الكديره المغربيه والتحاميل لتكبير الارداف

علاج السمنة والنحافة

يمنع التجمعات بقسم السمنه والنحافه
الرجاء الأطلاع على قوانين المنتدى
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2078166

بسم الله الرحمن الرحيم
مساء الخير
اخوتي سبق وان قرات في هذا القسم موضوع عن الكدير المغربيه وبما اني معدومة الائنوثه ونفسي اكبر اردافي لانها مسح وغير كذ فيها حفر يعني حالتي مستعصيه حبيت اني اطرح الموضوع مره ثانيه بس فيه زياده ع الكديره تحاميل تعمليها بنفسك بس خايفه تكون حرام لان فيها تمر غير اني مفهمت طريقتها وتمني انا نشجع بعض ونسوي الكديره مع بعض ونخبر بعض عن النتائج اسفه ع الاطاله وهذالموضوع بلغه المغربيه وبعدين ترجمتها وحده الله يجزاها خير
8
81K

هذا الموضوع مغلق.

انين الوتر
انين الوتر
تكبير المؤخرة طريقة هي الكديرة اللي ديما كنسولو عليها وعلى الطريقة اولا انحتاجو للاشياء التالية الكديرة (كتباع عند ملين الطين الثمن بين 7حتى 10 دراهم)شمعة تكون صغيرة ماشي كاملة كبريت او بريكا زيت اركان او زيت الزيتون (انا تنفضل اركان )تنشعلو الشمعة ونحطوها بالبلاصة اللي بغينا نكبروها المؤخرة او الفخاد الضهر من الفوق البطن بالنسبة اللي عندهوم الكرش دخلة بزاف اما اللي عادي لا حيت اتكبرها بشكل خايب والصدر ما كدارش ليه نهائيا خطر وها انا نبهتكم راه حتى الفراكة اللي كتخاف على صحة الناس ما ديرها لك الا اللي كيتفلاو على بنادم وهمهم الربح من بعد ما نحطوها نحلو يدينا واحنا جامعين الصباع الاربع والصبع الكبير مبعدينو عليهم باش نسدو فم القلوش مزيان باش يتحبس الهواء وتجبد مزيان نفس طريقة الحجامة الجافة الى عندكم عليها فكرة وهده صور توضح الطريقة ونخليوها حتى نحسو بالبلاصة تجبدت مزيان وقف تجباد البلاصة راه اتحسو به طبعا عاد تجر الكديرة بشوية والى قصحتك وركي على الجانب د البلاصة لاش درتيها بايديك وغدي طلق بسهولةالوصفة 4هده الوصفة اللي تيبيعو الفراgات اللي تيديرو الكديرة كتقوي وتزيد الوزن فالبلايص اللي بغينا نكبروهم بالكديرة10 دراهم بكبوكة10دراهم كرين الجدي10دراهم سكودي10 دراهم توسرغينت10 دراهم الفوةالطريقة نقيو سكودي داير بحال البطاطا حلوة من الداخل وبرة له قشرة بحال شي غصن د الشجر ونقطعوه طراف ونديروه فالشمس يكرم البكبوكة نرطبوها فالماء ونحكوها فحكاكة مطيشة ونيبسوها عاد نجمعو كلشي ندقوه فالمهراس عاد ندوزوه فمولينكس ... بليز بنآت نبي احد يترجم اللي تعرف احد خل يترجم لنآانطركم ..
سقيا امل
سقيا امل
up
انين الوتر
انين الوتر
تكبير المؤخرة طريقة هي الكديرة اللي ديما كنسولو عليها وعلى الطريقة اولا انحتاجو للاشياء التالية الكديرة (كتباع عند ملين الطين الثمن بين 7حتى 10 دراهم)شمعة تكون صغيرة ماشي كاملة كبريت او بريكا زيت اركان او زيت الزيتون (انا تنفضل اركان )تنشعلو الشمعة ونحطوها بالبلاصة اللي بغينا نكبروها المؤخرة او الفخاد الضهر من الفوق البطن بالنسبة اللي عندهوم الكرش دخلة بزاف اما اللي عادي لا حيت اتكبرها بشكل خايب والصدر ما كدارش ليه نهائيا خطر وها انا نبهتكم راه حتى الفراكة اللي كتخاف على صحة الناس ما ديرها لك الا اللي كيتفلاو على بنادم وهمهم الربح من بعد ما نحطوها نحلو يدينا واحنا جامعين الصباع الاربع والصبع الكبير مبعدينو عليهم باش نسدو فم القلوش مزيان باش يتحبس الهواء وتجبد مزيان نفس طريقة الحجامة الجافة الى عندكم عليها فكرة وهده صور توضح الطريقة ونخليوها حتى نحسو بالبلاصة تجبدت مزيان وقف تجباد البلاصة راه اتحسو به طبعا عاد تجر الكديرة بشوية والى قصحتك وركي على الجانب د البلاصة لاش درتيها بايديك وغدي طلق بسهولةالوصفة 4هده الوصفة اللي تيبيعو الفراgات اللي تيديرو الكديرة كتقوي وتزيد الوزن فالبلايص اللي بغينا نكبروهم بالكديرة10 دراهم بكبوكة10دراهم كرين الجدي10دراهم سكودي10 دراهم توسرغينت10 دراهم الفوةالطريقة نقيو سكودي داير بحال البطاطا حلوة من الداخل وبرة له قشرة بحال شي غصن د الشجر ونقطعوه طراف ونديروه فالشمس يكرم البكبوكة نرطبوها فالماء ونحكوها فحكاكة مطيشة ونيبسوها عاد نجمعو كلشي ندقوه فالمهراس عاد ندوزوه فمولينكس ... بليز بنآت نبي احد يترجم اللي تعرف احد خل يترجم لنآانطركم ..
