دره مفقوده
دره مفقوده
8 8 8 8 ;كلامك يخوووف من جد يعني ؟؟
8 8 8 8 ;كلامك يخوووف من جد يعني ؟؟
جوعاااااااااااااااااااااااااااااااااااان البيبي:angry2: حرام عليك
radan
radan
انا زيك حركه البيبي ما شا الله كتيره يعني لايهدا لا ليل ونهار لدرجه اني شكت اني حامل بتوم هههههه
طيب هل الحركه الكتيره بدل على نوع الجنين ولا لا ما له علاقه
نورالجنة
نورالجنة
حبيبتي مو شرط على كثرة حركته انه شقي

و لكن لي تعليق في غاية الاهمية كيف تتركين نفسك بلا عصائر و لا اكل انت تدمرين نفسك و الجنين

الجنين سيعاني لا قدر الله من امراض لقلة اكلك حبوب الحديد و الكالسيوم لا يسوون شئ

كان ما حدا اتعذب

واظبي على اكل الفواكه الطازجة و الخضروات و الالبان و البقوليات

كلهم ضروروية لولدك حتى يكون كامل الخلقة بلا نقصان و لا عيوب

كثرة امراض الاطفال من الولادة حتي المراهقة اغلبها سببا لاهمال الام في حمله للغذاء

جنينك انسان له كيان خاص ابني له مناعة و جسد قوي حتي يتمكن ان يكون بالف صحة و عافية

ارجوكي لا تهملييييييين الغذاء اكثري من العصائر الطبيعية جزر تفاح طماطم و كورن فلكس بالحليب

الالبان البيض راعى ان تكون منتجات الالبان بعد اخذك للحديد بساعتين

كل غذائك من اللحظة هذه جنينك يبني بها عظام و رئة و جسد

اكيد تحبين ان تريه في اتم صحة و عافية و لا تنسييييين اهمالك للغذاء سيؤدي الي ضعف الالام اثناء الولادة

لان جسمك ضعيف لا يقوي على الولادة فما بالك لو كتبت لك الطبيبة قيصرية ضعف الدم ستنزفين في القيصرية و طبعا سينقلون لك دم و انت لا تعلمين هذا الدم ملوث ام سليم

كل هذه المشاكل بسبب سوء الغذاء

اريدك ان تأكلى ليل نهار اشياء مفيدة خضروات مكسرات فواكه البان لحوم اسماك كل هذا ضروري لك

اسال الله ان يتمم حملك على خير و يحفظك انت و جنينك
tootycatooty
tootycatooty
اعتقد انه يكون حرك بس من تجربتي انا تكثر حركته بزياده اذا كنت متضايقه كانه يجري جواي ماشاءالله
سبحان الله يمكن يحس اذا اتضايقت ولا يمكن صحيح على قولتهم الزعلانه يتعكر دمها وهو غذائه من دم امه
الله اعلم
جوهرتيvyfm
جوهرتيvyfm
اللي اعرفه حركته كثير لمن تكوني شبعانه
والعكس صحيح والله اعلم