monsaf
monsaf
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيدايرا التوب زويون وكدالك السفيفة لكن اضن ان ثمنهم مكلف ابقي قوليلي و نا ابتلك بالجملة من المغرب ههه الكابيشون كلمة فرنسية عندنا في المغرب الموضة الكبيشون الصغير انا عمري مجربت اخيطو لان هناك حرفيين متمرسين في هاد المجال لكن الواحد لازم يتعلم كل حاجة ححاول افصل معاكم بمقاس صغير لطفلة ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيدايرا التوب زويون وكدالك السفيفة لكن اضن ان ثمنهم مكلف ابقي...
ههههههههههههه
تسلمين ياقلبي ما تقصرين
حبيبتي هني كل شي غالي
يعني هل اسعار الي قلت لج عليها تعتبر حيل رخيصه
وابد لا تقارنين بس اسعار اوربيا واسعار الدول العربيه لان ابد مافي مقارنه

ان شاء الله خلنا نشوف الشريكه الثالثه من المغرب
والتوفيق من الله سبحانه
من المغرب
من المغرب
السلام عليكم بنات
كيف احوالكم بخير
ان شاء الله تكونو بخير وعلى خير
لقيتكم مجمعين على موضوع كيعجبني لان الفصالة التقليدية المغربية كتعجبني بزاف....
حبيبتي منصف غزال عندك الثوب وننتظر نشوف الجلباب بالشكل النهائي اكيد رح يطلع جنان
وملبوس الهنا مقدما.
بنات مادمنا نتحدث عن الجلباب جبتلكم اليوم بترون جلباب افازيه مع شرح
monsaf
monsaf
السلام عليكم بنات كيف احوالكم بخير ان شاء الله تكونو بخير وعلى خير لقيتكم مجمعين على موضوع كيعجبني لان الفصالة التقليدية المغربية كتعجبني بزاف.... حبيبتي منصف غزال عندك الثوب وننتظر نشوف الجلباب بالشكل النهائي اكيد رح يطلع جنان وملبوس الهنا مقدما. بنات مادمنا نتحدث عن الجلباب جبتلكم اليوم بترون جلباب افازيه مع شرح
السلام عليكم بنات كيف احوالكم بخير ان شاء الله تكونو بخير وعلى خير لقيتكم مجمعين على موضوع...
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته

انا انتظركم
لان ما اقدر ابدي وحدي قلت لكم الجلباب اول مره اسويه وما اعرف خطواته بالضبط

واذا انتي عندج الباترون ياليت تنزليه لنا او تشرحيلنا او ترسمينا يعني تعطينا توضيح عليه ما عليج امر

انا اتفقت مع صديقتي مغربيه اخذ منها جلباب واشوف كيفيه خياطته والسفيفه هل تكون خياطتها يدويه او بالمكينه

اختي ما عليج امر نزلينا الباترون
من المغرب
من المغرب
monsaf monsaf :
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته انا انتظركم لان ما اقدر ابدي وحدي قلت لكم الجلباب اول مره اسويه وما اعرف خطواته بالضبط واذا انتي عندج الباترون ياليت تنزليه لنا او تشرحيلنا او ترسمينا يعني تعطينا توضيح عليه ما عليج امر انا اتفقت مع صديقتي مغربيه اخذ منها جلباب واشوف كيفيه خياطته والسفيفه هل تكون خياطتها يدويه او بالمكينه اختي ما عليج امر نزلينا الباترون
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته انا انتظركم لان ما اقدر ابدي وحدي قلت لكم الجلباب اول مره...
بصراحة اخدت البترون من منتدى للفصالة
والاخت الي نزلت الموضوع وعدتني انها تخصص موضوع تشرح فيه طريقة تفصيل وخياطة الجلباب والقفطان وحتى التكشيطة وكلها أزياء مغربية
المهم انها قالت بتنزل الموضوع بعد ما تتمم اعمالها لانها حاليا مشغولة .
هذا البترون والشرح

http://www.malekat.com/vb/showthread.php?t=8859
http://www.malekat.com/vb/showthread.php?t=7714

اما عن السفيفة فهي تخيط بطريقتين اما عن طريق ماكينة الخياطة او عن طريق الخياطة باليد وهذه الطريقة الاخيرة هي التي تجعل العمل مكلف وغالي الثمن.
monsaf
monsaf
بصراحة اخدت البترون من منتدى للفصالة والاخت الي نزلت الموضوع وعدتني انها تخصص موضوع تشرح فيه طريقة تفصيل وخياطة الجلباب والقفطان وحتى التكشيطة وكلها أزياء مغربية المهم انها قالت بتنزل الموضوع بعد ما تتمم اعمالها لانها حاليا مشغولة . هذا البترون والشرح اما عن السفيفة فهي تخيط بطريقتين اما عن طريق ماكينة الخياطة او عن طريق الخياطة باليد وهذه الطريقة الاخيرة هي التي تجعل العمل مكلف وغالي الثمن.
بصراحة اخدت البترون من منتدى للفصالة والاخت الي نزلت الموضوع وعدتني انها تخصص موضوع تشرح فيه...
مشكوره عيوني

الموقع الي نزلتيه انا مشاركه فيه من فتره ويعجبني خياطهم
لكن ما فيهم وحده حطت طريقه الخياطه وهل باترون رسم يد

ان شاء الله بس يوصلني الجلباب من رفيجتي ابلش بجلبابي وانزله لكم
لان اذا على هل حال بعد سنه ما نبلش

اني قلت يمكن اخيط السفيفه بيدي لكن تاخذ وقت طويل لان اريدها على الاكمام وعلى الفتحات وعلى الكبشيون

هو شكله سهل ما يبيله شي قريب على الجلابيه العربيه وعلى عبايه الكتف