نغنوشه
نغنوشه
لكل الحوامل الله يتمم لكم يارب ومبرووووووك لكل من بشرت بالولد الله يفرحك فيه ويجعله من الصالحين وتشوفينه عريس ويحفظه من كل مرض متااااااابعتكم عن بعد الله يعافيكم ويسعدكم يالغوااااالي انا عندي 3 بنات ولي فتره ماحملت واتمنى من ربي انه يرزقني بالولد الصالح المتعافي واحب اذكركم يااخواتي مهما اجتهدنا وعملنا الاسباااااب لازم نتوكل على الحي القيوم اذا اراد شيْ ان يقول له كن فيكون والله ياااانا انذبحت من ابرة المنشط وبعدها تفجير ولا ربي يكتب وسويت الحميه وكل التجارب بس الامر من ربي مااراد ولا نيأس مع ان زوجي جااااااب لي الاحبااااط من كثر مااروح للدكتوره واخذ منشط وبعدها سونار وتقول ضعيف التبويض واخذ منشط مره ثاني وعلى هالحال خسارة فلوس وقاااااال لاتفكرين بالولد لانه عارف اشغلت نفسي وهو ياعالم وش بداخله .. قصيت لكم قصة حيااااتي سامحوني على الاطاله ومازال الامل مع ان نفسيتي تعبااااانه الله يفرج لي ولاخواتي بسئلك يانغوشه ولكل الاخوات اللي حملوا بالولد تجربتكم والطرق كيف كانت نبي نستفيد اكثر ومافي مثل التجاااااارب ..بعد مشيئة الله تعالى
لكل الحوامل الله يتمم لكم يارب ومبرووووووك لكل من بشرت بالولد الله يفرحك فيه ويجعله من الصالحين...

هلا يا قلبي ربي يبارك فيكي ويفرح قلبك في ولد
شوفي انا كان اعتمادي اول ولا خر على الله وكانت اصلي واستغفر ربنا اكثر من الف مره باليوم واختم القران كل 3 اسابيع تقريبن وااتصدق بكل ما قدر عليه مو شر فلوس اكل ملابس اي شي اعمل عزومه غداء اعتبرها صدقه بنسبه احميه من اول يوم دوره شربت حبوب البوتاسيوم وعشبه البردفوش حبوب البوتاسيوم من اول يوم الدوره الى اخر يوم دوره اما عشبه الي يوم تبويض وترؤكتها
وبعد انتهاء دوره كنت اعمل غسول ماء وملح كل ما ادخل حمام اعزكم الله
بس انتي بدك شي يقوي مبايض عليكي في انانس وموز وعسل
نغنوشه
نغنوشه
دلوووعه عالم حوا الله يبارك فيكي عقبالك فوفوالعسيري تسلمي يا عسل ربينا يبارك فيكي أم غــلا تسلمي يارب سماءنجد88 الله يبارك فيكي عقابال كل البنات ملامح امل تسلمي يا عمري تواريخ لما سالتها من باب الفضول مو اكثر بس ما زبط معي جونان الله يارك فيكي ليلى يا عمري تسلمي يا قمر والله وانا كمان دعتلك من كل قلبي
نغنوشه
نغنوشه
ام عزوز2013 يارب يسمع منك أم وائل 2014 عقبالك يا عسل تبشرينامسك عقبالك يارب تبشرينا في حمل سليم
نغنوشه
نغنوشه
حبورتي يا عمري انتي كل فضل يلك بعد ارادت الله سبحانه وتعالى يارب متل ما تفرحي كل البنات نفرح فيكي بنسبه تلقيح سالت قبلك دكتوره قالت نسبه نجاح 35 بميه
مو شرط يطلع جنس جنين ولد توكلي على ربنا
نغنوشه
نغنوشه
شموعه يا عمري عقبال ما نفرح في باقي البنات ونجيب ولد حلوين كاكاو حلو تسلمي يا عمري يارب تتم عليكي بحمل