منورة الشاشه
منورة الشاشه
88888888888888888 انا ادور الصفاء قبل البياض اكيد بس تره حتى الاميركان السمررررررررررررررررررر يدورن البياض الله يرزقنا يارب
88888888888888888 انا ادور الصفاء قبل البياض اكيد بس تره حتى الاميركان...
هلا ياعمري.....

بقولك شي أنتي بمجرد ماااااا يصفا لونك راح تفتح بشرتك وراح تلاحظين أنك بيضيتي ..

وكل هذا لأن صفاء البشره انعكس علي لونهاااااا الطبيعي الموحد وابرزهاااااا ......وهذا اللي نبيه حنااااا

واشوف أن العمل علي صفاااااء البشره مهب عمل خياااااالي بس يبيلهاااا منتجات موثوق فيهاااا وصبر وبرنامج تمشين عليه ....وراح توصلين للنتيجه

والله يرزقك ويوفقك ...
شوق العسوله
شوق العسوله
مشكووره
روحي تهواك
روحي تهواك
هيه والله العنايه اتسوي البلآاوي
اصلا مستحيل مستحيييييييل الانسان يتغير بين يوم وليله يباله شهر شهرين عشان يحصل اللي يباه
وحلات الشيء آمن مب يضرج وعقولتهم الزآايد عن حده ينجلب ضده ،.

موضوووع رووعه الغآاليه والله يهدينآا خخ
وحيده كل القمر
مشكوره ويعطيك العافيه والله بنسبه لى ما كنت ادور البياض عادى بس بس المجتمع والله يجبرك خلا ص مو وحده ولا ثنتين الى عندهم البياض حلو الكللللللللللللللللللللللللللل حتى الشباب بس انا لو احصل علاج للخطوط وتوحيد لون مع شويه تفتح راضيه الله يرزقنى يارب وشوفى توقيعى ما كتبت الله يرزقنى البياض على شي هين والله حتى من اهلى اسمع حلوه يعنى بيضه وبعيلتنا حتى لو البنت طويله شعرها ناعم جسم ملامح مرسومه رسم بس سمرا ما تعجبهم بس لو كانت العكس عجبتهم بالله وش تبونى اسوى الله مع انى ضد الكريمات الى فيها كرتزون وضار انها تستخدم للجسم يارب يرزقنى انا وجميع البنات البياض وتوحيد لون يارب
مشكوره ويعطيك العافيه والله بنسبه لى ما كنت ادور البياض عادى بس بس المجتمع والله يجبرك خلا...
من جد كلامك صصصصصصصصصحيح احس ان الاعلام "التلفزيون ولاب توب وغيرها" اثر باناااس مرره <<الله يهديهم ويانا ياربي

علك زهري
علك زهري
مشكوره ويعطيك العافيه والله بنسبه لى ما كنت ادور البياض عادى بس بس المجتمع والله يجبرك خلا ص مو وحده ولا ثنتين الى عندهم البياض حلو الكللللللللللللللللللللللللللل حتى الشباب بس انا لو احصل علاج للخطوط وتوحيد لون مع شويه تفتح راضيه الله يرزقنى يارب وشوفى توقيعى ما كتبت الله يرزقنى البياض على شي هين والله حتى من اهلى اسمع حلوه يعنى بيضه وبعيلتنا حتى لو البنت طويله شعرها ناعم جسم ملامح مرسومه رسم بس سمرا ما تعجبهم بس لو كانت العكس عجبتهم بالله وش تبونى اسوى الله مع انى ضد الكريمات الى فيها كرتزون وضار انها تستخدم للجسم يارب يرزقنى انا وجميع البنات البياض وتوحيد لون يارب
مشكوره ويعطيك العافيه والله بنسبه لى ما كنت ادور البياض عادى بس بس المجتمع والله يجبرك خلا...
لايهمك الناس اهم شي انتي نظرتك لنفسك وشو الي حلوة يعني بيضا انتي لاتشوفين اذواق الناس ونظرتهم
شوفي ذوقك انتي ووش يعجبك انتي