كوكتيلا

كوكتيلا @koktyla

عضوة فعالة

حافز والـــــــــــــــــســـــــــ ــــــــفـــــــــــــــر!!!!! !!

الطالبات والمعلمات

يا بنات انا انتظر الاجازة على احر من الجمر ضغوط سنة كاملة وتوتر اعصاب من زوج واعيال واهل وغيره وهموم ومشاكل مثل الجبال متحملتها الله اعلم بها ..الخ
بس ودي اغير جو وقاعدة اخطط وادور وابحث ولقيت الديرة اللي ابيها بس باقي نفيز وناكد الحجز بس خايفة من حافز ينقطع عني !!!!!!!!!!!
ودي افهم شي ابو متعب الله يخليه لنا ويطول في عمره امر بصرف الاعانه للعاطلين عن العمل والبطالة
ما قال اللي تسافر مع عيالها وزوجها اجازة اقطعوا عنها حافز!!!!!!!!
يعني 10 ايام صار الواحد مقيم خارج المملكة!!!!!!!!!!!! من جد يتحججون بيون اي شي علشان يقطعونها !!!!!!!!
ادري مو انا الحالي اللي عندها ضغوط بس والله العظيم اني اعد الايام اللي تفصلني عن الاجازة ،انا ما اروح ولا اجي من اهلي لبيتي ومن بيتي لبيت اهل زوجي والسوق بـــــــــس كل ما طفشت انا والعيال قلت لهم ان شاء الله نسافر:44:
ولا علشان تضحكون من جد علي اذا بغينا نوسع صدورنا قلنا ودينا للمطار نشوف الطيارات من بعيد !!!!!!!!!!!
ابي افهم التضييق على عباد الله ليش استحداث شروط تقــــــــــــــــهــــــــــر ليش؟
ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خافوا الله فينا ...........
{{{{{{{{{{{والدنيا كوم والبنات اللي تعبوا وتخرجوا من الجامعة ما توظفوا ولا جاهم حافز لانهم اكبر من 35سنة ولا تزوجوا وجاهم عيال ينسونهم الدنيا هذولا كوم ثاني}}}}}}}}}}}}
يمكن كلامي ماله فايدة بس حبيت افضفض لكم الله يفرجها على الجميع قولوا آمين
26
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Fatimah_Saleh
Fatimah_Saleh
الله يسعدك حسيت كلامك طالع من قلب

شوفي تقدرين تسافرين مدة ما تزيد عن 59 يوم يعني اقل من شهرين

ولو قطعوا حافز بسبب السفر تقدمين اعتراض وشيء يثبت مدة السفر ويرجعونه لك

وان شاء الله ما ينقطع عنك ،
كوكتيلا
كوكتيلا
الله ببشرك بالخير ويسعدك دنيا واخرة يارب
ام بسولي2
ام بسولي2
في وحده هنا تقول سافرت دبي ٣ ايام وقطعوها عنها
يعني هم خلقه يدوروا
الاعذار واحيان يختلقونها فمابالك لو لو يلقوا سبب واحد حتى لو كان مو من ضمن الشروط
كوكتيلا
كوكتيلا
يا بنات فيه احد سافر واقطعوا حافز؟؟؟؟؟؟؟؟
عسوله حدي
عسوله حدي
أنا جالسه اخطط ابي أسافر لدبي
حرام عليهم يعني مانسافر
تكفون قولولنا صدق الكلام ولا لا