لمسة خير

لمسة خير @lms_khyr

كبيرة محررات

ايهم الصحي برايك شرب الماء الدافي على الريق ام البارد شاركوني باارائكم

علاج السمنة والنحافة

اولا كل عااام وانتم بخييير بمناسبة شهر رمضان المبااااااارك جعلنا الله فيه من المقبولين ومن عتقائه من الناااااااار امين
ندخل بالمووووووووووووززووووووووووع :)
بنات ايش في رايكم الصحي اننا نشرب على الريق عند الفطور ماء دافي او ماء بارد ابغى الردود
من تجاربكم
انا من بداية رمضان اشرب عند الفطور ماء دافي مائل للسخونه وعليه ملعقه صغيره عسل وزيت زيتون
لانه قرات قبل كده انه تسد الشهيه وزيت الزيتون مفيد للامساك
بس للاسف عامل معايه مفعول عكسي احس الامساك زايد معايه في رمضان بشكل مو طبيعي يعني بالايام العاديه اخذ ملين اجيولاكس وكنت تمام بس الان اخذ ملين لحد 3مرات باليوم ومافي نتيجه
حتى اني كنت استخدم خلطة تنحيف البطن الكمون والليمون قبل اذان الفجر وتركتها من كم يوم قلت يمكن السبب منها بس للاسف نفس النتيجه مع انه خلطة الكمون جابت نتيجه روعه معايه ونقصت من الخصر طبعا انا الحمد لله مو سمينه عندي بطن صغيره وابغاها تصغر
ابغى تجاربكم يابنات مين جربت هالطريقه واستفادت منها
انا فكرت يمكن طريقتي غلط عشان كده الامساك مستمر معايه وغير كده وزني بينزل ببطئ شديد:( مع اني مخففه الاكل وانا اساسا الحمد لله اكلي معتدل
وهادي الطريقه كنت متبعتها في السنوات الماضيه وكانت ممتازه
بس ماادري ايش اللي تغيرررررررررررررررررررررررر وزني 63كيلو وطولي 163
بانتظظظاااااااااااااار ردووووودكم ياحلوووووووووات عشان الكل يستفيد
والله يجزاكم خيررر
19
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمتي كلامي..
صمتي كلامي..
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
كرزاية طعمة
كرزاية طعمة
المتعارف عليه المويه الدافيه مع نصف حبه ليمونه
شذا الريحان
شذا الريحان
أتوقع أفضل شي الماء الدافي ويمكن ماتكثرين من شرب المويه واعصاير والتفاح والزبادي
واتركي الملينات لانهم يقولون البطن يتعود عليها وكثري سلطات وغيري العادات الغذائيه عندك اذا كانت خطا
لمسة خير
لمسة خير
أتوقع أفضل شي الماء الدافي ويمكن ماتكثرين من شرب المويه واعصاير والتفاح والزبادي واتركي الملينات لانهم يقولون البطن يتعود عليها وكثري سلطات وغيري العادات الغذائيه عندك اذا كانت خطا
أتوقع أفضل شي الماء الدافي ويمكن ماتكثرين من شرب المويه واعصاير والتفاح والزبادي واتركي الملينات...
وانا كمان محتاره ناس تقول بارد وناس تقول دافي
مشكوره على الرد

بس حبيبتي الليمون على الريق اللي اعرفه انه مضر ويسبب قرحة المعده
والماء والعسل على الريق معروف انه مفيد جدا
مشكوره على رايك

ياحبيبتي ياشذى الريحان لو تشوفي نظامي ماتصدقي انا اكل عصيرات وماء الناس تفطر على الماكولات و انا افطر عصيرات والزبادي احبه بس للاسف يسببلي امساك شديد لانه عندي قولون
ولو تشوفي عاداتي الغذائيه الحمد لله مبعده عن اشياء كثير اشتهيها بس عشان النظام الصحي
والسلطه يوميا مااتركها انا قلت شكلي بخربها واترك النظام الصحي يمكن الامور تتعدل خخ:42:
مشكووووره ياقمررررررررر
بانتظار المزيد من الردود ياقموورات
كيوووت قيرل
كيوووت قيرل
احترنابس اتوقع الدافئ افضل من البارد