أمجاااااد
أمجاااااد
بنات عندكم أبها ..

صيفوا فيها حتى تشبعون .. السودة وحدها لو تروحينها تحسين إنك في هاواي .. :39:

ترى اللي تسافر يقولون هاه سافرت أجل مستغنية وش لها بحافز عندها فلوس تطلع برى .. :39:

حتى أنا أتمنى أسافر برى وأغير جو .. لكن مالنا إلا أبها خخخ
اميره الورد1402
بنات عندكم أبها .. صيفوا فيها حتى تشبعون .. السودة وحدها لو تروحينها تحسين إنك في هاواي .. :39: ترى اللي تسافر يقولون هاه سافرت أجل مستغنية وش لها بحافز عندها فلوس تطلع برى .. :39: حتى أنا أتمنى أسافر برى وأغير جو .. لكن مالنا إلا أبها خخخ
بنات عندكم أبها .. صيفوا فيها حتى تشبعون .. السودة وحدها لو تروحينها تحسين إنك في هاواي .....
والله الي اعرفه انهم مايقطعونها اختي سافرت 10 ايام تركيا ماقطعوها،،موووفقه
اميره الورد1402
والله ياختي في وحده سافرت تركيا 10 ايام ماقطعوها
كوكتيلا
كوكتيلا
الله يسعدك حسيت كلامك طالع من قلب شوفي تقدرين تسافرين مدة ما تزيد عن 59 يوم يعني اقل من شهرين ولو قطعوا حافز بسبب السفر تقدمين اعتراض وشيء يثبت مدة السفر ويرجعونه لك وان شاء الله ما ينقطع عنك ،
الله يسعدك حسيت كلامك طالع من قلب شوفي تقدرين تسافرين مدة ما تزيد عن 59 يوم يعني اقل من شهرين...
تكفون اللي تقدر تتاكد من الخبر تفيدنا
شوفوا من ضمن الشروط اللي هم كاتبين{10− أن يكون مقيماً في المملكة لمدة لا تقل عن 10 أشهر خلال الإثني عشر شهر السابقة لتقديم الطلب. بالنسبة للمستفيد، الإقامة في المملكة العربية السعودية لمدة لا تقل عن عشرة أشهر خلال الفترة التي تصرف له فيها إعانة البحث عن عمل}نقصوا من السنة شهرين يعني مثل ما قالت الاخت فاطمة الله يرضى عليها .

ولقيت في الاسئلة المكررة في حافز:
هل يتوجب علي أن أقيم في المملكة العربية السعودية أثناء حصولي على الإعانة المالية أم أستطيع السفر للخارج؟ ما هي المدة القصوى للبقاء خارج السعودية خلال فترة صرف الإعانات المالية؟
جواب:
يجب على المستفيد البقاء في المملكة العربية السعودية لمدة لا تقل عن 10 أشهر أثناء تلقي الإعانة المالية (الحد الأقصى للبقاء خارج المملكة العربية السعودية هو 59 يوما)

اعتقد ان شاء الله انو ما في مجال للف والدوران لقطع حافز كلامهم واضح صح؟
*لسعة شقاوه*
*لسعة شقاوه*
حافز يقول اذا سيرتي على جارتك بنقطعه عنك
يدورون عليك اي شي عشان يروح لجيوبهم