دموع أمة
دموع أمة
الشبت هو الشيح وأوراقه مثل الشعر و لونها أخضر أما المستكة فحباتها صفراء بلورية ومتوفرة عند العطارين
الشبت هو الشيح وأوراقه مثل الشعر و لونها أخضر أما المستكة فحباتها صفراء بلورية ومتوفرة عند...
حبيبتي الشبت خضار ونكهته قويه
شوي منه يكفي
و تلاقينه عند محلات الخضار
وصراحة أنا أحسه هو طعم رمضان
:26: :26:
وأنا كمان أبغى أسأل وين ألاقي الأوريغانو
ما ليقته عند العطارين ولا عند جيان ولا عند بنده ولا عند العثيم
وهل هو نفسه الزعتر البري أو لا ؟؟؟
(( Daisy ))
(( Daisy ))
عين جرادة ...........صراحه مافهمت وش تقصدين .......يعني الشبت هو إسمك؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
جوانا .............الله يعطيك العافيه ومشكوره على الرد ..................
نساء صغيرات ..........(نفسي أعرف وش يعني إسمك وليش أخترتيه >>>>ملقوفه ) على العموم ألف شكر يالغاليه على المعلومه وبصراحه جديده بالنسبه لي ................
أم ياسمينا ..........تسلمين ياقمر على الرد ومشكوره.............
أختي طفشتوني .........إن شاء الله ماأكون طفشتك معاهم ..الله يعطيك العافيه على الرد الوافي والمفيد ..
دموع أمه........الله يوفقك ويخليك وياليت أقدر أفيدك في سؤالك لكن والله ماأعرف أصلا وش هو الأوريغانو ؟؟؟؟
تسلمون حبيباتي ........والله أفدتوني,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
جــــــــودي
جــــــــودي
عين جرادة ...........صراحه مافهمت وش تقصدين .......يعني الشبت هو إسمك؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!! جوانا .............الله يعطيك العافيه ومشكوره على الرد .................. نساء صغيرات ..........(نفسي أعرف وش يعني إسمك وليش أخترتيه >>>>ملقوفه ) على العموم ألف شكر يالغاليه على المعلومه وبصراحه جديده بالنسبه لي ................ أم ياسمينا ..........تسلمين ياقمر على الرد ومشكوره............. أختي طفشتوني .........إن شاء الله ماأكون طفشتك معاهم ..الله يعطيك العافيه على الرد الوافي والمفيد .. دموع أمه........الله يوفقك ويخليك وياليت أقدر أفيدك في سؤالك لكن والله ماأعرف أصلا وش هو الأوريغانو ؟؟؟؟ تسلمون حبيباتي ........والله أفدتوني,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
عين جرادة ...........صراحه مافهمت وش تقصدين .......يعني الشبت هو...
هذي صور ة الشبت وإن شاء الله تكون واضحه

وهذي المستكة

وإن شاء الله تستفيدين من الصور
دعواتك
(( Daisy ))
(( Daisy ))
هذي صور ة الشبت وإن شاء الله تكون واضحه وهذي المستكة وإن شاء الله تستفيدين من الصور دعواتك
هذي صور ة الشبت وإن شاء الله تكون واضحه وهذي المستكة وإن شاء الله تستفيدين من...
الله يعطيك العافية أختي جودي ويوفقك وين ماتروحين .............كفيتي ووفيتي,,,,,,,,,,,,,,,
نهاية العمر
نهاية العمر
الأخوات ما قصروا
بالنسبة للمستكة
حقت الطبخ غير عن حقت البخور
تراها لذيذة مع الرز الأبيض