اميره&
اميره&
بنات شوا الفيتامينات الي استخدمتوها قبل العمليه.
بنات شوا الفيتامينات الي استخدمتوها قبل العمليه.
انا استخدام الفيتامينات الكاملة ورويال جلي والدكتور صرف لي انا فيتامين cوفيتامين e وحمض الفوليك ولزوجي فيتامين cوفيتامين e ودواء ماعرفت أسموا اعتقد مركب
والأسبرين انا صرفتو من راسي الدكتور ماقالي خودي ولاشيء انا شاء الله عندي موعد راح اسألوا بخصوص الأسبرين استمر ولا

ربنا يسهل عليك ويرزقك
متفائله اكون أم
السلام عليكم

اضواء
مرارات
كيف حالكم ياحبوبات ....

استخيري والله ييسر لك الخير

هلا كوكو ... كيف حالك ... ايه انا توفي ههههههههههههههههههه هذي اضواء والبنات اعطوني اسم ثاني :lookaroun
والتخصصي في جده يداومو من السبت الى الاربعاء ...مااعتقد في دوام خميس وجمعه وهذا كلامهم ...
الله يثبت اجنتك ويفرح قلبك بالحمل...

الحمدلله والشكرلله ان اكرمها وبيكرمنا بإذنه جل شأنه
والف مبرووووووووووووووووووووووك لها والف حمدلله على سلامتها
يارب تقوم بالسلامه هي وطفلها
جزاكي الله خير ياسمونا

ان شاء الله يكون بداية وحم ويارب يكون حملك سليم
الله يطمن قلبك ويتمم لك ع خير

الله يطمن قلبك
وعيشي فرحة الحمل يااختي
حاولي تقللي التفكير...وادعي ربنا

الله يثبت اجنتك ويفرح قلبك بالحمل

من عيوني.....

الف مبروووووووووك عقبال مانبارك لك بالولادة بأحلى توائم :icon30:

اول مره اسمع عن هالابر
بإذن الله اطلبها في العمليه الجايه اذا ربي اراد
ايش اسمها بالضبط؟

ايش اسم الابر
مع انه كنت اسمع ان التحاميل قويه وتكفي...

حياكي الله
واشتقنا لك
ماشاء الله ...والله يتمم لك حتى تكملي التاسع ع خير
ياااااااااااااااااااارب

الله ييسر لك الخير

...اهتمي بصحتك وبنفسيتك والدعاء والذكر في هالفتره
وكذلك الفيتامينات...الله ييسر لك الخير ويفرح قلبك

الله ييسر لك السفر وتجي وتبشرينا وتكملي العمليه ع خير
الله يفرح قلبك ويزيدك تفاااااااااااااااااااؤل...

لاااااااا تفقدي الأمل...الحمدلله لساتك بأول المشوار يااختي
الله يفرح قلبك ويجبر بخاطرك

ان شاء الله مافيك الا العافيه
لكن روحي المستشفى وسوي اشعه وتطمني ع وضع الجنين في الرحم وانه ان شاء الله مايكون قريب من عنق الرحم
الله يطمن قلبك ويثبت حملك

ايوه انا بدأت تنشيط ربابع يوم والحمدلله تنشطت البويضات
مع ان دورتي كلها اربع ايام بالكثير والحمدلله ع كل حال

اللهم امين
لك وللجميع

بخير ولله الحمد
كيف حالك وصباح النور

سلامتك من الضيقه ياامي
ايش فيك...استغفر الله العظيم
الله ييسر امرك ويفرج همك ويسعد قلبك
متفائله اكون أم
ايفيتا - طمنينا عليك اختي ... لاتنسي التحصين والإكثار من الاستغفار ... توكلي ع رب العالمين :)
ايفيتا - طمنينا عليك اختي ... لاتنسي التحصين والإكثار من الاستغفار ... توكلي ع رب العالمين :)
استاذة شذا
كيف حالك يااختي

الف سلامه عليك
والله يثبت حملك ويتمم لك لـ 9اشهر بإذن الله

قبل كل شي ادعي ربنا والحي الحي الحي بالدعاااااااااء وتصدقي
وكرري انا راضيه يارب راضيه وصابره...كرريها راح تريحك بإذن الله
وتحصني وحصني رحمك وهذا مهم يااختي
الله يطمن قلبك يااختي ويثبت حملك ويملأ قلبك صبر وطمأنينه
ومو زعلانين منك يالغلا...اسألي وفضفضي وخذي راحتك...نحنا اخواتك
عشان نفسيتك روحي حللي هرموني وسوي اشعه اذا قدرت ومو مهبيليه
والله يطمن قلبك طمنينا عليك..

الله ييسر لك الخير ويفرح قلبك

لاحول ولاقوة الا بالله
:(
الحمدلله والشكرلله ع كل حال
مو عارفه ايش اقول....الله يصبرك ويعوضك ويجبر بخاطرك عن قريب يارب وتسمعي كلمة ماما
الحمدلله يااختي هذا ان شاء الله خير لنا ..والحمدلله هالمحاوله سمعنا مبرووووك حامل ويارب الجاي افضل وافضل...خلي لسانك وقلبك طول اليوم يحمد ويشكر ربنا
وتأكدي انه خير وانه لحكمه لايعلمها الا الله...
الله يصبرك...وحاسه فيك ياعيني..الحمدلله...

الله يثبت اجنتك ويفرح قلبك

ابر التنشيط كم وحده ناخذ هذا يختلف حسب استجابة كل جسم لها
انا العمليه الأولى اخذت ابر مينوغون مدة طويله
والعمليه الثانيه اخذت ابر في الجنب وابر مينوغون وابر جونال اف وتقريبا 12 يوم
الله ييسر لك الخير

سلامتك من الضيقه
الله يفرج همك وييسر امرك ويفرح قلبك

الله ييسر لك الخير وتحملي في هالعمليه ياااااارب

:biggthump

ان شاء الله كله يهون وبسرعه تعدي الايام
وبفرحة الحمل تنسي كل التعب

كالسيوم وفيتامين د2 وفوليك اسيد وسنترام
ومن اليوم للعمليه الجايه بدأت برويال جل مع السابق

جزاكي الله خير
طيب انا باعيد العمليه بإذن الله بعد شهرين
هل اخذ اسبيرين خلال هالفتره؟
لأني فقط اخذه مع العمليه
وحبوب زيت السمك هل ماله اضلرار لأني ماسبق استخدمته؟
انا اخذ حبوب اسمه سنترام وهو عباره عن كل الفيتامينات تفريبا
ايش هذي حبوب المعادن وحبوب الحامل والمرضع؟
متفائله اكون أم
★•. التعديل الأخير .•★ اضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي الحوامل ماشاء الله تبارك الله :icon28: :icon28: :icon28: الله يثبت حملكم 9 أشهر قمر منصور زهرة البسنت حواء متعلمه فستان فوشي خالت رموسه متى اشوفكـ تولين المنصور انا واياك طفلي انتظرك بشوق / ملاك الفهد2/ Touch Of Pink/رااااراااا/ضي الروح/هي فرحتي بالدنيا/ غالية888/الدنياغير علي ظلام/Amoo0ool/صقيع الجليد/رندلين/*مرح*/ يولآند/حنونة/مسك66/حلا الشمال/مزيونة الشمال/حروف شمالية/ريما السديري/روح عبودها /لمار 101 /الوردة الخجولة /حكاية غروب /ام ندوش 2011/ فوفو/امنيتي اصبح ام/um bissan/سنــ القمر ــا/حياتي زوجي وبس/اتعبني الحلم*/ام العصفوره 22/ مفحطة بجوالها/ Dlo3th>a / لون المطر / سنايا الكويت / فيفانا / فاتن/غدامل جديد ♥ المنتظرات نتيجه التحليل ♥ الله يجبر بخواطركم ويفرح قلوبكم الله يسعدكم بخبر حملكم ايفيتا ؟؟؟ mememoon4 ؟؟؟ حور200 ؟؟؟ كوكوشانيل ؟؟؟ تجرحني الذكرى 17/4/1434 ردينة11 ؟؟؟ حلمي بنوتة ؟؟؟ ♥ المبتدئات في خطوات العمليه ♥ عاشقة الحرم/اميره&/ام دلال 2012/أملي قريب/حنان378/ /ذكريات الغد/رنوده2009/ward22/رماد الأمل/رحل وتركني ♥ المقدمات على العمليه ♥ سندري لا/ام بناتي 2012/دلولة العسولة333/ام التوينز/سكر زيادة sss/سعوديه دلع 999/بشرى السعد/RAKEEL/ريم بنت سعيد/noody17/ يارررب فرجك/ضحكه فجر/umm shaheen/ام غايب./مشكلتي صعبه/ أم غنج22222 / دلع الصافي/خلوني أبكي/فنانة حب/مشكلتي صعبة/أم حصة/هذا أنا /فرفره/دمعتي تكسر عنادي/هنوفة وعنوده/ أمينه المتفائله ♥ النقــــــــــــاهه ♥ Tooty 606 /%هايدي%/ aldllu3ah/ mano1433/متفائله اكون أم/برونا/الياسمين/نؤنة/أستاذة شذا/نبض القلب/ام لمااا/سما الورد/لوجي القمر/أم*رواسي/فلكل/في الدنيا وحيدة/hesoo/أماني المنى/سنسن80/أم مريووووومه/**أسيرة الحرمان**/haboooosh/مووون$مووون/خيالة الحب/نجووومه/دلوعة النقيب/سوسو الحبوبة/قلوب السهارى/نواري الدوحة /غزال روسيا/ياسمونا/عيون المها1407/وتمضي الأيام/خجل الووورد/اشراقة حياة**/صــمــalaneenــت /أم احمد وميعاد/أم نواف88888/رماد الأمل/شوق و ولهـ/مرضية والديها/عالمي الحززين/رحل وتركني/ArAH/ام محمد ومهند/لجين7/عساك تعود/r7ma/ غير الناسm/يـاقلبـي لا تحزن/متفائلة*****/دائماوابدا متفائله/أمونه الصغيرونه /ام يارا 99/مضيفه طيران/خلاص الماضي /ملكه الرومانسيه S/فديت قلبك2009/ღ سحر الجنوب ღـ/flawer/أم أحمد*_*/ ام ديالا والما / ناثرة الدرر/حوا فرحانة//ميما الشرقية/خياله العليا/ام فيروز وفراس/نوال الفرح/mona777/ ام معاذ وعائشة/الكاكاو؟؟؟؟/اناا دودو/ coast/Imo99 /هناك بعيدا/طعناتك كفاية/رمانة قلبه/فراولة وصديقتها/ لولي...!/حرم الوليد/عنود الخليج/جراح لاتنسى/ شيوخها/سوووريلا /HH//فراشة هنوو/ثلج*/ hano1111/لينا الحنونة/رجيتك ياكريم/كنه الشام/ذكريات الغد/لميس/ليت للصمت صوت/حورية جنان/ بنت شيخ ابن شيخ/حبيبيT / أم محمد 1982 / حـــلم وتحقق / ترانيم القدر / ملاذ / شذا مكه / HميموووH /انا لهادي أم/ جمانه / لبانه فراوله / أنت دنيتي سوسو / ولا حاجه ولا شي/شخصيات/مس ديور/دلوعة حبيبي/ منتهى/طفل وبس ♥ الوالدات بالسلامه♥ :icon28: :icon28: :icon28: الحمدلله وماشاء الله والف مبروك @@ضي غلا عمر11 الهبدة هيبة بدويه أضواء رماديه مرارات الحرمان
★•. التعديل الأخير .•★ اضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي الحوامل ماشاء الله تبارك...
•. التعديل الأخير .•

اضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

الحوامل

ماشاء الله تبارك الله
:icon28: :icon28: :icon28:
الله يثبت حملكم 9 أشهر

قمر منصور
زهرة البسنت
حواء متعلمه
فستان فوشي
خالت رموسه
تولين المنصور

انا واياك
طفلي انتظرك بشوق
/
ملاك الفهد2/ Touch Of Pink/رااااراااا/ضي الروح/هي فرحتي بالدنيا/ غالية888/الدنياغير علي ظلام/Amoo0ool/صقيع الجليد/رندلين/*مرح*/
يولآند/حنونة/مسك66/حلا الشمال/مزيونة الشمال/حروف شمالية/ريما السديري/روح عبودها /لمار 101 /الوردة الخجولة /حكاية غروب /ام ندوش 2011/
فوفو/امنيتي اصبح ام/um bissan/سنــ القمر ــا/حياتي زوجي وبس/اتعبني الحلم*/ام العصفوره 22/ مفحطة بجوالها/ Dlo3th>a / لون المطر / سنايا الكويت / فيفانا / فاتن/غدامل جديد

♥ المنتظرات نتيجه التحليل ♥

الله يجبر بخواطركم ويفرح قلوبكم
الله يسعدكم بخبر حملكم

worrod84 ؟؟؟

ايفيتا ؟؟؟
mememoon4
؟؟؟
حور200 ؟؟؟
كوكوشانيل 28/4/1434
تجرحني الذكرى 17/4/1434
ردينة11 ؟؟؟

حلمي بنوتة ؟؟؟

♥ المبتدئات في خطوات العمليه ♥
Tooty 606/انااا دودو/ام بناتي 2012/عاشقة الحرم/اميره&/ام دلال 2012/أملي قريب/حنان378/
/ذكريات الغد/رنوده2009/ward22/رماد الأمل/رحل وتركني

♥ المقدمات على العمليه ♥
تيما../سندري لا/دلولة العسولة333/ام التوينز/سكر زيادة sss/سعوديه دلع 999/بشرى السعد/RAKEEL/ريم بنت سعيد/noody17/
يارررب فرجك/ضحكه فجر/umm shaheen/ام غايب./مشكلتي صعبه/ أم غنج22222 / دلع الصافي/خلوني أبكي/فنانة حب/مشكلتي صعبة/أم حصة/هذا أنا /فرفره/دمعتي تكسر عنادي/هنوفة وعنوده/ أمينه المتفائله

♥ النقــــــــــــاهه ♥
/%هايدي%/ aldllu3ah/ mano1433/ متى اشوفكـ/متفائله اكون أم/برونا/الياسمين/نؤنة/أستاذة شذا/نبض القلب/ام لمااا/سما الورد/لوجي القمر/أم*رواسي/فلكل/في الدنيا وحيدة/hesoo/أماني المنى/سنسن80/أم مريووووومه/**أسيرة الحرمان**/haboooosh/مووون$مووون/خيالة الحب/نجووومه/دلوعة النقيب/سوسو الحبوبة/قلوب السهارى/نواري الدوحة /غزال روسيا/ياسمونا/عيون المها1407/وتمضي الأيام/خجل الووورد/اشراقة حياة**/صــمــalaneenــت /أم احمد وميعاد/أم نواف88888/رماد الأمل/شوق و ولهـ/مرضية والديها/عالمي الحززين/رحل وتركني/ArAH/ام محمد ومهند/لجين7/عساك تعود/r7ma/
غير الناسm/يـاقلبـي لا تحزن/متفائلة*****/دائماوابدا متفائله/أمونه الصغيرونه /ام يارا 99/مضيفه طيران/خلاص الماضي /ملكه الرومانسيه S/فديت قلبك2009/

سحر الجنوب
ـ/flawer/أم أحمد*_*/ ام ديالا والما / ناثرة الدرر/حوا فرحانة//ميما الشرقية/خياله العليا/ام فيروز وفراس/نوال الفرح/mona777/
ام معاذ وعائشة/الكاكاو؟؟؟؟/ coast/Imo99 /هناك بعيدا/طعناتك كفاية/رمانة قلبه/فراولة وصديقتها/ لولي...!/حرم الوليد/عنود الخليج/جراح لاتنسى/
شيوخها/سوووريلا /HH//فراشة هنوو/ثلج*/ hano1111/لينا الحنونة/رجيتك ياكريم/كنه الشام/ذكريات الغد/لميس/ليت للصمت صوت/حورية جنان/
بنت شيخ ابن شيخ/حبيبيT / أم محمد 1982 / حـــلم وتحقق / ترانيم القدر / ملاذ / شذا مكه / HميموووH /انا لهادي أم/ جمانه / لبانه فراوله / أنت دنيتي سوسو /
ولا حاجه ولا شي/شخصيات/مس ديور/دلوعة حبيبي/ منتهى/طفل وبس

♥ الوالدات بالسلامه♥

:icon28: :icon28: :icon28:
الحمدلله وماشاء الله والف مبروك

مهاووو
@@ضي

غلا عمر11
الهبدة

هيبة بدويه
أضواء رماديه
مرارات الحرمان
ََكوكوشانيلَََ
صباح الخير

بناتاانا اليوم الثامن من الترجيع ومامعي اعراض حتى مغص الدوره ماصار وفعمليتي الناجحه نزل علي دم التعشيش اليوم الثامن :(

مرررره نفسيتي دمااااااااااااار فجأه راح كل التفائل وكل شي

لاحول ولاقوه الا بالله

اللهم رضني بماكتبت لي يارب