zohra
zohra
جزاكي الله خير اختي ممكن تساليها عن كريم اسمه شيرا او شبرا نسيت اسمه بالضبط هو كريم اندنوسي بس ابغى اعرف كيف مفعوله وهل له اضرار ياليت اذا ماعندك مانع تسالينها
جزاكي الله خير اختي ممكن تساليها عن كريم اسمه شيرا او شبرا نسيت اسمه بالضبط هو كريم اندنوسي بس...
جزانا و إياكِ اختى الحبيبة

والله اختى هى حاليا من ساعة ما سافرت سويسرا و احنا مواعيدنا متضااااربة جدا ادعوا لى بالله عليكم ان الله يجمعنا فى الدنيا و لإى الفردوس الأعلى فى الآخرة لكن اوعدك بإذن الله اول ما اقابلها اسألها بإذن الله

شرفتينى :26:
zohra
zohra
الله يجزاك خير بس بعض ادويتهم حقت التخسيس والسمنة قاتلة ومضرة ياليت تسألون عن العناية للمنطقة الحساسة و(انتم فاهمين اظن) ومعليش على الجرأة
الله يجزاك خير بس بعض ادويتهم حقت التخسيس والسمنة قاتلة ومضرة ياليت تسألون عن العناية للمنطقة...
جزانا الله و إياكِ اختى

فعلا ادويتهم معروف اغلبها مضر و عموما اى تراكيب اعشاب و كيماويات مجهولة لاااااااااا يمكن اثق فيها عشان كده لو تلاحظى كل اللى سألت عنه كان اشياء طبيعية ميه بالميه :)

شرفتى الموضوع اختى
zohra
zohra
انا احب كل شي طبيعي بدور على ابن عم الزنجبيل. وشكرا لمشاركتك الجميع بالخير والمعلومات
انا احب كل شي طبيعي بدور على ابن عم الزنجبيل. وشكرا لمشاركتك الجميع بالخير والمعلومات
العفو اختى الغالية

و انا كمان احب الاشياء الطبيعية جدا

و منتظرين نتيجة بحثك:)
عـسـولـه
عـسـولـه
ما شاء الله موضوع راااااائع ومفيد بمعنى الكلمه انا عندي اندونيسيه لكنها على طول سايلنت ما تتكلم الا بالغصب وهذهي بتسافر عقب اسبوع وانا ما استفدت منها ولا شي كله تقول مدام مدري؟؟ خيبه تخيبها خخخخخخخ.
اختي اذا ما عليج كلافه ممكن تسالينها عن شي يغلظ الشعر ويمنع تساقطه غيييييييييييييير البصل والله صعببببببببببب احطه مع وزجي وبعد اساليها عن اشياء تنحف مجربه وما منها مظرررره والله يجزاكم الخييييييييييير يا رب.
sadness beast
sadness beast
جزاك الله الف خير بالفعل معلومات مهمه. الله يوفقك