نانا 22
نانا 22
رفع :)
بوبا القطه
بوبا القطه
السلام عليكم جزاك الله كل خير يارب دنيا واخره والله تفسيرك اسعدني الله يوفقك ويسعدك وين مارحتي يااااااااااااااااااااااااااارب الحلـــــم 2 متزوجه عندي 5 بنات وولد وحامل لي شهر وحلمت هالحلم او ماعرفت اني حامل عمري 32 لست على رقيه شرعيه الحاله الدينيه عاديه وحلمت اني ببيت اهلي وشغالة خالتي عندنا بالبيت وكااني شارريه ذهب 4 خواتم كل اثنين في علبه وعلبه ثانيه فيها بناجر مدري كم عددهم بس كنت فرحانه بالخواتم .. المهم ان الخواتم ضاع منهم ثنين وكانهم صغار خواتم بنات صغار بعمر السنه وقلبت البيت ادور عليهم مالقيتهم وكنت في خاطري شاكه بالشغاله انها سارقتهم ((( مع العلم علاقتي بالشغاله جداااا حلوه وتحبني ولا قد شفت منها شي مو زين))) وافتح علبه الخواتم الثانيه والاقي فيها الخاتمين وحجمهم كبير وزي بعض واقول الحمدلله ان عندي ثنين ماانسرقو بعد وكنت بالحلم مافكرررررت بالبناجر ولا سالت عنهم مدري هم ضايعين او لا .. وادعوا لي يكون حملي سليم
السلام عليكم جزاك الله كل خير يارب دنيا واخره والله تفسيرك اسعدني الله يوفقك ويسعدك وين مارحتي...
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

ان صدقت رؤيتك
فهى تخبرك انكى سوفى تقفى مواقف مثل الرجال فى الشجاعه والقوه ؛وسيكون لكى ذريه من الذكور باذن الله
هذا والله اعلى واعلم بالصواب.

الرؤيا فيها بعض حديث النفس ولكن فيها نقطه تهمك وتهم اختك فانتى وهى حاملات هم فاسأل الله ان يفرج همومكن وهموم المسلمين جميعا يارب والله اعلى واعلم

ان صدقت رؤيه اختك ((الحامل ))
فهى بشرى لكى بانجاب ذريه من الذكور والاناث باذن الله تعالى هذا والله اعلى واعلم بالصواب

حلم اختك الاخرى اطرحيه بشىء من التفصل المره القادمه اختى حلم واحد فقط لكل اخت فى كل مره

الله يكرمك يارب ولكى بالمثل اللهم امين
ان صدقت رؤيه اختك
فهى بشرى لكى بولد باذن الله تعالى هذا والله اعلى واعلم بالصواب

اختى حلمك حديث نفس واضح لتخوفك من الولاده وظروفك الخاصه هونيها تهون اختى والله يرزقك الولاده السهله الميسره يارب انتى وكل اخواتى الكروشات وانا معاكم :35:

حبيبتى هذا مو حلم هذه مجموعه احلام متداخله ببعض ولا حلم فيهم واضح او كامل المعذره اختى من ضمن شروط التفسير ان تطرحى حلم واحد بشىء من التفصيل ووااااااااااااااااااضح

المره القادمه اطرحى حلم واحد واضح واى حلم فيه معاشره سواء مع زوجك او احد اخر ياريت لو تشرحى كان هناك اى نوع من انواع الشهوه خلال الحلم او بعده

ان شاء الله تولدى بالسلامه اختى ولا تنسى تبشرينا ان شاء الله

ان صدقت رؤيه اختك
فارجو منك الانتباه اختى على جنينك فى هذه الفتره المتبقيه على خير ان شاء الله او عندما تنجبى باذن الرحمن فارقى نفسك وجنينك وتحصنوا جيدا هذا والله اعلى واعلم بالصواب

ان صدقت الرؤيا

فهى تبشرك بزوال هم بعد معاناه وضيق ولكن هناك شىء من المسؤليه بطريقك ولعل فى الرؤيا ايضا بشرى لكى بولد ونيل مراد فى خاطرك باذن الرحمن وفرحه تقدم عليكى هذا والله اعلى واعلم بالصواب

