توته سوسو
توته سوسو
اهلين بنوتات

اسفه تاخرت عليكم مارديت بس وربي انشغلت..:26:

سهام الشمال..

مشكوره حبيبتي على خلطتك شكلها مرره حلوه بس ماراح اجربها على وجهي لانه حساس بجربها على جسمي ان شاء الله:)

سارونه..

انا شاريته من معرض كان موجود في الرياض عند مخرج 9 بس خلص بس اذا انتي من الرياض هو بيفتح مره ثانيه بس مدري وينبسالك وارد لك..:26:

علبه منديل..

انا ساكنه في الرياض كان ودي اعرف عشان افيدك:(

بس ولا يهمك الي شريت منه يقول انهم بيروحون الدمام انتي اسالي اذا فيه معرض عندكم مفتوح ولا لا..

بالنسبه لفوائده هي مره كثيره بقولك الي اعرفه ومكتوب عليه

_ يعمل على تنظيف البشره بصوره طبيعيه.
_ويزيل بفاعليه عاليه الزيوت الزائده في الجسم والمتلوثات في الجلد ويزيل خلايا الجلد الميته ويظهر طبقه جديده تتمتع بالحيويه والشباب والنعومه..
_ وهذا اهم شي:) يساعد في تخفيف الالم المفاصل والصدفيه والروماتزم وبس

وسلامتكم:26:

توته سوسو
د.رنا
د.رنا
اختي طين البحر الميت له فوائد علاجيه كتيره من اهمها علاج الامراض الجلديه متل الصدفيه والاكزيما وهو غني بالمعادن وهناك مراكز علاجيه تستخدمه في الاردن ويأتو السياح من كل مكان للاستفاده وبدهن الطين على الجسم والتعرض لأشعه الشمس وللجمال وتبييض البشره
يعمل هذا القناع على التنظيف العميق للبشرة ولذلك فهو يساعد على تخليص المسام من الدهون والقاذورات المترسبة بها كما يساعد على التخلص من الرؤوس السوداء وحبوب الوجه ...
ويستخدم القناع بمعدل مرة واحدة اسبوعيا وبحد اقصى مرتين اسبوعيا..حيث انه يعرض البشرة للجفاف .

مكونات هذاالقناع:
4ملاعق كبيرةزبادي+ 2 ملعقة صغيرةطين البحر الميت
+ 2 ملعقة صغيرةماء بطاطس..
تخلط جميع المكونات جيدا لعمل عجينة لينة .... توضع العجينة على الوجه مع تجنب المناطق
الرقيقة حول العينين ومع الاسترخاء لمدة 15 - 20 دقيقة وتأكيد مهم اختي انع لازم تختبري الطين قبل استخدامه على الوجه لانه يسبب التهيج والاحمرار مع حكه بالنسبه لبعض انواع البشره
توته سوسو
توته سوسو
د. رنا

مشكوره اختي ماقصرتي

الله يعطيك العافيه بجرب ان شاء الله القناع ..
لوليتا900
لوليتا900
حبيبتي أخلطي الي يكفي جسمك >> طين البحر الميت + شوية حليب سايل+ شوية عصير ليمون<< وحطيه على جسمك ووجهك حتى ينشف وأغسليه بس أنتبهي أذا كان وجهك حساس لاتحطينه
حبيبتي أخلطي الي يكفي جسمك >> طين البحر الميت + شوية حليب سايل+ شوية عصير...
ما افضل تحطين حليب نعمه حرام
رباه رحمتك
رباه رحمتك
ممكن تحطين صورته يااختي ؟؟ وهل له اضرار جانبيه ؟