أبريق شاي
أبريق شاي
السلام عليكم ياليت تدعي لبنتي وليه بالصحه والعافيه ويشفينا الله انا اعطيكي تجربتي في الحنه والحمدلله كل من شاف يقولي لون شعرك حلو اش عامله فيه؟ماشاء الله لاقوة الا بالله المهم طريقتي اول شي لازم الالتزام لانه الحنه غير الصبغه ما يطلع اللون بسرعه يعني لازم تعملي حنه في الفترة الاولى كل اسبوع طريقتي تجيبي قشر البصل الاحمر الي يجي على موف عرفتيه <كل ما طبختي ارفعي القشر لا ترميه تاخدي هذا القشر على قد كفك وتغليه مع مويه الين يخرج لونه تقريبا وتصير لون المويه حمرا تاني شي تعملي خلطه الحنه(اتاكدي انه الحنه تصليه يمني جديده او ورق وانتي تطحنيها اختي جربت حنه مغربيه تقولي ممتازه المهم نوع الحنه له دور) حنه وشويه سدر مطحون ولبن زبادي وعسل وبيضه ومحلب وزيت زيتون اصلي وخل تفاح ملعقه او عصرة ليمونه علشان يمسك اللون هذي خلطه لتقويه الشعر تجيبي البودرة حقت صبغه الاكل لونها احمر توتي وتحطيها مع الخلطه وتعجيني الكل بمويه البصل شوفي بالنظر تلاقي لون الحنه صار احمر عودي اللون الي انتي تبغيه لمن تلاقيه للون الي تبغيه خليها ساعه تتخمر وبعدين حطيها بشعرك اقل شي 6ساعات طريقه تانيه تعجني الحنه بمويه البنجر تسلقي كميه بنجر وتاخدي المويه وتخمري فيها الحنه 5ساعات وبعدين تحطيها على شعرك اللون على موف طريقه سهله اخرى تجيبي من الصدليه صبغه لوريال خاصه بالشعر الداكن اختاري اللون الاحمر الي يعجبك ولا تخليها الا ثلث ساعه علشان لا تعدم شعرك او ربع ساعه انا افضل الحنه على الصبغه مهما كانت ولا تنسي تدعي لبنتي جزاك الله خير اسمها يارا
السلام عليكم ياليت تدعي لبنتي وليه بالصحه والعافيه ويشفينا الله انا اعطيكي تجربتي في الحنه...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يشفي بنتك يارب ... ( انا سمعت بأن أسم يارا أسم صنم .. الله أعلم )

ويشفيك ياااارب ..

اللون يبان بالبنجر قوي ولا شئ بسيط؟؟
وكثرة إستعماله البنجر يضر الشعر؟؟
وماله فايده لشعر غير اللون؟؟؟؟ شكراااا
ام هيبا
ام هيبا
روض الفل الله يحقق لك كل اللي تتمنين

بنت ابوها شكرا ويامسخر السماء والارضين سخرابوها لامها وجعل بينهم موده ورحمه وان شاء الله ادعيلهم مع امي وابوي كل يوم ادعيلهم بهذا الدعاء وذااستفدت وعجب زوجي اكيد راح اذكرك دوم

اخر موضه ..شكرا لك بس بسألك عن الصبغة حقت الاكل في لها اسم لان اللي معي شديده الصفار مش على توتي فياليت تكملي اجرك وتعطيني اسمها والبنجر وين الاقيه عند العطار .. وايش يعني لازم تعملي الحناءفي الفتره الاولى كل اسبوع يعني اسبوعيا ...يارب يشفيك وشفي بنوتك ولايحرمك ربي منها قادر ياكريم ولو شاكه انها مريضه من الاسم غيريه ترى بن عمي عنده بنت سماها اسم مسيحي وراحت وحده من عيونها وغير اسمها وشفيت شويه يعني رجع لها النظر شوي وحده سمعت عنها انها تبكي ومريضه بنتهم وراحو بها عند شيخ لانهم موعارفين وش بها وقالهم الشيخ غيروا اسمها وكان اسمها وله واعتقد قالهم انه اسم شيطان..اعوذ بالله وبدعي لها مع مع بنت بن عمي..ان شاء الله

ابريق شاي الله يوفقك يالغاليه تسلمي
الماااااااااااسة
جزاكم الله الف خير وشكر كم
مـ الروح ــلاك
موفقين
المدلعه رباب
المدلعه رباب
معليش ابغاااا اتطفل فى موضوعك واسئل عشان تعم الفاااااااااايده
القرمز غير ودم الغزال غير ول مسمياااات
لشى واحد
بس لاتنسين تدعيلى عشان البناتيوضحون ليه ولك