لجين الفضه
لجين الفضه
للرفع
للرفع
حياك اختيه الحمدلله على سلامة اختك والالماني مشكلته مشوار على اللي بالبلد وحتى ع الزوار والشي الثاني انا مابي رجال ولا دكتور ولا احب وجود مطبقات ومطبقين التمريض ومدري شنو احب يكون لي خصوصيه لالولاده وهدوء
وهالشي لقيته بابها الخاص مرتين قبل كذا لكن ما اعرف ليش سمعته الحين بدت توشوش علينا ؟ وحيرتنا معاهم

هلا بك اختي شايفه اشلون صايرين محتارين معاهم لكن الله يدلني ويدلك ويهون علينا جميعاً
المهم عندي ساعة الولاده والتنويم ممكن اروح اضبط الخياطه بعدين عند الدكتوره الكويسه
بس وين نلاقيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ارتحت لأميمه السودانيه بس شكلها لسى صغيره مدري كيف خبرتها
مراجعتين عندها ما طمنتني عن شي لا وزن البيبي ولا الحبل السري اللي قلقتني الهنديه حقت الاشعه فيه
ولا حتى نوع الجنين يقولون مسكر رجلينه ولقيت كم وحده قالت لي انهم قالوا لها نفس الكلام الحبل السري ملفوف والجنين مسكر رجلينه ؟

حياك اختيه يسلمو ع ردك الله يأأأأأأاجرك ويهون عليك ويفرج كربتك وتقومي بالسلامه

هلا فيك اختيه الحمدلله على سلامتك وبسنتي خلاص راحت هي وهاله الحين دكتورتين جدد
و المصريات اللي بالولاده قابلات متخصصات للولاده هم ليلى وهيام كلهم حبوبات وطيوبات لو هما لسى موجودات معناها زييييييييين وربي ييسر انا افكر اتصل بكره على الاستعلامات حقتهم اسأل واتطمن

الله يرفع قدرك اختيه
مسز_فوشي
مسز_فوشي
اختي لجين مادام ارتحتي للسودانيه خليك عندها
وانا محتاره صرااااحه باقي اروح للحياه الطبي ولااقعد بأأبها الخاص الله يعين
انا اراجع حاليا بعيادة االدكتور حسن البار
واذا قربت ولادتي شكلي بروح لااميمه اللى بأأبها الخاص

:o والله احترت احسن شي استخير
مسز_فوشي
مسز_فوشي
ايه تذكرت شي في موضوع بالمنتدى هنا قريت عن وحده تستفسر عن مستشفى ابها الخاص وقالولها نفس الشي ان الحبل السري ملتف على الجنين ولما سألت المراجعات قالوا لهم فتره يسوون كذا عشان يولدون قيصري ويوم راحت ابها العام قالولها ماعندك اي مشكله

الله يعين حبيت افيدك بس
لجين الفضه
لجين الفضه
هلا بك اختي مسز فوشي

رحت للبار الاسبوع الماضي وعطاني كامل معلومات عن جنيني الوزن والنوع وطمني عن المشيمه تخيلي بابها الخاص ما اخذت اي معلومات لا من الهنديه حقت الاشعه ولا من اميمه والغالب بولد في ابها الخاص بس على القليله صرت مرتاحه من ان وضع المشيمه فوق وطبيعي وان الحيل السري بعيد عن جنيني وان الراس استوى تحت يعني حللت قيمة ال400 عند البار ليت عندهم ولادات

تتوقعين داوني عندهم ولاده كنت عند مكتبة الجنوب وشفت حرمه طالعه مع زوجها وومعاها مولود لكن مدري تطعمه ولا والده

ارجع اقول ما بولد الا بابها الخاص الله يسخرلي هيام ولا ليلى اذا هم موجودات >>>>لسى ماقد اتصلت على الاستعلامات ياليل ما اطولك
أم عروووووب
أم عروووووب
الحياة الوطني
يمدحونه بس ماجربته