noaree

noaree @noaree

عضوة فعالة

متى تنزل الدوره بعد ترك حبوب منع الحمل ؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
اخواتي من عندها خلفيه عن الدوره متى تنزل بعد ترك حبوب منع الحمل حقت الرضاعه (سيرازيت)
انا تركتها الان ومانزلت الدوره لي الان اسبوع تقريبااا
حسيت بالالام الدوره قبل كم يوم وبعدها ماحسيت بشي
سويت تحليل حمل قبل يومين والنتيجه سلبيه ولله الحمد <<< ولدي لسى عمره 3 شهور
وبالنسبه لرضاعتي يعني كله طبيعي بس رضعتين في اليوم صناعي
تكفون اللي جربت الحبوب تقول لي متى نزلت عليها الدوره بعد ترك الحبوب
10
56K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غريبه وسط اهلها
من اربع ايام الى خمسه
noaree
noaree
الله يجزاك خير يالغلا ع الرد
اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
ياسمين الطائف
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم .. لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له .. له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير .. الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير .. و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم .. لا إله الا الله رب السماوات...
بصراحة نسيت متى نزلت لكن اتذكر انها طولت اكثر من اسبوعين ونزلت علي لمدة اسبوع افرازات بنية وبعدها بشهر نزلت خفيفة وهكذا لحد ماتعدلت وصارت طبيعيه .
لكن يا اختي ليش تتركينها دامك ترضعي ولا انتي ناوية الحمل ,,نصيحتي تستمري عليها تراها مره ممتازه .
noaree
noaree
بصراحة نسيت متى نزلت لكن اتذكر انها طولت اكثر من اسبوعين ونزلت علي لمدة اسبوع افرازات بنية وبعدها بشهر نزلت خفيفة وهكذا لحد ماتعدلت وصارت طبيعيه . لكن يا اختي ليش تتركينها دامك ترضعي ولا انتي ناوية الحمل ,,نصيحتي تستمري عليها تراها مره ممتازه .
بصراحة نسيت متى نزلت لكن اتذكر انها طولت اكثر من اسبوعين ونزلت علي لمدة اسبوع افرازات بنية وبعدها...
وقفتها لانه زاد علي حرقان البول وانتي بكرامه قلت اوقفها يمكن منها
لاني من استعلمتها وهو صاير معي هالشي وقلت اركب لولب اريح بحكم اني مجربته قبل
مشكوره فديتك ع الاجابه