تكبير المؤخرة طريقة هي الكديرة اللي ديما كنسولو عليها وعلى الطريقة اولا انحتاجو للاشياء...
السلام عليكم اختي هادي اول مرة اشارك بس شفت طلبك للتلرجمة واتسجلت عشان اجاوبك اوكي راح احاول اشرح بلغتكم مع اني ما اعرفها كتير لاني مغربية نبدا بالكديرة هي طريقة معروفة عندنا في المغرب لتكبير اي منطقة بالجسم الارداف السيقان الدراع لاكن الصدر لاتستعمل لانو حساس الكديرة هي اناء طيني متل المزهرية تباع عادي وكتير رخيص اقل من دولار الطريقة اجمالا هي تدهنين المنطقة المرادف تكبيرها بزيت الزيتون او زيت اركان و تاخدين شمعة صغيرة وتدخليها في الكديرة اي الاناء الطيني حتى يسحب كل الهواء وتحطينها على المنطقة مباشرة الاناء مو الشمعة راح الاناء يمتص اللحم ويجدبو ادا حسيتي بوجع او اشتد كتير دلكي جوانب المنطقة وراح تتفك خلاص هادي الطريقة هي مضموووووووونة لتكبير اي منطقة وعندنا حتى نساء مختصين فيها يعملوها للبنات هادا الشطر الاول الشطر التاني البنت حاطة مقادير وصفة للسمنة لانو ادا بدك النتيجة تكون سريعة لازم تعملي خلطة تزيد الوزن او تاكلي مباشرة الحلو في الموضوع انك ما تسمني كلك بس المناطق الي عملتي لها كديرة واكلتي مباشرة كل الاكل يروح يعبي المنطقة ...........ما اعرف ادا مفهوم شو قلت ولا لا المهم المفردات متل البكبوكة و الفوة تسرغينت كرين الجدي و سكودي هادي اعشاب مغربية معروووفة لزيادة الوزن ونصيحة ادا بدك تكبري ارداف اعملي تحاميل بس مو التحاميل الي تكبر المنطقة باسبوع لا سوي تحاميل الطبيعية الي تداوي البرد والامساك وتعالج الهواء جميلة بس تاخد وقت عشان تضهر نتيجتها ممكن ما تشوفي تغيير من 3 الى 6 شهور بس حتى هي مضمونة وامنة والحلو انك تعرفي مكوناتها لانك راح تعمليها بايدك ادا بدك احط مقادير وطريقة صنعها وانتي شوفي شو مناسبكالمهم ادا ما وضحت شيء قلي لي سلاااااااااام
انين الوتر
انين الوتر
اكيد شوفي حبيببتي انا مجربة التحاميل ومافيها اضرار وصديقاتي مجربينها كمان واصلا صاحبة الوصفة الي عطتني مقادير التحاميل حلفت بالله وقالت لي ادا صار لك شيء دنبك راح يبقى على رقبتي ليوم الدين وهاد مو شيء هين يعني انا مجرباهم وصديقاتي مجرباهم بس هادو الي عندي يستعملو بالاساس لمداواة البرد الي يكون في النساء ونتيجتهم بطيئة يعني يبغالهم الصبر لانو مكوناتهم مو كتيرة بس مو مضرة لانو عندي مقادير للتحاميل التانية فيها يمكن اكتر من 15 مكون والنتيجة تبان من اول اسبوع بس مئة في المئة تعمل سكري ودود وبلاوي المهم المقادير كالاتيدرهم خزامة يعني لافندر درهم شيح (ما اعرف ادا نفس الاسم عندكم)درهم حب رشادزلافة تمر مفور (زلافة يعني كوب كبير حق الحساء او كاسان من التمر )2 رؤوس تومزيت زيتون و حبوب الي تباع في الصيدلية لزيادة الوزن اي نوع المهم تزيد الوزن تاخد تمر تفوريه ي(معروفة شو مفور يعني مبخر ) وناخد الافندر والشيح وحب الرشاد يسخنون في مقلاة تي يطحنون و يعجنون مع التمر منزوع النواة تم تشكليهم على شكل تحاميل وتضعيهم في علبة زاجية وتصبي عليهم زيت زيتون واقفلي عليهم وكل ليلة اعملي تحميلة قبل النوم ولاتشربي اي شيء بارد مهمة هادي والبسي جوارب اهم شيء اشربي شيء داااااااااافئ قبل النوم ممكن تعملي تحميلة صباحا ومساءا او بس تكتفي بوحدة قبل النوم هادو هم التحاميل الي استعملت واستعملوها صديقاتي والنتيجة تبين من شخص لشخص انا بينت عندي من شهر ونصف تقريبا وصديقاتي فيه ال 3 شهور او اقل او اكتر وهي تعالج الامشاك كمان وتسخن الدات انا صديقتي سوت لي التحاميل بس هادو هم مقاديرهم سلاااااام
انين الوتر
انين الوتر
اسمحو لي نسيت التوم حتى هو ينحط يتبخر مع التمر وبعدين اما اعجنيه او ارميه لانو بيكون خديت فوائدو في التبخير حتى حبوب زيادة الوزن بتطحنيها وتخلطيها والتحاميل تستعمل حتى تلاقي النتيجة الي تبين وبعدين توقفي استعمالها