الظالم ..كيف اتخلص من ظلمه .. و الامر اذا تعسر ماهو الدعاء المناسب له

الأسرة والمجتمع

لاني احس انكم اخوات لي في الفرح و الحزن في الشده و الرخاء .. و لان العلاقه بين بنات منتدى حواء علاقه مميزه كأننا اسره واحده فحبيت استشيركم في موضوع ..

بصراحه و بأختصار اني امرالفتره هذي بموقف صعب جدا و معقد مع كل الجهات .. عندي امر اتمنى يتحقق لكن الموضوع كل ماله يتعقد و يزيد بسبب شخص ظالم (اشخاص ظلمه) و ابغى الله يسعدلي ايامكم تجاربكم لرد الظلم و تفريج الهم .. اخاف اذا تعقد الموضوع و انتهى وهو ماتحقق لي انه مايحصل لي مره ثانيه .. يعني ابغى ادعي ان الله ينزع يد الظالم عني و ان الله يسهل لي الامر و يسخر لي من يوقف معي .. مع اني بمقدوري اني اشتكي و اتظلم بس ابغى يكون هذا اخر خيار لي ..

للاسف ماحولي احد يوقف معي الكل يبحث عن مصلحته القريب و الغريب و انا بصراحه بطبعي ما احب المشاكل .. احب الامر يتم على خير صح ما احب الظلم و لا اسكت عليه اذا وقع على غيري لكن سبحان الله على نفسي اصبر و اتصبر..

انا بصراحه مداومه على قراءه القران .. الاستغفار .. و دايما اردد حسبنا الله ونعم الوكيل .. و اتصدق بنيه الفرج و التساهيل .. لكن اتمنى من اللي عندها تجربه قريبه من تجربتي تساعدني و تنصحني ..

شكرا لكم مقدما
28
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فوضت امري الى الله
الله يرزقك و يسعدك يا صوت المطر من حيث تحتسبين ومن حيث لا تحتسبين.. كتبتها بورقه و انا ان شاء الله على عزم اني ارددها لحد ماتفرج ..

تقبلي اخوتي لك ..
"عبير النرجس"
الاستغفار بإذن الله....سبب لـ استجابة الدعاء وتفريج الهم

وخاصة قول لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين <<من تجربه

( وَذَا النُّونِ إِذ ذَّهَبَ مُغَاضِبًا فَظَنَّ أَن لَّن نَّقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَن

لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ)

روعة ألماس
روعة ألماس
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ماقصرت صووت المطر الله يفرج همك
أحب الطبيعه
أحب الطبيعه
الاستغفار يفرج الهم
ودعوة المظلوم مستجابه
الله يخليلي زوجي
الله يفرج همك