم :eek: تكفون قولولي صج والا خرابيط :26: وجزاكم ربي الجنه
السلام عليكم بالله حبوبات اللي تعرف شي عن بذره الكتان او اللي استخدمتها تقولي هل فعلا...
تدرين هي ويش تسوي تسد الشهيه تشربينها على الريق وتنتفش ويتضاعف حجمها في المعده وتحسسك بالشبع عشان كذا أقول ماتنحف لحالها لازم حميه ورياضه ماكو فكه