لا ليس له اى علاقه

ان صدقت الرؤيا
تاتى بعض التغيرات الزوجيه عليك برضاكى لظنك انها طيبه ولكنك سرعان ما تشعرى بعكس ذلك ولعلك تحاولى نيل مرادك وفى طريقك لذلك وستحققين مرادك باذن الله تعالى وتقضين حاجتك باذن الله وفى الرؤيا ايضا بشرى لكى بانجاب ولد هذا والله اعلى واعلم بالصواب

اختى ايش معنى بوادى ؟؟؟
اطرحى الحلم مع السؤال بدون ترقيم

ان صدقت رؤيتك

فقد يمن الله عليكى بالحج باذنه تعالى ولكى دعوه باذن الله مستجابه عند رب الارباب هذا والله اعلى واعلم بالصواب

ان صدقت الرؤيا الاولى
فهى بشرى لكى بولد باذن الله تعالى ولعلك خلال حملك تمرى ببعض التعب هذا والله اعلى واعلم بالصواب

حبيبتى هذا مو حلم هذه مجموعه احلام متداخله ببعض ولا حلم فيهم كامل المعذره اختى من ضمن شروط التفسير ان تطرحى حلم واحد بشىء من التفصيل ووااااااااااااااااااضح

اختى المرأه التى تحلم كثيرا بالعاده يتضاعف ذلك خلال حملها احيانا فتصبح حلومه بشكل خيالى

وعاده كثره الاحلام يدخل فيها حديث نفس كثير واضغاث احلام ,,,

اختى مافهمت الجزء الاخير من اللى ولد خالد بيتكلم عنها انتى ولا من ؟

وزوجك كان بيظبط فستانك تقصدى وانتى داخله على خالك يعنى ؟

اتمنى التوضيح اكثر ولا ترقمى الحلم من جديد فقط اطرحيه مع الاسئله بشكل ايسر

الاحلام المتبقيه اللى هى احلام التى استفسرت فيها

والاحلام من 15 الى 20 سافسرها غدا اخواتى لانى احس بثقل ووخم ولا استطيع التركيز

ارجو المعذره لاصحاب هذه الاحلام والصبر قليلا على

*حكاية حلم*
*حكاية حلم*
بنات لا تكتبون الرؤى يكفي... لانها لسى مافسرت العشرين الاولى لاتتعبوا نفسكم

لانها مارح تفسر ...

ياليت تلتزموا بالشروووووط الله يهديكم

ساعدوها مثل ماتساعدكم
عروبه اصيله
عروبه اصيله
الاجابه على سؤالك يابوبا الغاليه

متزوجه وعندي ولدين
رأيت اني امسك بعدد من البوادي من الزجاج الابيض ومزخرف نفس الزجاج بحواف متمايله
شكلها جميل
كان عددها تقريبا ٣ او ٤ فوق بعضها
واقول لامي
زين ماشريت اللي امس هذي نفس الحجم اللي ابغاه وشكلها احلى

انتهي الحلم
شاكه اني حامل ولكن لم احلل بعد
غير موظفه
وضعي الديني عادي

اختى ايش معنى بوادى ؟؟؟
اطرحى الحلم مع السؤال بدون ترقيم

ابشرك الحمد لله حللت امس وطلعت حامل
البوادي اقصد فيها الصحون العميقه او الزبادي جمع زبديه
ومشكوره ياعمري الله يجزاك خير
صمت المحيط
صمت المحيط
الحلم رقم 3
انا كل يوم تقريبا اقيم الليل... و أسأل ربي بشدة اني أحمل و ان ربي يبشرني بخبر حملي قبل ان ينتهي الشهر.... و صار لي 5 شهور و انا انتظر...

وفي ليلة 31 شهر يناير اللي هو اخر يوم بالشهر... و كانت الدورة متاخرة علي 5 ايام.... حلمت ان اختبار الحمل المنزلي كشف حمل... و اطالع ماني مصدقة.... و بس

مع العلم ان الدورة جتني بنفس اليوم........