R.N

R.N @rn_3

عضوة جديدة

علاج المبيض المتعدد الكيسات

تأخر الحمل

.;كانت
مشكلتي مبيض متعدد الكيسات و حملت بعد زواجي بتسعة اشهر حمل خارج الرحم كنت متعالجة من شهرين وقتها
و عملت عملية تثقيب المبيضين ..و ما استفدت يمكن الحق علي لانو ما كنت اهتم بالعلاج ..
عملت تحليلات و استخدم دواء دوستنكس و روزيديا 2 ملغ و شهر ايه شهر لأ استعمل حب مانع و اكتر من هيك ..الى اخره .......
مشكلتي انو البويضة ما عم تفجر و مع العلم ان الاباضة جيدة عندي و احيانا بس على انسايت حبتين باليوم و باخد ابرتين تفجير ..
..
يا بنات انا هلا حملت بعد 3 سنين من زواجي حمل طبيعي و الحمد لله هلا انا بالشهر الرابع الحمد لله و كنت دايما ابحث على انت عن شي حلول جديدة انا وقفت الدوا شي شهرين و اخدت اعشاب خلطة من عند الصيدلاني
و حملت بنفس الشهر بكرم الله و لطفه ..
يا بنات انا حابة اساعدكم ازا بقد ر و راح اعطيكو بعض النصائح
صدقوني اهم شي اولا و اخرا لازم انكوا لا تعترضوا على حكم الله و دايما تدعوه و تحمدوه و تصبروا ..
بعدين لازم تحاولوا تختاروا الدكتور الشاطر و هادا الشي امر متعب بس ضروري ..
و نصيحة لا تتنقلوا كتير بين الا طباء و ازا حسيتوا انو الطبيب سئ لا تترددوا بتركه .
و انا بصراحة لا احب ان اسمع كلام الاطباء بحذافيره كنت اعمل اللي بريحني
عندي نصيحة لكل مرضى المبيض المتعدد الكيسات يا بنات انا عندي قناعة انو النظام الغذائي المتكامل يشفي من هذا المرض و خاصة مثال الفيتامين( ه ). ينظم عما الهرمونات و هناك ترابط شديد بين عمل الهرمونات و هذا المرض ..
اي عندما تنتظم الهرمونات يصبح هناك حمل باذن الله و حذاري من البدانة ..
و اذا لا تستطيع المريضة الالتزام بالنظام كاملا فعليها بحبوب الفيتامينات و لا تعتمد عليه اعتماد كامل..
هناك شئ هام بصراحة انا لا اثق بحبوب تقوية الاباضة ..و احس بان لها علاقة بتكيس البويضة الشهري ..و عليكم التعويض بدل عنه بفيتامينات ه ومثل الخس و زيت السمك انا كنت اخذ زيت السمك و عسل نحل اصلي بحبوب اللقاح و حصل عندي اباضة و حملت و الحمد لله رب العالمين بس كنت اخد حب السكر روزيديا فقط لا غير ..
اطلت عليكم و ايضا لا استطيع الجلوس طويلا على الكومبيوتر مع انه عندي المزيد ..
اذا عنكم اي استفسار لا تترددوا بمراسلتي و ادعو الله بشفاء كل مريضة من هذا المرض المتعب نفسيا ادعو لكم و لي بالذرية الصالحة ..
20
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شيمولاتا
شيمولاتا
ما شاء الله ربنا يتم لك الحمل بخير وان شاء الله توأم يارب
umayah
umayah
شمس جده وقمرها
ماشاء الله مبروووك اختي على حملك وربي يتممه لكي
78fatima
78fatima