التفاحة الذهبية
شوفي انا استخدمتها بس مررررررررررة خفت عارفه ليه ،،،،،طبعا انا سويت بحث في النت على هذي البذرة وكثير خوفوني منها بانها تسبب نزيف ،،،،،،، المهم تعرفين الواحد ما يقتنع الا لمن يجرب بنفسه الشي عشان يصدق ،،،،، واشتريتها وجربتها ،،،،،،،،،
اللي صار مع مو لازم يصير مع الكل ،،،،،،
كنت اطحنها واحطها مع اللبن كل يوم اشربها طبعا معها الحبة السوداء ،،،، يعني استمريت عليها اسبوع يمكن ،، استخدمتها قبل الدورة واثناء الدورة بس والله خفت صار ينزل معي كثير ،، صحيح نزلت كيلو بس مررررررة خفت منها بس انشاء الله من يوم ماتخلص الدورة راح اواصل معاها ،،
واقول لكم النتيجة انشاء الله،،،
بس وحده من البنات تقول لي اغليها واشربي مويتها ،،، راح اشرب هذي واقول لكم على النتيجة انشاء الله ،،،،
الى اللقاء
مشكلتي_دلوعه
مشكلتي_دلوعه
سمعت وحده من البنات كانت تطحنها وتحطها في عصير ااناناس وتشربها 3 او 4 او 5 مرات في اليوم

كل ما تحس بجوع تشرب بين الوجبات وتقول اول اسبوع نزلت 5 كيلووو وثاني اسبوع 5.5 كيلووو

ووقفت لان الكمية اللي عندها خلصت
د.ريهام عبدالخالق
هناك توصية عالمية تنص على ان يقوم الفرد بوضع بذور الكتان تحت قائمة الاكل الصحي بجانب الخضروات والفاكهه والبقول

بذور الكتان تحتوي على الدهون الصحية وعلى البروتين والفيتامينات والاملاح المعدنية وكذلك مواد تسمي فايتوكيميكالز phytochemical التي تقوم بحماية الانسان من الاصابة بالسرطان وامراض القلب وتنظيم لهرمونات الجسم والغدد الصماء والضعف العام وعلى صحة العيون والبشرة والشعر وتاخير الشيخوخة .

كما يمكنك تناولها بعد طحنها وضفيها الى السلطة اون الفول او الخضروات بعد طهيها ولكن يجب ان لا تتعدى الجرعة اليومية عن 3 ملاعق سفرة لان بها مادة تضر بالانسان اذا تم تناولها بكميات عالية وغير ذلك فانها لا تضر وتوثر على الغدة الدرقية لذا ننصح دائما بالاعتدال في كل شئ .

ويمكنك من طعمها ان تحددي اذا كانت صالحة للاستخدام ام لا ، فهي سريعة التزنخ فبعد طحنها احفظيها في الثلاجة وكل يوم تخرجي الكمية التي ستتناوليها في ذلك اليوم واذا شعرتي ان طعمها متزنخ استغني عنها في الحال

**** بذرة الكتان تقلل الوزن المكتسب ولكن فول الصويا له تاثير فعال على السمنة اكثر من بذور الكتان
الدبدوبة_q8
الدبدوبة_q8
مشكوووره دكتووره
الدبدوبة_q8
الدبدوبة_q8
مشكوووره دكتووره
مشكوووره دكتووره
بغيت اسألكم عن حبوب زيت بذرة الكتان ؟؟