angel@ eyes
angel@ eyes
طيب لون الميش هل لونة ابيض او ازرق و الأبيض من فين اجيبه و هل اخلط الميش مع الكسجين مع مثلا صبغة كوليستون او بس ميش و اكسجين
طيب لون الميش هل لونة ابيض او ازرق و الأبيض من فين اجيبه و هل اخلط الميش مع الكسجين مع مثلا صبغة...
ابيض
مم محلات التجميل او الصيدليه
اخلظي فقط ميش واوكسجين مع بعض

وممكن اضافه الصبغه الثلجي من ويلا
angel@ eyes
angel@ eyes
الله يعطيكي العاافيه حبيبتي انجل :llove: حبيت اسئلك انا ودي اصبغ ذا اللون ايش الالوان اللي ادمجها وتعطيني ذا اللون وهل تجي حلوه على اللي بشرتها قمحية مايله للاسمر :biggrin2: ومشكوووره ماقصرتي...
الله يعطيكي العاافيه حبيبتي انجل :llove: حبيت اسئلك انا ودي اصبغ ذا اللون ايش الالوان اللي...
يجي حلو ان شاء الله

الون بني غزالي

خذي اشقر متوسط واشقر رمادي فاتح
angel@ eyes
angel@ eyes
هلا انجل.. أخبارك ان شاء الله بخير؟ حبيبتي انا بصبغ بكره ان شاء الله ممكن تعلميني بهذه الوان بالضبط عشان اشتري الصبغه لاني بشتريها وبروح لوحده تصبغها لي. الله يحفظك لازم تخبريني قبل العصر. قولي آمين الله يسعدك دنيا وآخره. ممكن تقولي لي ادمج ايه عشان يطلع هذا اللون؟ ايضا هذا اللون كيف يطلع؟ وهذا ياقلبي هل هو البندقي الفاتح او المتوسط؟ ايضا هذا اللون يطلع نتيجة دمج ايه؟ ممكن تقولي الوان بالضبط مع رقم الاكسجين لان بنزل اشتريها اليوم او بكره العصر الله يسعدك ياااارب. سامحيني ياقلبي والله ادري اني مصختها لكن مالي الا الله ثم انتي وانا ادري ان قلبك كبييييييييييير. اذا ماتبغي تردي مابزعل لان ادري اني مصختها. وشكرا لمساعداتك. أنا مررررررره عاجبتني الصورة الاولى والثانيه وتسلمي.
هلا انجل.. أخبارك ان شاء الله بخير؟ حبيبتي انا بصبغ بكره ان شاء الله ممكن تعلميني بهذه الوان...
لا عادي بس كنت مسافرة توني رجعت وشفت ردك

الاولى كنت صابغه انا قريب منها بالعيد بس شعري كان فيه خصل ميش عشان كذا طلع الون على طول

اشقر كراميل واشقر ذهبي من ويلا

الثانيه بندقي واشقر رمادي فاتح جدا

الرابعه نحاسي ممكن تحطي ثلجي فقط
فستان ازرق بياقه
ياقلبي ماودي ازيد همك اختبارات وبلا وماادري ايش الله يرفع عنك ويبشرك ولايضيعلك تعب ياااااارب ويووووووفقك حبيبتي لوسمحتي نفسي نفسي بلون معين وماابغىىى سحب لون والخربطه هاذي ونفسي اسويه بالبيت كفاني ماجا من الكوفيرات(البعض طبعا مو كلهم) ممكن تقوليلي كيف اجيب هاللون بالبيت وياليت بصبغات اعرفها زي لوريال اكسلوونس وكولستون او غارنير او باليت الالمانيه اللي تحبي بس ترى ماعندي لاكادوس ولاكيون ساعدني ربي يسعدك وتراني ذات شعر متوسط النعومة بالملمس ويميل مابين البني الغامق والسواد:35: ومااحني لاحمرا ولاسوده انتظرك ياقمر وبشكل عام انا لون بشرتي قريب من العاج او البيج ايش الالوان اللي تشرق بشرتي ماتغمقها؟ (ياريت ماتكون الوان صفرا لأني مااحب الاصفر)
ياقلبي ماودي ازيد همك اختبارات وبلا وماادري ايش الله يرفع عنك ويبشرك ولايضيعلك تعب ياااااارب...
شدعوه ياقمر نسيتينا بالمره؟؟
نفسي اعرفها بالصبغات العاديه المتوفره زي اللي قوولتلك
ومعليش كثرت عليك سامحيني
angel@ eyes
angel@ eyes
مرحبا ست انجل ان شاء الله تكوني بخير وصحة يارب انا شعري اسود وفيه شيب شوي خشن وقبل اربعة اشهر صبغته صبغة ويلا كولستون بيرفكت ( هذي الصبغة يستخدمها فقط الصالونات النرويجية يعني ما تباع بالاسواق بس انا حصلت عليها من زوجة اخي في المانيا تشتغل بصالون ) اللون اسود محمر رقمه 66_33 اريد اغير لون الصبغة للبني ياريت تنصحيني ( سمعت انو ما اقدر اصبغ شعري واحول للبني ) ياريت تفيديني وتنصحيني اي رقم اصبغ من هذي الصبغة بحيث يتغير ؟؟ وهذي صورة الصبغة :-
مرحبا ست انجل ان شاء الله تكوني بخير وصحة يارب انا شعري اسود وفيه شيب شوي خشن وقبل اربعة اشهر...
دام من درجات الاسود الافظل تسالي زوجه اخوك دام عندها خبرة بالصالون بنوعيه بيرفكت

واذا حابه لون بني ويغطي الشيب خذي ممكن بيرفكت او اي ماركة

اشقر فاتح واشقر رمادي متوسط