ام الولد203
ام الولد203
:09: يالغالية يعني تقصدين أطلع البهارات وأحطها بالبلاستيك المستطيل اللي له غطاء ؟؟ والرز أطلعه من خيشته وأحطه بالبلاستيك بعد ؟؟
:09: يالغالية يعني تقصدين أطلع البهارات وأحطها بالبلاستيك المستطيل اللي له غطاء ؟؟ والرز أطلعه...
يعني البهرات

لان قداامي خذو من ناس كيس كانوا حاطين في كيس بهارات او مراميه
خذوها لانهم ما يعرفونها
العلب اقصد اللي زي هذي

والرز اذا شريتيه خلاص بس اذا وصلتي ان شاء لله على طول حطيه بعلب

لان انا رزي كله خرب امتلى دود :(
Salam Tamim
Salam Tamim
^
^
أنا كنت حاطة البهارات والزعفران بعلب مثل اللي حاطة صورتها أم الولد , وكاتبة عليها أسمها بالإنكليزي ..
بهارات مشكّلة : Mixed Spices
زعفران : Saffron
مرّة : Myrrh << ما نستغني حضرا وسفرا D:
و القهوة بخيشتها مكتوب عليها كل شيء D:

هذا اللي أخذته معاي تقريبا (بالإضافة للتمر ), لأنه هالأشياء هي اللي ماراح تلاقيها بسهولة , خاصة الزعفران .. والبهارات المشكّلة
لكن الباقي مثل الهيل , القرنفل . الكمون , الكزبرة ... تلقينها بسهولة و حتى بتكتشفين أنواع بهارات مرة حلوة .. ميكسيكية و إيطالية ...

و الرز بأنواعه موجود , لا تثقلي على نفسك ..

الله يهون عليك , و توصلين بالسلامة ..
ام سارة وبس
ام سارة وبس
ممكن يا ام ساره تفاصيل اكثر عن المعهد يعنى المستوى وطريقه التسجيل والتكلفه ؟وهل انت جربتيه ولا لا ؟ وادا ممكن الموقع :26:
ممكن يا ام ساره تفاصيل اكثر عن المعهد يعنى المستوى وطريقه التسجيل والتكلفه ؟وهل انت جربتيه ولا لا...
هلا اختي لين
والله المعهد كويس وهذا موقعه
معتمد من وزارة التعليم العالي
http://www.lci.vt.edu/elp/
نـُــور ., أمريكا
هلا اختي لين والله المعهد كويس وهذا موقعه معتمد من وزارة التعليم العالي http://www.lci.vt.edu/elp/
هلا اختي لين والله المعهد كويس وهذا موقعه معتمد من وزارة التعليم...
جزاك الله خير .....

كثير محتاجين معاهد ..

لين : صار عندنا معهد نوفا + فرجينيا تك

نروح نشوفهم إن شاءالله
ام سارة وبس
ام سارة وبس
جزاك الله خير ..... كثير محتاجين معاهد .. لين : صار عندنا معهد نوفا + فرجينيا تك نروح نشوفهم إن شاءالله
جزاك الله خير ..... كثير محتاجين معاهد .. لين : صار عندنا معهد نوفا + فرجينيا تك نروح...
هلا نور كيفك حبيبتي ان شاء الله بخير
عساك تاقلمتي ان شاء الله تعالو بفرجينيا تيك تراها احسن من النوفا بكثير حسب ماسمعت وانا في فرجينيا تيك تعالو خلونا نشوفكم :3_3_103: