عبق الورد44
عبق الورد44
يالله على الزمن الجميل:icon33:انا كنت احب الحصن والمناهل وحروف بالذات اذا وقف على دائرة الضوء وفيه برنامج احبه يجي بالقناة الثانيه اللي يجمعون كريستالات اسمه ذا كريستال ميييز كان نفسي اكون معهم بس كنت اخاف من اللي يقدم البرنامج لانه اصلع ويقرب للكاميرا ويسوي حركات وبعد احب فوازير رمضان والاعلانات
مشكوووره على الموضوع
انالبندورة الحمرة
من يفتكر برنامج رحلة الاستكشاف
تجي وحدة صينية ومعاها ;,كوميسون ( شخصية كرتونيه) اظنكانهم يقدمو اخبار وبعدين ينتقلو للدولة الي بيتكلمو عنها ويقولولنا على معالمها ( هيا بنا كوميسون هيا لنعرف الحقيقه )

وزوجي يقول مسابقات تلي متش بس انا ماني فاكرتها صراحة

اسالو لبيبه خخخخخخخخ
خلود عمري
خلود عمري
لي رجعة ****لله
شروق2090
شروق2090
البرنامج اللي يجي في الاجازه اسمه الناس والصيف واكثر شي يعجبني اذا جامن ابها
كان يجي برنامج عالم المراه في الصباح كنت اتابعه وانا صغيره عشان اتعلم الطبخ وياليتني طلعت بشي
وبرنامج سباق مع الساعه كان يفدمه حامد الغامدي كان توكس الراعي الرسمي للمسابقه
المسلسلات البدويه بعدالمغرب وخاصه مسلسل جواهر ايش دعيناعلى زوينه ماتتزوج حمد وللاسف تزوجته وبكينا على جواهر
برامج الاطفال تذكرون فلم كرتون اسمه سنشيرو كانت اموت عليه وابكي اذاغلبوه \وكعبول كعبول الدب الاكول \بسيط\فلونا\هايدي\سالي كنت احب ملايسها وهي غنيه واكره لافينبا وانسه منشن\نادي الاطفال احب اللي يجي من القصيم
وخاصه انشودة
في ايام الاجازه نطلع رحله بريه
ياخذنابابا يمشينا نقضي اوقات سعيده
تذكرون البنت اللي تنشدها ولبسه الابيض والاسود ولاعاد البرنيطه اللي لابستها على نعومة شعرها الاسود لالالالايمكن انساها
وبعد انشوده ثانيه
امي يامي يانور الشمس ياشمعة قلبي اليوم وامس
قصة شعرالبنت اللي تنشدهاللحين في خاطري كان نفسي اسويها بس ماكل مايتمناه المرء يلقاهو
ولاعاد كابتن ماجد اللي مايفوز االا الدقيقه الاخيره اذارفع الحكم ايده يبغى يصفر وحنا يارب يفوز ويسجل هدف واحنا نصيح ويصفر الحكم وهوباقي طاير ماوصل الارض حماس من جد

وللحديث بقيه
البشرى 1096
البشرى 1096
ههههههههههههههههههههه
اتذكر فلووووووووووونه
والمسلسل البدوي << اخو شامه مرررررررررره روعه